المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة مهمة بخصوص نظام المقررات للثانوي

Rose Water
11-08-2012, 08:21 AM
مرحبًا .

قصدتُ هذا المنتدى فورًا ، عندما آثرت أن اسأل عما أُريد ، فهذا المنتدى الذي ضم تساؤلاتي و مشاركاتي الضنينة منذ أن كنت طالبة حتى تخرجت و مارست التدريس لي سنة و نصف الآن , و لله الحمد ..

تم نقلي لمدرسة ثانوية نظام مقررات .. و أنا خبرتي السابقة ممارستي للتدريس كانت بثانوية تحفيظ قرآن و ندب بإبتدائي عشان أكمّل النصاب .. حاليًا تم نقلي لثانوية نظام مقررات ..

حابة اسأل كل شيء عنها ، طريقة التحضير ، هل هي ملف انجاز مافيه تحضير قديم أبد زي ما قالت المشرفة العام ؟ طريقة توزيع الدرجات نفس الثانوي العادي و إلا كيف ؟ ياليت استمارة التوزيع إذا فيه ؟
الويرك شيتز كيف نظامهم ؟ الاورال كيف .؟ أنا متحمسة للتدريس فيها لأنها تحقق لي متعة و تعلّم أيضًا بس حابة اسأل عن هالاشياء الأساسية قبل ما أروح و اسأل المشرفة بتصل عليها اول يوم دوام بإذن الله و بسأل الزميلات الموجودات ، بس مش حابة ادخل ماعندي فكرة أبد .. ساعدوني بليز الله يجزاكم الجنة

الوسائل المطلوبة ايش ؟ فيه لانقوستك لاب ؟ طب الكشف تبع الحضور ، كيف التقسيم فيه ؟ و وشلون سالفة إن الكوورسات تصير موجودة و يختارون المعلم المتاح !

معليش أنا حابه أعرف كل شيء و تك كير بالكلام قولوا اللي تبون اسبهوا ابي اعرف كل شيء و لا عليكم أمر

يا رب اقرأ شيء يبدّد هالقلق .

ميهاااف
19-08-2012, 12:13 AM
مساء الخيرات
انا مثلك محتاره واستخير
هل ارفض الندب للثانةيه المطوره والا لاااااا

sabbbbbah
19-08-2012, 11:17 PM
انا مثلكم تعينت هالسنه و لاعندي خبرره اتمنى احد يفيدنا وشكرا على طرحك

دلع العتبان
25-08-2012, 06:10 PM
ا
ضم صوتي لكم الله يوفق الجميع ................. الي عندهاااااا خبر تبلغنا وتجاولب على التسااائلات الله يوفقكم

قلوب الشهد
25-08-2012, 11:14 PM
ياليت احد يفيدنا

miss tenderness
26-08-2012, 03:13 AM
أنا بحثت عن شرح وافي لنظام المقررات وللأسف مالقيت ,
مفروض هالنظام يشرح لنا وندرب عليه !
عموماً مالنا إلا أعضاء هالمنتدى الكرام بإنتظاركم ...

ام غيدو
27-08-2012, 06:35 PM
نفس الوضع والله المستعان

Rose Water
28-08-2012, 02:43 AM
وين الناس أهل الخبرة ؟

الحذام
28-08-2012, 06:43 AM
انا احتمال ابدل للمدرسة مطورة و لا عارفة ايش النظام يليت اللي عنده خبرة و علم
يطمئن قلوبنا الله يطمئن قلبه بالجنة و احبابه

شكراً لصاحبة الموضوع

sweetansour
03-09-2012, 04:25 PM
الله يوفقكم

mela
15-09-2012, 01:08 PM
اخواني المعلمين والمعلمات الي لهم باع طويل بالسلك التعليمي

هل من الممكن انزال موضوع شامل يتحدث عن فكرة المناهج الثانوية المطورة ؟
يعني كيف هذا المنهج وش اساسياته
كيف انا كمعلم جديد اقدر ادرس هذا المنهج ؟؟

وشكرا

bo nawaf
08-10-2013, 12:50 AM
يبدو اننا معلمو ومعلمات الانجلش حديثي التعيين بحاجه مااسه لدورات تدريبيه وخبرات التربويين لنستنفيد منها ......ولكن لاحياة لمن تنادي

هدى عثمان
05-01-2014, 01:07 PM
حتى أولياء الأمور منحااااسين مع عيالهم...خصوصًا اذا كان المعلم لم يحدد لهم المطلوب منهم ولا الطريقة العامة للأسئلة

الله يوفق الجميع