المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم للنقل الداخلي

way
23-04-2012, 06:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
معلمات الانجليزي

راح ادخل بالموضوع عاطوووول، بما انه احنا هاليومين قاعدين نعبي بيانات النقل الداخلي تحديدا بالرياض،فاتمنى من الجميع المشاركة،من باب المشورة وتبادل الخبرة بالمدارس و افضل المراحل بناء على الخبرة و الممارسة.
انا بصراحة احتاج جدا رأي اخواتي معلمات المرحلة الابتدائية خصوصا ابتدائيات شرق الرياض،
اولا: هل تنصحون بالابتدائي،اذا نعم ياليت تذكرون السبب، واذا لا ياليت تعطونا فكرة عن المساوء.
ثانيا:ايش رايكم بمدارس تحفيظالقران للمرحلة المتوسطة؟ وياليت تنصحوني بافضل الدارس من كل النواحي، و اكيد من خلال تجربتك او سمعة هالمدارس. ايضا شرق الرياض.
لو فيه احد يبي يضيف اي اسئلة او معلومات فحياها الله، و ياليت الموضوع يلقى اهتمام زميلاتي و نستفيد منه جميعا.

way
24-04-2012, 01:21 AM
up up up up up

jana30
24-04-2012, 09:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من الاخوات الفاضلات تزويدنا باسماء المدارس المستحدثه ان وجد بحي قرطبه \غرناطه\الازدهار \النزهه\الحمرا \اشبيليه \التعاون
ولكم جزييييييييييييييييييييييي ل الشكر

way
25-04-2012, 12:35 AM
jana30
اهلا و سهلا فيك،
يمكنك معرفة المدارس المستحدثة و المستمرة من خلال الظغط على خانة عدد المدارس.
اتمنى يكون شرحي واضح.

Beauty
25-04-2012, 08:11 PM
الله يوفقك ويوفق الجميع
موضوع مهم وممكن أي وحده عندها معلومه تضيفها سواءً مدآرس الرياض أو غيرها حتى تعم الفائدة للجميع
ياارب حقق أمانينا واكتب لنا النقل يارب

way
26-04-2012, 01:41 AM
شكرا لك اختي Beauty و ياليت يكون فيه تفاعل اكثر.

زعفران
27-04-2012, 03:38 AM
ياااااااااااااااااااااااا ااارب أصير معلمة إبتدائي أروح مع بنتي و أرجع معاها ياااااااااااااااااااااااا ااب
أنا احب هذه المرحله العمريه من الاطفال اموووووووووووووووووت عليهن وارحمهن مره ياريت ادرسهن احس فيهن برأه
لكن عيبها نصاب الحصص بأي ماده موجوده عربي دين اقتصاد ممكن تمسكي اي ماده و معرضه لهذا الشي

المتوسط والثانوي منهج واحد بالكثير منهجين لكن أسألي عن المدارس القريبه من منزلك وبالتوفيق

Beauty
27-04-2012, 02:49 PM
العفو أختي way الله يوفقك ويرزقك بالي ببالك

خيتي زعفرآن
الإبتدائي صح حلو لكن مشكلتها التكميلي والتخصصات الأخرى اللي تمسكينها معاها
والله ظلم وضغط على المعلمه المتوسط والثانوي أرحم مليون مرة
الله يوفقك خيتي ومصيرها بنتك بتصير متوسط وإلا ثانوي وتروح معاك ^_^ الله يحفظها لك يارب

way
27-04-2012, 05:35 PM
اهلا و سهلا بكل من اثرا الموضوع ولو بالاطلاع ،و شكرا لك اختي زعفران و مشرفتنا العزيزة Beauty، بالرياض اتوقع بالمرحلة الابتدائية معلمات الانجليزي ما راح يواجهوا مشكلة الجمع بين كذا مادة ، لان عدد الفصول كثير بالمدارس و ما ننسى انه رابع عندهم E و احتمال كبير السنة الجاية ينزل بخامس.

ورده نجديه
28-04-2012, 04:14 PM
السلام عليكم اخواتي ومبروك عليكم جميعا النقل .......... وياليت قبل ماناخذ فكرة عن المدارس نعرف طريقة تعبئة النقل من اسبوع وانا وزميلاتي نحاول نعبئ بس مايطلع لنا لا شرايح ولا مدارس فياليت اللي عندها فكره عن كيفية التعبئة تشرح لنا مع العلم انا دخلت موقع التكامل وارسلوا لي الرقم السري وفتح معي بس ماطلعت لنا شرايح ولا مدارسوالله يوفق الجميع

سلطان الرويشد
28-04-2012, 04:21 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
أخواني أخواتي أن من المدينة - خيبر مدرس أنجليزي
أسئل عن أليه النقل في المدارس المتوسطة الملحقة بالابتدائية ومن المعروف أنها تحتاج معلم واحد أنجليزي بالمدرستين
السؤال أي المرحله أختار أولا ؟
وياليت أعرف المدارس الزينة فيهاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ودمتممممممممممممممممممممم مم؟؟؟؟

سلطان الرويشد
28-04-2012, 11:56 PM
أعزائي من يتكرم بالأجابة؟
أنا ما زلت أنتظر ألأجابه ألأكيدة؟

سلطان الرويشد
05-05-2012, 04:00 PM
طال ألأنتظار ولا رد أجد
يا مشتركي الموقع لابد تضعون أي تعليق
لو تعليق سلبي على السوأل