النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فكر او فكري معنا

انجليزي فعال الصورة الرمزية حلا الحلوة

فكر او فكري معنا

في الحقيقة احببت ان اطرح في هذا الموضوع طريقتي في التدريس واتمنى من الجميع ان يعرض افكاره حتى نستفيد من بعضنا مثلا بالنسبة للحروف قمت بعمل اختبارات مكثفة في كل حصة تقريبا واحيانا اخذ حصص اضافية حتى يحفضون الكلمات قراءة وكتابة بالترتيب والحمد لله نجحت مع بعض الطالبات ولكن الباقيات لم يتجاوبن مع العلم انهم يعرفون كتابته ولكن لايعرفون الترتيب والبعض يجهل كتابتها بالسمول والعكس
    فقمت هذا الأسبوع بطلب دفتر اضافي من جميع الطالبات لتعلم الحروف بنفس الطريقة اللي تعلموا فيها الحروف العربية وهي الطريقة القديمة النسخ او ما نسميه التكرار وبالنسبة للحافظين الحروف اكتبهم الكلمات المهم انهم يتعلمون بالقوة بالطيب لازم يحفظونها
    ادري انه كثير عليه بس الصراحه انا ما اكثر عليهم اعطيهم ثلاث حروف وثلاث كلمات على حسب مستوى الطالبة
    والله يكتب لنا الأجر والفائدة لطالباتنا

انجليزي جديد

رد : فكر او فكري معنا

الســــــــــــــلام عليكم
    بالنسبه للحروف خليها طريقة مجموعات اوصفوف ونظام مسابقه بحيث يوزع فلاش كاردحروف وكل مجموعه تسأل الاخري. دكتور بريطاني يقول لاتهتم بالترتيب في الحفظ المهم تعرف الحرف.واختاري كلمات سهله من التي نستخدمها في المنزل او المدرسه مثلا headمن الطالب اللي يعرف الحرف الاول بعدين نصحيتي لاتهتمي بالكتابه بالقدر الكبير لانه ياخذ منك الكثير من الوقت ولاننسا ان بعض الطلاب ماعندهم احد في المنزل يدرسهم فيكون الحفظ انتي مسئوله عنه واعتقد خمسه واربعون دقيقه غير كافيه لمهارة الكتابه والحفظ. واتمني لك التوفيق

مميز الصورة الرمزية جمون

أختي مع الوقت راح يحفظونها..

في كل درس لازم يكون معاك

فلاش كاردز

ووحده من الطالبات تقرأ

والثانية تكتب ع السبورة

وحبه حبه

راح تركز الحروف تمام..

اللهم صلي على محمد ماذكره الذاكرون
    وما غفــــــــــــــل عن ذكره الغـــافلون

انجليزي فعال الصورة الرمزية albatttal

[SIZE="5"]انا ماواجهت مشاكل معاهم[ /SIZE]لاني كنت العبهم كل مجموعه يسوون الحروف بأجسامهم يعنيي ممكن يتمددون على الارض ويعفصون اجسامهم كانت ممتعه جدا يستانسون ويحبون يلعبونها

المفضلات