المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم اذا سمحتوا

نيو ميس
05-01-2012, 02:03 AM
السلااام عليكم

كيفكم اخواني؟؟

حابه استفسر عن شي

انا هذي اول سنه لي بالتدريس....المديره اليوم تقولي مايحق لك اختيار المناهج الي تدرسيها الا بعد ماتختار المعلمه الاقدم مع انا وهالمعلمه مرسمات لكن هي تقول انت الجديده فالاحق للاقدم .. طبعا الاقدم هذي صديقتها^^,,,

الترم الاول الي هو هذا انا اخترت المناهج اللي ابيها .. لكن ماادري ايش صاير لها اليوم تقول الترم الثاني لا ^^...انا اعرف ان كلامها غلط,,وانا رفضت هالكلام وقلتلها ما راح اشيل اي منهج الا اذا قسم بينا بالعدل..

لكن ابي اخذ رايكم اوصل هالكلام لتوجيه او لا؟؟؟ او عندكم اي راي ثاني؟؟

ويعطيـــــكم العافيه^^

bigevil
05-01-2012, 10:18 AM
مافى لا اقدم ولا اجدد بالتعليم المناهج والحصص تقسم بالتساوي وبالموافقه ومحد يقدر يجبرك على اى شي ما تبينه
اول السنه ذي بقى عندنا صف أول ابتدائي بدون مدرس لمدة شهر لان المدرسين ما يبغونه ولا قدر لا مدير ولا مركز اشراف يجبرون احد واخرتها مدرس متوسط كبير بسنه طلب يدرس الابتدائي وحل الاشكال ... الشاهد من القصه ان محد يقدر يجبرك

وبعطيك نصيحه حطيها حلقه فى أذنك .. فى التعليم المدرس او المدرسة اللى يقول دايما ايوه ولا يرفض يطلعون فوق راسه ويصيرون يشغلونه او يشغلونها فى كل شي والى يرفض ما يقدرون يسوون له شي ........

انت تجين الاسبوع الجاي وانت مبتسمه وقولى لها هاتى تعميم يقول الاقدم تختار والجديده لا ...... طبعا مافى تعميم قولى لها اجل آسفه

كل شي بالتعليم دايما له تعميم رسمي يعني إدارة المدرسة مو على كيف المدير او المديرة أو المشرفين... فى قانون من ادارة التعليم اسمه تعميم هو اللى يفصل في أى مشكلة . انت اطلبيه منهم واذا قالوا مافي قولى لهم يلا ضفوا وجيهكم

وصلتك الفكرة وجربيها وشوفى بنفسك

مشاعلّ
05-01-2012, 12:15 PM
...حبيبتي لاتعبي عمرك ولا شيئ امشي على التعاميم والنظام واثبتي نفسك واذا صديقتهآ اقدم سلامآأإأآت وانتي لك اسلوبك دام ما في تعميم يقول كلامهآ سوي لي تحسنه يريحك ويخليك تسوين واجبك بكل امانه وصدق ...وانا مع الاخ bigevil ...

شوفيني انا والله في المسشتفى مطلعه روحهم حافظ النظام صم لو تبين اسمعه لك الحين ما عندي مشكله ههههههه ومحد يقدر يمشي كلامه علي انا في الاساس حافظه البولسي ...

الله يوفقك يا عمري ...

Beauty
05-01-2012, 12:31 PM
عزيزتي مديرتك تستغلك للأسف

مآفيه شيء إسمه قديم وجديد
المنآهج توزع بالتسآوي بين معلمآت التخصص الوآحد
إلا في حآله وحده
إذا كآنت إحدى الممعلمتين مآسكه نشآط أو إرشآد أو مصلى أو غيره
في هالحآله يخفف نصآبها وتعطى الأخرى حصص أكثر وهكذا

لكن المديرآت هاليومين للأسف يستغلن وضعن المعلمآت الجدد ويمشن عليهن أي كلآم تحقيقاً لمصآلح شخصيه
مآيرآعون ربهم ولآ يخآفونه

The tolerant
05-01-2012, 03:01 PM
الله يعينك
نصيحة اذا ما انحلت المسالة بهدوء عليك بالشكوى اشتكي المديرة وقولي انها تتدخل في توزيع المناهج لانه مو شغلها المناهج بالتراضي تقسم بين المعلمات خليك على موقفك ولا تتنازلي

نيو ميس
06-01-2012, 02:16 PM
مافى لا اقدم ولا اجدد بالتعليم المناهج والحصص تقسم بالتساوي وبالموافقه ومحد يقدر يجبرك على اى شي ما تبينه
اول السنه ذي بقى عندنا صف أول ابتدائي بدون مدرس لمدة شهر لان المدرسين ما يبغونه ولا قدر لا مدير ولا مركز اشراف يجبرون احد واخرتها مدرس متوسط كبير بسنه طلب يدرس الابتدائي وحل الاشكال ... الشاهد من القصه ان محد يقدر يجبرك

وبعطيك نصيحه حطيها حلقه فى أذنك .. فى التعليم المدرس او المدرسة اللى يقول دايما ايوه ولا يرفض يطلعون فوق راسه ويصيرون يشغلونه او يشغلونها فى كل شي والى يرفض ما يقدرون يسوون له شي ........

انت تجين الاسبوع الجاي وانت مبتسمه وقولى لها هاتى تعميم يقول الاقدم تختار والجديده لا ...... طبعا مافى تعميم قولى لها اجل آسفه

كل شي بالتعليم دايما له تعميم رسمي يعني إدارة المدرسة مو على كيف المدير او المديرة أو المشرفين... فى قانون من ادارة التعليم اسمه تعميم هو اللى يفصل في أى مشكلة . انت اطلبيه منهم واذا قالوا مافي قولى لهم يلا ضفوا وجيهكم

وصلتك الفكرة وجربيها وشوفى بنفسك

شاكره لك اخويbigevil استفدت كثيـر من كلامك
وان شاء الله اجرب اللي قلته واتوقع هذا فعلا اللي يناسبها
يعطيك العافيه

نيو ميس
06-01-2012, 02:26 PM
...حبيبتي لاتعبي عمرك ولا شيئ امشي على التعاميم والنظام واثبتي نفسك واذا صديقتهآ اقدم سلامآأإأآت وانتي لك اسلوبك دام ما في تعميم يقول كلامهآ سوي لي تحسنه يريحك ويخليك تسوين واجبك بكل امانه وصدق ...وانا مع الاخ bigevil ...

شوفيني انا والله في المسشتفى مطلعه روحهم حافظ النظام صم لو تبين اسمعه لك الحين ما عندي مشكله ههههههه ومحد يقدر يمشي كلامه علي انا في الاساس حافظه البولسي ...

الله يوفقك يا عمري ...

عزيزتي مشكـوره^^

شايفه بالله بس عشانها صديقتها ولو كان غير كذا صدقني ما اهتمت^^

,,,,, هههههه ماشاء الله عليك ,,, تعالي بالله تفاهمي مع المديره اجل ^^

وايااااك مشـاعل^^

يعطيك العافيه

نيو ميس
06-01-2012, 02:40 PM
عزيزتي مديرتك تستغلك للأسف

مآفيه شيء إسمه قديم وجديد
المنآهج توزع بالتسآوي بين معلمآت التخصص الوآحد
إلا في حآله وحده
إذا كآنت إحدى الممعلمتين مآسكه نشآط أو إرشآد أو مصلى أو غيره
في هالحآله يخفف نصآبها وتعطى الأخرى حصص أكثر وهكذا

لكن المديرآت هاليومين للأسف يستغلن وضعن المعلمآت الجدد ويمشن عليهن أي كلآم تحقيقاً لمصآلح شخصيه
مآيرآعون ربهم ولآ يخآفونه

عزيزتي Miss Pure مشكوووره^^

والله للاسف ماعاد فيه مخافه من الله الا من رحم ربي,, وبعدين المديره هذي بالذات غير طبيعيه اتسوي اشياء كثير مخالفه ع حساب مصالحها شخصيه .. الله يهديها
يعطيك العافيه^^

نيو ميس
06-01-2012, 02:46 PM
الله يعينك
نصيحة اذا ما انحلت المسالة بهدوء عليك بالشكوى اشتكي المديرة وقولي انها تتدخل في توزيع المناهج لانه مو شغلها المناهج بالتراضي تقسم بين المعلمات خليك على موقفك ولا تتنازلي

اللهم اميــن:smile (75):

عزيزتيThe tolerantشاكره لك نصيحتك

اي والله هذا كان في ببالي من البدايه بس حبيت استشيركم .. عاد والادهى من ذالك ان صديقتها هذي انتداب وع حد علمي الاحقيه في الاختيار للي مثبته في المدرسه .. صح ولا ؟؟

يعطيك العافيه^^