المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز والصلاة عليه بالمسجد الحرام غداً

روح البدر :)
16-06-2012, 04:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا لله و انا ليه راجعون :(

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

أعلن الديوان الملكي قبل قليل وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم السبت 26/7/1433هـ خارج المملكة.

ونعي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أخاه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم السبت هـ خارج المملكة ، وسيصلى عليه - إن شاء الله - بعد صلاة المغرب من يوم الأحد الموافق 27/7/1433هـ ، في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وإذ يعلن الديوان الملكي ذلك ليُعزي الشعب السعودي في الفقيد. سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته. وأن يجزيه خير الجزاء لما قدمه لدينه ووطنه. (إنا لله وإنا إليه راجعون).

http://www.youtube.com/watch?v=l7eg4lgMEqU&feature=related

دمنا بود

علاء
16-06-2012, 04:16 PM
وعليكم السلام
انا لله وانا اليه راجعون
إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى
رحم الله الامير الفاضل وغفر له واسكنه فسيح جنانه ....

p r ! N c e
16-06-2012, 04:18 PM
‏​على المسلم عند سماع ما يحزنه ان يقول :انا لله وانا اليه راجعون، اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها(وسوف يخلف الله عليه ما هو خير مما فقد ) انشررررر
قبل ان تعلوا ابتسامات الرافضة والهابطين. .
اقول ان رحل اسد فلا يازال هنآلك اسود ..
إلى جنان الخلد يا أسد العروبة ..

شمس الأماني
16-06-2012, 04:21 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون

اسكنه الله فسيح جناته وجعل قبره روضة من رياض الجنة .

روح البدر :)
16-06-2012, 04:28 PM
رحمك الله يا حبيب قلوبنا

وداعا ذا صميم القلب ناداك ** عسى ان في جنان الخلد القاك

http://www.youtube.com/watch?v=wW6RGU9TQ30

دمنا بود

مريم مرام
19-06-2012, 06:29 PM
انا لله و انا ليه راجعون

رحمه الله

افكاري
19-06-2012, 09:36 PM