المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من نزل توزيع للمنهج سؤال للنقاش ...

رعبوبة
09-09-2012, 07:26 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بداية اتمنى سنة مثمرة للجميع ..
احتراما لوقتكم تفضلوا سؤالي باختصار ...
مع تاخر كتب رابع و خامس لا ارى توافقا بين التواريخ المدونة في
توزيع المنهج و بين التواريخ الفعلية للاعطاء الدروس؟
فلماذا يسجل في التوزيع تواريخ مبكرة عن وصول الكتب ؟
ألا ترون في هذا ظلم لنا و نوعا ما تسليم رقابنا لكل
صاحب شرهة من مديرات و مشرفات ..:smile (68):

:smile (73)::smile (73)::smile (73):

تقبلوا تحياتي

nony3aa
17-09-2012, 12:11 AM
اشوف عادي حاولي تسرعين باضافه حصص وش نسوي وكثفي المراجعات بلحصص الاحتياطيه الزبده ابرك لك اجل وش تبين تسوين تبدين التوزيع من تاريخ وصول الكتب الي اصلا الا الان عندي ماوصلن كله فوق راسك الله يعينك احسن ننضغط بلاول ولا بالاخير ماعليش حاولي تركزين علي الزبده بدروس

wateen
17-09-2012, 01:07 AM
حبيبتى أنا بديت شرح من الاسبوع الاول مع ان الكتب ما جتنى لانى منزله ال cd و فيه اتوقع الاخ الفاتح الله يعطيه العافيه منزل الكتاب صوت و صوره فاشتغلي عشان البنات تستفيد و ما تضغطين علي نفسك و خلى اذا جت الكتب بس يحلون الطالبات كتاب التمارين و انا السنه الماضيه جتنى الكتب قبل اجازه عيد الاضحي بيوم و بديت مع البنات بعد عيد الاضحي فكان فيه ضغط علي نفسى و علي البنات فنصيحه ابدى من الان

nony3aa
17-09-2012, 01:27 AM
احنا بدينا نشرح بس تحسين فيه فوضي نفسيه انه مافيه كتاب وحاله انه بس اصور الكتاب لكل درس واعطيه البنات يصورون غير اوراق العمل احس تعب تعب تعب بصرحه لا والمنهج يعتمد في الاول علي الاستماع وماعندي سي دي ولا عرفت انزل من النت وانا صاير يومين حلقي ماسك موعارفه اتكلم يارب الصبر بس

بندر الغضبان
17-09-2012, 01:25 PM
بحكم اني درست المنهج السنة الماضية والسنه هذي حصل تاخير.... فأنا ابتديت معاهم بشكل تدريجي يعني

مااستخدمت الكتاب ولكن استخدمت طريقتي الخاصه بالشرح... مثل اعطائهم حروف وعليها امثلة من الوان ومن كلمات مقاربة للتي بالمنهج

بكذا اكون ضمنت نفسي وطلابي.. اذا وصلت الكتب اكون شارح اغلب الدروس الاولى واهدافي حققتها مع الطلاب.

شوق البوادي
05-10-2012, 03:12 AM
بليز نزلوا لنا مهارات الفترة الاولى؟؟؟