المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حتى لا تظلمني الادارة والمدير ارجو الدخول

etaljbri
25-02-2012, 09:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معلم لغة انجليزية مدرسة متوسطه نصابي 12 حصه في المتوسطة واكمل في الابتدائية 4 حصص ومعاي في نفس المدرسة معلم لغة انجليزية عنده نفس نصابي ونفس تكميلي في ابتدائية ثانية . الموضوع ان معلم اللغة الانجليزية قدم على اجازة استثنائية للدراسة في استراليا ووافقت له ادارة التربية والتعليم وارسلوا ورقة الاجازة الاجازة للمدير ووافق عليها ولم يطلب بديل وقاموا بتامين حصص التكميل في الابتدائي اللي اكمل فيها واللي خويي يكمل فيها . الحين الرجال سافر الاربعاء الماضي واليوم السبت المدير يقولي اني لازم اغطي 24 ( حصصي وحصص الرجال اللي مشى )

1- هل موافقتي شرط لقبول اجازة المعلم الاخر ؟
2- هل يحق لي رفض تغطية حصص خويي واخذ 24 حصة ؟
3-- قلت للمدير ليه ما رفضت الا بوجود البديل وقالي بانه ماله علاقة بطلب البديل وان ادارة التربية والتعليم هي اللي تحدد اذا فيه حاجه او لا . هل كان بامكان مدير المدرسة رفض الاجازة ؟
4- في حال رفضت تغطية حصص المعلم الثاني . ما هو الاجراء المتبع والعقوبة اللي ممكن يتخذوها ضدي ؟

وهل يختلف اذا كانت اجازة المعلم ( استثنائية او دراسية )

رجاءا اللي يعرف اجابة على استفساراتي يرد ولا يبخل عليه حتى لو يعرف بعض الاستفسارات او يعطيني نصيحه لانه بالفعل كان في مؤامرة حتى يفرغوا المعلم الثاني بحكم عمل والده في الادارة ورغبة المدير والمشرف بالاستفادة منه .

sponge bob
26-02-2012, 01:29 PM
اطلع على تعميم آلية تسديد الندب اظن ان هناك بنود في صالحك..
موجود في جوجل

The tolerant
27-02-2012, 06:50 PM
نصاب المعلم 24 حصة لكن تفاهم مع المدير يطلب لك معلم يساعدك

بنت الغوالي
01-03-2012, 05:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معلم لغة انجليزية مدرسة متوسطه نصابي 12 حصه في المتوسطة واكمل في الابتدائية 4 حصص ومعاي في نفس المدرسة معلم لغة انجليزية عنده نفس نصابي ونفس تكميلي في ابتدائية ثانية . الموضوع ان معلم اللغة الانجليزية قدم على اجازة استثنائية للدراسة في استراليا ووافقت له ادارة التربية والتعليم وارسلوا ورقة الاجازة الاجازة للمدير ووافق عليها ولم يطلب بديل وقاموا بتامين حصص التكميل في الابتدائي اللي اكمل فيها واللي خويي يكمل فيها . الحين الرجال سافر الاربعاء الماضي واليوم السبت المدير يقولي اني لازم اغطي 24 ( حصصي وحصص الرجال اللي مشى )

1- هل موافقتي شرط لقبول اجازة المعلم الاخر ؟
لا لأن المعلم الأخر أخذ أجازه أستثنائي وحتى لو حصل المعلم الثاني منحه دراسيه فموافقتك ليس لها دخل في قبول أجازته أو رفضها .
ولكن بما أن الإجازات الأستثنائيه منعت إلا بموافقة المعلم الأخر ( والموضوع ذا صار بس السنه ذي عشان موضوع التثبيت اللي صاير ) فإذا وافقت على أنك تشيل نصابه منح المعلم الأخر الإجازه .
2- هل يحق لي رفض تغطية حصص خويي واخذ 24 حصة ؟
المعلم له ان يشيل 24 . وللأسف هذا هو اللي يهد الحيل ويكثر عليك الشغل . ولكن حاول مع المدير حتى يأمنوا لك من يسد ولو شي بسيط من الحصص وتستطيع ان تحتج بتكميلك في المدرسة الأبتدائيه .
3-- قلت للمدير ليه ما رفضت الا بوجود البديل وقالي بانه ماله علاقة بطلب البديل وان ادارة التربية والتعليم هي اللي تحدد اذا فيه حاجه او لا . هل كان بامكان مدير المدرسة رفض الاجازة ؟
لا . لأنه سافر لإكمال دراسته بإجازه أستثنائيه . ولكن له الحق إذا ان يطلب بديل إذا كان قد حصل على منحة دراسيه .
4- في حال رفضت تغطية حصص المعلم الثاني . ما هو الاجراء المتبع والعقوبة اللي ممكن يتخذوها ضدي ؟
هذي النقطه لا أعلم ولكن لعل الأخوه والأخوات المدراء يفيدونك .

وهل يختلف اذا كانت اجازة المعلم ( استثنائية او دراسية )
نعم تختلف لأنه إذا أخذها أستثنائيه فهي بدون راتب أما إذا كانت دراسته منحت من الوزاره فإنه يأخذ نصف الراتب إذا كان خارج المملكة ويأخذ الراتب كامل إذا كانت دارخليه .

رجاءا اللي يعرف اجابة على استفساراتي يرد ولا يبخل عليه حتى لو يعرف بعض الاستفسارات او يعطيني نصيحه لانه بالفعل كان في مؤامرة حتى يفرغوا المعلم الثاني بحكم عمل والده في الادارة ورغبة المدير والمشرف بالاستفادة منه .

ممكن يكون الأمر صحيح أن فيه واسطات وشي زي كذا لأن الأجازات الإستثنائيه موقفه حتى يتم تعيين المعينين بالأمر الملكي .

هذي المعلومات ألميت بها لأني انا نفس الشي ودي اكمل دراستي ولكن هناك عوائق أسال الله ان يزيحها عني .

khaleed
12-03-2012, 08:52 PM
يعطيك العافيه