المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخال المهارات

abdulrahman
17-03-2012, 01:09 PM
[size="7"][size="7"]السلام عليكم ورحمة اللةاحبتي بخصوص ادخال المهارت للفترة الثالثة عن طريق نظام نور وجدت جميع المهارت مكررة يعني نفس المهارت من الفترة الاولى والثانية موجودة بالاضافة ان بعض المهارات مختلفة عن الموجود في السجل

ماهو الحل ؟

اميرة الصحراء
17-03-2012, 08:17 PM
نفس المشكله انا اختبرت البنات في كل المهارات حتى اللي اخذوها في الترم الاول لكن عندي مهارة preposition ..in- on ما اخذوها في المنهج ويبغالها حصه كامله لو اشرحها وما اعرف ايش اسوي بصراحه حسنا في المهارات واغلب الحصص تضيع في الاختبارات وجمع الورق ومين اختبر مين ما اختبر بس الله يعيننا

alsmraaa
18-03-2012, 11:56 AM
سلامووووو
حبيبتي مهارات in &on ,this &that وغيرها كثير يكفي تختبريهم شفوي ابعدي عن الورق وفوضتها حيروح الوقت ع الفاضي اشرحي لهم المهاره وقيمهم شفهي وحده ورا وحده كدا افضل لك اصلا هالمهارات listening&speaking يكفي انها تتقنها شفهيا اعطيهم اختبار اوراق لمهارات ال writing برغم ان الكتاب بقسم الفونكس ممتلئ بهالمهاره وشكرا اتمنى انكم تستفيدو من رائي

الفتى الذهبي
26-03-2012, 06:30 PM
انا بصراحه ماشرحت كل هذي الاشياء انا يادوب اعطي الحروف والفونكس شفهي وماقيمت على هذي الاشياء ولا حتى شفهي هل سبق واخذوها الترم الاول لاني منتدبه وتوي امسكهم هالترم ومالي خبرة ساعدونيييييييييي تكفووون وش قيمتموهم انتم سواء تحريري او شفهي تكفووووون والله حوسه:girl face (153):

tootalshaam
29-03-2012, 12:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للمهارات المفرووووووووض إعتماد المهارات من نظام نور لانها هي الاساس لكل كورس عساس ما تصير لخبطه
مثل ماحصل الترم الاول ....!!

وبالنسبه للتقييم اغلب المهارات اقيمها تحريري يعني بورق وحوسه يعني اسلملي ..

تحياتي