المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : traveller 4 writing

jfk
09-04-2012, 07:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال بالنسبة للكتاية كتاب الطالب والتمارين عبارة عن tips فقط هل يعني هذا انهم مو مطالبين بكتابة شيء :smile (73):
طيب الست درجات حقة التعبير في الفينال بتكون بس ع المهارات اللي تعلموها من فورمال لانقوج وتوبيك الخ

انا بصراحة للحين ماشية ع الكتاب يعني ماكلفتهم بشيء خارجي فهل انا غلط؟

سهم القحطاني
10-04-2012, 11:01 PM
مع نهاية المنهج لابد يكونون طالباتك على مقدرة من كتابة essay و article و paragraph و مراجعة كتاب و رسائل متنوعة كطلب وظيفة..و....و.....الخ...مليان الكتاب ملي من أنواع الكتابات اللي لابد وأن يتقنها الطلاب او الطالبات..الله يعينك عاد ف انتي المسؤولة عن تدريبهم وتمكينهم هههههههههه

دونة
12-04-2012, 07:30 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في كل درس كتابة توجد خطوات و بعدها سوال يتضمن كتابة المقالة أو الرسالة أو ..الخ .
كيف تقولي ما في ؟
على فكرة كل وحدة تحتوي على درسين كتابة يعني الطالبات راح يكتبوا مرتين و راح تصححي مرتين. إن شاء الله أكون أفدتك.

jfk
14-04-2012, 09:19 PM
:smile (42):
لا حول ولا قوة إلا بالله
من بدا الترم وانا حايسة في المنهج أول مرة امسك مطور
و على اني كنت متحمسة واشرح كل شي الا ان ربي معميني عن الرايتينق :smile (56):
لا وطلع 2 في كل يونيت:smile (56):
الحمدلله اني سألت وجزاكم الله خير انكم نبهتوني ياللله يمديني اتلاحق ع عمري واعطيهم :smile (75):

الله يعين يااارب

مزموزيل
18-04-2012, 12:44 PM
مين عندو اختبارات اللسننج حقت ترافلر 4 عشان ابغى اجهزها بليزز الي عندو بلييز ينزلنا هوا

diamond33
01-03-2014, 12:30 AM
من جد المنهج يحتاج جهد مضاعف وتصحيح الرايتنق بعد مجهود لحاله,,,,, أسأل الله ان يعيننا ويخلص السمستر على خير

عاشق سهيل
01-03-2014, 01:52 AM
اخوتي طلابنا لا يستطيعون كتابه رساله فكيف بمقال المنهج اعلى من مستواهم ويحتاج الى تجهيزات واعداد مسبق

ahmad h
01-03-2014, 10:27 AM
اذا فهموا القرمر و الفوكاب اللي بالكتاب زززين

المنهج صعب جداً على الطلاب خصوصاً أن تأسيسهم هشك بشك..

ما يعرف الطالب يركب جملة بسيطة و لا يعرفون الأزمنة و التصاريف و نطالبهم بكتابة مقالة أو برجراف أم يراجعوا كتاب؟؟

قليلاً من المنطق.!