المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يعرف برقراف بليز يساعدني ؟؟

DODI SAEED
22-12-2011, 12:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا عندي اختبار بعد اسبوع وفيه برجراف ولازم 50كلمه .. وانا للاسف ماعرف :smile (83):

والمواضيع هي Activities, وفصول السنه , والعائله , ووصف مكان , واتكلم عن جدتي . والطعام ,وعملي بالمستقبل,الوقت, ومدينة سافرت لها ..

بليز ممكن مساعدتكم اللي يعرف يكتب برقراف عن هالمواضيع ي ليت ينزله وبكون لكم من الشاكرين ..

ضروري اجيب فل مارك بهالاختبار لازم انتقل من مستواي لمستوى اعلى ..:smile (30):

وشكراا

мıѕs.иoиo
22-12-2011, 12:51 PM
The Food We Eat

Everyone needs to be healthy and to stay alive . However , we cannot eat only one kind of food . We need a balanced diet . In other , we need food which contains five important substances : proteins ,minerals, carbohydrates ,fats and vitamins .
Energy in is measured in calories . A person need about 40 calories a day for each kilo that he weighs . If you eat more calories than you need , your body stores the extra calories as fat .

وترجمتـه

الطعام الذي نأكله

يجب على الجميع أن يكونوا أصحاء وعلى البقاء على قيد الحياة. ومع ذلك ، لا يمكننا أن نأكل فقط نوع واحد من الطعام.

نحن بحاجة إلى نظام غذائي متوازن. في أخرى ، نحن بحاجة الى الغذاء الذي يحتوي على خمس مواد هامة :

البروتينات والمعادن والكربوهيدرات والدهون والفيتامينات.

وتقاس الطاقه في السعرات الحرارية. وثمة حاجة الشخص حوالي 40 سعرة حرارية يوميا لكل كيلوغرام انه يزن.

إذا كنت تأكل أكثر من السعرات الحرارية التي تحتاجها ، وجسمك المخازن السعرات الحرارية الزائدة على شكل دهون.

DODI SAEED
22-12-2011, 04:22 PM
miss nono thanks 7bebti