المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يعاني معاناااتي انا تعبت

بحر العيووون
11-09-2012, 07:35 PM
السلام عليكم

انا معلمة سادس ابتدائي تعبت كثير من نظرات المعلمات لي كون نصابي قليل (تعرفون عاد نصاب معلمة اللغه الإنجليزيه حصتين بالأسبوع ) احسهم حاقدين علي وكأني ارتكبت ذنب !! انا تاركتهم في حالهم و هم مشغولين في طول الوقت يسؤلوني اش صار على نصابي حسبي الله عليهم والله يشغلهم في أنفسهم كرهت هالحصتين وكرهت كل شي ولما المديره تمسكهم نشاط يطالعون في المديره و يطالعون في انا( متخيلين الموقف !! ) وكأن لسان حالهم و نظراتهم تقول كيف تمسكينا نشاط وغيرنا مو ماسك بالرغم انه انا ماسكه انشطه بس برضه مو باين بعينهم اللي يسمعهم يقول انهم مكروفين !! طول الوقت سواليف وتاركين الفصول بس ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل و صل الحال الى شبه تهديد من احد المعلمات انه لو ما شلت معها مواد تكلم المديره !! << اصلا اتحداها تكلم المديره واذا فعلا مو راضيه عن نصابها ليش ماعترضت على المديره ولا تبين انها المعلمه المطيعه قدامها و من وراها شغل تهديد !! ولا عشان تتهرب من الأنشطه ..

انا مو مجبوره امسك مواد مو تخصصي طالما في معلمات متخصصات بهالمواد .. لو مافي معلمات تخصص اوكي امسك لكن في معلمات تخصص و امسك موادهم ليش !!!

الله يعطيهم ع قد نيتهم .. والله ما اكذب عليكم صرت اتمنى الأنتداب .. انا في حياتي ما اشتكيت لأحد أحب أشتكي لله لكن انا حابه أخذ رأيكم كيف اتعامل مع هذي الأشكال !!

dew of life
11-09-2012, 08:21 PM
والله يا بحر العيون نففففففس وضعك بالضبط الا شغلة التهديد هذي ما تجراوا عليها و قعدوا يتشكوا وينقوا عند الوكيلة والكاتبة عن وضعهم طبعا عشان يوصلوا للمديرة الى ان مسكتني تربية فنية لجميع المراحل تخيييييلي طيب ليه من الاول ترضوا وتسووا قدام المديرة مطيعين والله مرة مقهووووورة شكلي حانسى الانجليزي ( حصتين فقط انجليزي و 12 حصة فنية ) باي حق بس مااقول الاحسبي الله على من وجهني ابتدائي

زهرة التيوليب
11-09-2012, 09:41 PM
على الاقل وضعك احسن من وضع كثييييييييييييييييييييييي ر من معلمات الانجليزي في المرحلة الابتدائية اللي المديرات انفسهم ما عندهم شغلة غير ها المسكينة اللي كأنها هي اللي اقترحت على الوزارة هذا النصاب واول ما يشوفونها على طول يمسكونها جدول غير تخصصها يحمل مختلف التخصصات وكأنها على علم بجميع المناهج
احمدي ربك ان المديرة نفسها ما كلفتك باي منهج ثاني

بحر العيووون
11-09-2012, 10:32 PM
dew of life

هي تهدد بطريقة غير مباشره على بالها المسكينه انه انا بخاف :small (388):!! اصلا هي ما تتجرأ تتفتح موضوع نصابها مع المديره لأن حتى هي نصابها مايسمح لها أنها تعترض عليه !! و أنا أنتظر أنها تفتح الموضوع مع المديره عشان أعرف كيف أفحمها .. بس صدقيني انا متأكده أنها ما راح تفتحه .. و مو من حقهم يمسكونك 12 حصه المفروض كل معلمه و تخصصها مو هم يروحون يتخصصون تخصصات الله اعلم بها و احنا نتحمل النتيجه ... الله يستر بس

بحر العيووون
11-09-2012, 10:35 PM
زهرة التوليب

كلامك صحيح و انا حامده الله على كل شي بس ترى انا مو فاضيه انا مشغوله حالي حالهم حتى لما اشتغل يراقبون شغلي !! قرفت منهم .. وترى وضع مدرستي ما يسمح يعني كل وحده مالها حق تعترض على نصابها عشان كذا كلهم ساكتين وقاعدين يشتغلون من تحت لـ تحت

الحوت السابع
12-09-2012, 08:41 PM
الله يعينك بس اترفعي عن هذه الاشكال وطنشي
تقبلي مروري

بحر العيووون
13-09-2012, 03:51 PM
آآآآآآآميــــــــــن الله يعيني و يكفيني شرررهم شااااكره مرورك الحووت السابع

tootiii
13-09-2012, 08:40 PM
عزيزاتي ... انتم جاكم تعين في ابتدائي ولا ندب !!
اذا ندب ماتقدر تعطيك غير انجليزي لكن اذا انتي رسميه في حياة الشقا ... مافيه نظام اسمه تخصص في الابتدائي كلن بيشيل
الله يعينكم

مكتوب ومقدر
13-09-2012, 10:16 PM
الله يعيينااا من جد قررف نتحمل تخصصات مو لنا

أنا ماسكه 17 حصه معي دين وتربية اسريه قمة التشتيييت واذا اعترضنا يقولون الإبتدائي مافيه تخصص

سامي النصيري
14-09-2012, 07:03 PM
أول ماتعينت في ابتدائيه ولا تحملت هذه المهزله
فطلت النقل إلى متوسطه ونقلت من الترم الثاني
يعني مادرت في الابتدائيه الا ترم واحد
كمان في المتوسطه ما ارتحت الطلاب لساتهم اطفال
فططلبت نقل إلى ثانويه نظام مقررات
ولله الحمد والشكر ما ارتحت في أي مدرسه كثر ماني مرتاح في الثانويه
ولا أرغب بالنقل منها
والحمد لله مستقر

انا من نجد
14-09-2012, 07:10 PM
بالنسبه للمدارس الابتدائيه

ممكن تشيلن اي منهج انت غير مقيده بتخصصك فقط
وهذا الشي اللي يكرهني بالمدارس الابتدائيه خاصه اذا كان عدد المعلمات قليل متعب
الله يعينك ويسهل امرك

بحر العيووون
15-09-2012, 03:56 PM
مســــــــــــــــآآآآآآآ آء الخيـــــــــــــــــر :smile (27):

تبون الحل !! الحل بيد الوزاره .. إنها تبطبق مادة الــ E في رابع و خامس مع سادس في كل المدارس .. مو تطبقه في مدارس و مدارس لااااا :mad:

يوجد حل آخر بيد المعلم و المعلمه وهو : السسسسسسسسسحب عليهم و على نصابهم :p

والتوجه لمدرسه أخرى << عاد هو وحظـه/ ــــــها

شاكررررررررره مروركم

شوق1
15-09-2012, 06:33 PM
ياقمررلاتزعلي معاهم حق بس المفروض انتي تفزعي وتشيلي مواد نخصص او غيره من غير احد يكلمك

وحطي نفسك مكانهم.

English garden
15-09-2012, 08:59 PM
الأمر مضحك فعلًا!!
الوزارة تسعى للتطوير في التعليم ويوجد قسم خاص فقط لتطوير التعليم وفي نقطة خصخصة مناهج المرحلة الإبتدائية تطنيش!!
طلاب وطالبات المرحلة الإبتدائية مساحة بيضاء ويحتاجون أن يكون أساسهم قوي في كل تخصص لذا لابد أن يدرس المعلم أو المعلمة ما تحمله شهادته العلمية من تخصص، نشتكي من ضعف الأساسات حينما ينتقل الطالب للمرحلة المتوسطة والثانوية والسبب واللب الأساس في ذلك هو [اللخبطة في تخصصات معلمين الإبتدائية]!

متى سنتطور فعلًا؟!

يجب أن تنظر الوزارة بعين الجدية لهذا الجانب :)

بحر العيووون
16-09-2012, 06:53 PM
ياقمررلاتزعلي معاهم حق بس المفروض انتي تفزعي وتشيلي مواد نخصص او غيره من غير احد يكلمك

وحطي نفسك مكانهم.

ليه يا حبيبتي معاهم حق !! ليش أنا ظالمتهم ولهم حق عندي عشان يطالبون فيه !! والله انا المظلومه

وهذا النصاب مو انا اللي اخترته هذي الوزاره اللي اختارته للمرحله الأبتدائيه .. عندهم حق ويبون يطالبون فيه

خلهم يروحون الوزاره لأن أنا ما بيدي شي .. وليش افزع طالما فيه معلمات تخصص وهم الأولى !!

أما بانسبه لكلامك الأخير إني أحط نفسي مكانهم .. انا لو أحط نفسي مكانهم ماراح اطلب من احد اي كان

يشيل موادي .. لأن هذا تخصصي و راح اتحمل المسؤليه حتى لو كان نصابي 24

بحر العيووون
16-09-2012, 06:55 PM
الأمر مضحك فعلًا!!
الوزارة تسعى للتطوير في التعليم ويوجد قسم خاص فقط لتطوير التعليم وفي نقطة خصخصة مناهج المرحلة الإبتدائية تطنيش!!
طلاب وطالبات المرحلة الإبتدائية مساحة بيضاء ويحتاجون أن يكون أساسهم قوي في كل تخصص لذا لابد أن يدرس المعلم أو المعلمة ما تحمله شهادته العلمية من تخصص، نشتكي من ضعف الأساسات حينما ينتقل الطالب للمرحلة المتوسطة والثانوية والسبب واللب الأساس في ذلك هو [اللخبطة في تخصصات معلمين الإبتدائية]!

متى سنتطور فعلًا؟!

يجب أن تنظر الوزارة بعين الجدية لهذا الجانب :)

ماشاء الله تبارك الله كلامك عين العقل بس من يسمع !!

مجدي ابوالغيط
17-09-2012, 08:53 AM
خذي الامور ببساطه كل المدارس فيها كده واكثر وحاولي تتقربي إليهم ولو بهديه بسيطة

بحر الأماان
17-09-2012, 10:41 PM
عزيزتي بحر العيون وكلي أمرك لله وهو يكفيك ... سبحانه .
أنا العام كنت أدرس سادس ومعهم أول وثاني وثالث " علوم ورياضيات وتربية أسرية " << تخيلي
كان الوضع متعب وبنفس الوقت تحسين نفسك متشتته ... ولكن جاني ندب وفرجت قليلاً والحمد لله ...
أنا اللحين أدرس متوسطة ... الحمد لله أفضل بكثير عن العام .... ولكن هذا مايمنع إني أقول إنه تدريس الابتدائي حلو ومتعه في الدروس والافكار واللعب مع الطالبات ... إنتي ممكن تطلبين ندب ع مدرسه ثانية إذا بغيتي ... هذا اللي عندي
ولكن أرجع أذكرك ... وكلي أمرك لله ...وربي يكفيك ما أهمك من أمور الدنيا والآخرة ... يارب

بحر العيووون
18-09-2012, 04:52 PM
السلام عليكم

جزاكم الله خير إن شاء الله راح آخذ بنصايحكم قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا

الجوارس
18-09-2012, 09:58 PM
حبيبتي بحر العيون اذا انت بالرياض وش رايك تندبين لمدرستنا وتساعديني انا ماسكه رابع و خامس وسادس و 24 حصه
تعالي اولا ترتاحين من المعلمات اللي بمدرستك لان مدرستنا رووعه والله ومعلماتها حبايب وثانيا راح اعطيك مرحله وحده و انت اختاري اللي تبين و تدلالي و راح امسك انا مرحلتين
ههههههه و ش رايك بالعرض:girl face (200):
نسيت اقلك للامانه
الدوام مسائي حاليا

بحر العيووون
20-09-2012, 08:55 AM
حبيبتي بحر العيون اذا انت بالرياض وش رايك تندبين لمدرستنا وتساعديني انا ماسكه رابع و خامس وسادس و 24 حصه
تعالي اولا ترتاحين من المعلمات اللي بمدرستك لان مدرستنا رووعه والله ومعلماتها حبايب وثانيا راح اعطيك مرحله وحده و انت اختاري اللي تبين و تدلالي و راح امسك انا مرحلتين
ههههههه و ش رايك بالعرض:girl face (200):
نسيت اقلك للامانه
الدوام مسائي حاليا

Would love to :smile (4):

بس للأسف مدرستي too far away :smile (6):

الله يكووون بعوووونك حبيبتي ويكون بعوني وعون الجميع

بانا
20-09-2012, 09:21 AM
الله يعين
انا عيونوني بمدرسة تحفيظ قران ابتدائي
ومسكوني قران سادس تلاوة وحفظ

ولاحظي الانجليزي بس حصة و13 حصة قران

بصراحة تعب
وارهااق

بحر العيووون
23-09-2012, 08:05 PM
الله يعين
انا عيونوني بمدرسة تحفيظ قران ابتدائي
ومسكوني قران سادس تلاوة وحفظ

ولاحظي الانجليزي بس حصة و13 حصة قران

بصراحة تعب
وارهااق

الله يعينك و يساعدك مافي احد مرتاح

أم سلطااان
23-09-2012, 09:08 PM
يسعد مساكم جميعا
انا ادرس ابتدائي ومتوسط انجليزي واحسه ضغط علي لوحدي ستة فصول
لكن ماقول الا اللهم لك الحمد على كل حال والله يقدرنا على هالمسؤليه

star light
24-09-2012, 11:58 PM
صححوني لو كنت غلطانه ... مو نزل تعميم بمنع معلمة الانجليزي من تدريس غير مواد التخصص ؟ و هذا الشي من سنيين .

الله يعينك بحر العيوون هذا الي يكرهني بمدارس ابتدائي الفرق العمري بينك و بين المعلمات هناك كبيييييير .. تظن بعض المعلمات ان بإمكانها ان تنتقدك و تتأمر عليك و توبخك فقط لأنها اكبر منك <<<حسبي الله عليكم يالي في بالي

ذكريهم بالنعمه الي هم فيها غيرهم يتمنى يكون مكانهم بعدد حصصهم و اكثر ... لا تحاولي تاخذي كلامهم بجديه .. اذا صاروا يقارنون قولي (( ارزاق )) و ابتسمي .

لو زودوها معك فمالك الا تمسكي اي نشاط خاص بالمكتبه و خذي لابتوبك معك هناك و اتركيهم مع نفسهم .:small (392):

al shatha
26-09-2012, 12:39 AM
الله المستعان

مشكلتنا مشكلة مع الانصبه في المرحلة الابتدائية
انا ماسكة 10 حصص انجليزي 4و5و6 و 7 حصص قرآن
+ رائدة النشاط + منسقة الاعلام التربوي في المدرسة + كل يوم انتظار حصة او حصتين :(

والله كنت مرتاحة بالمتوسط و الثانوي

و الحمدلله على حال

جامعيه متوهقه
30-09-2012, 02:17 AM
الله يعينكككك

بحر العيووون
01-10-2012, 05:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اوافيكم باخر الاخباااااااار

ابشششششششششششششركم

زاد عدد نصابي واضافوووو لي منااااهج مو تخصصي زائد النشاطات الاخرى مكروووفه حيل بس وش اقول غير

حسبي الله ونعم الوكيييل انا خلاص وكلت امري لله

شكرا كل من مر على موضوعي لكم مني احلى سلام 3>

رورو2010
01-10-2012, 11:00 PM
نفس المعاناه حبيبتي...انا ندب ابتدائي وماسكه انجليزي رابع وسادس..فنيه اول وثاني..فقه وسلوك ثاني وتوحيد ثاني بعد..انقرفت من المدرسه غير الرياده والنشاط والمناوبه؟

نوارة جدة
02-10-2012, 12:41 AM
ليش كذا

المعلمة ماتمسك مهمتين مع بعض يعني رائدة نشاط ومنسقة اعلام مرررررررررررررة ماتنفع وماراح تقدرين توفقين كل مهمة لها اعمالها

ثانيا ليش هالتشتت بالمناهج انتوا معلمات تخصص ماتمسكين غير تخصصك اي نعم احتياط نشاط اشراف ريادة لكن مواد غير تخصصك لا هذي لمعلمات المعهد وبعض تخصصات الدبلوم

بالنسبة لي انا ابتدائي ومتوسط وعمل اضافي بس بصراحة الله يكون في عونكن

بحر العيووون
02-10-2012, 03:49 PM
الحل ان الوزاره تقرر تدريس اللغه الإنجليزيه من سنه أولى ابتدائي ساعتها محد يتجرأ يفتح فمه على معلمة الأنجليزي ما أدري بس متى يكون لنا كياننا المستقل قسم محترم وفي النهايه نتبهذل أخر بهذله

نوارة جدة
04-10-2012, 12:55 PM
انا عن نفسي ولله الحمد متوسط وندب كمان

بس اعرف وحدة زي حالتكم كذا تخصصها انجلش وكانت ماسكة سادس ومسكوها برنامج معارف قبل نظام نور الجديد

ومعاها كوكتيل مواد

عربي رابع
ودين خامس

مجبورة تنسى الانجليزي صح هههههههههههه

om.leen11
04-10-2012, 01:09 PM
طبيعي بالتعليم يكرفوك كرف الحمار ويا ليت فيه احترام او مرعاة .. المتعينة الجديدة كل شي براسها واللي قديمة هذي معفية من كل شي مهمتها تعطي حصص تعرفون صار لها كلمة .. انا اعطي متوسطوثانوي اول وثاني متوسط وثاني ثانوي 16 حصة ونشاط وريادة ومناوبة اسبوعية واحتياط .. وغيري 12 حصة ومو ماسك شي .. الله يخارجنا وبس

ليونه المزيونه
04-10-2012, 01:59 PM
اوووف الله يكون بعونكم
اجل انساا اقدم نقل للابتدائي و اجلس بمتوسطتي احسن لي مادام فيه الكرف دا كله.

dew of life
14-10-2012, 03:14 AM
صباح الخيييير ياحلوين
مدام الموضوع مفتوح الى الان للمناقشة اوافيكم باخر الاخبار ترررررم (حسيت نفسي مذيعة ومتحمسة) ااااه ياقلبي لاتحزن تخيييييوا الترم بيخلص والمديرة حسبي الله عليها للان وهي تبدل في الجدول فاكرة ف بداية الموضوع يابحر العيون لما قلتلك 12 حصة فية زادتها رياضيات والاسبوع اللي فات شالت الرياضيات واعطتني علوم ثانية و ثالث و تربية صفوف دنيا و توحيد وفقه ثانية
بالله قولوا لي كيف اركز ف تخصصي كيف يصير عندي حماس اعطيهم
طيب لا تفكر في تفكر في الطالبات حرام للان مااستقروا كل شوية معلمة / اقولها حرام الابتدائي مرحلة تاسيس تقلي مايهم اعطيهم اي شي بالله اش رايكم انا حتى الفنية احسها امانة وابغى اعطيهم شي صح بس اكلم مييين
والادهى والامر في معلمات حابين يمسكوا العلوم مني وانا اخذ الحديث وشفت منهج الحديث لسنة لرابح حلو واقدر اعطي فيه رفضت وباسلوب اقل ماقول عنه غييير تربوي واعطتني قفاها ورفضت تسمعني وقالت مااغير الجدول
سبحان الله دحين صار الجدول مايتغير بس هدي غلطتي اللي رضيت امسك من الاول يعني المفروض تريحي معلماتك نفسيا عشان يقدروا يعطوا اكن اش نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل يارب الاقي بديلة واحول للمتوسط
والله نفسيتي متازززمة جدآ ومني عارفة اش اسوي اخواني يقولوا لي لا تدخلي حصص العلوم وخليها تنجبر تجيب معلمة وانا محتارة خايفة اعند وارفض ادخل تنقلب ضدي ( بالله انصحووني )
المشكلة العويصة ان كل المعلمات من قبيلة وحدة وقرايب وانا الوحيدة مع وحدة ثاية اللي من خارج القرية يعني العنصرية واااضحة جددددآ
اللهم اني فوضت امري اليك حسبي الله ونعم الوكيل

lazez
14-10-2012, 01:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يعينك

saft2
14-10-2012, 03:54 PM
يعطيك العافية على التميز الدائم ؟

mycat1234f
06-11-2012, 02:24 AM
ليش المديريات اكثرهم نفسيات ؟؟؟؟أنا ثانوى ١٦حصة مرحلة واحدة أبغى ابتدائي أنا من الطائف إلى تبقى تبادلنى تراسلني على الخاص (وسلامتكم

الرياضيه
09-11-2012, 04:27 PM
ماشا الله عليك
اجل وش اقول انا ماسكه سبع فصول متوسط مرحله كامله
وانا مريضه ورافعه تقاريري ومكروووفه كل يوم اخذ ست حصص بالاحتياط والانسطه وزياده على كذا المديره تهزاني كل ماشافتني على غيابي او اقل زله..
كلنا نعاني بعدين انا يوم كنت ف قريه مسكت قران مع الانجليزي لان الابتدائي كذا مافيه شي اسمه تخصص ..

بحر العيووون
17-11-2012, 07:11 PM
السلام عليكم

صح كلامك يالرياضيه الابتدائي مافي شي اسمه تخصص

بس اللي يقهر ان المديره تفردعضلاتها على نااااس وناااس لا !!

انا الحين مدرستي " recently " نقصت معلمه فيها وفصلها مافي احد ماسكه وخايفه المديره ترمي الحمل ورا ظهري وتخلي باقي المعلمات يسرحون و يمرحون ويغيبون على كيفهم بس انا ما راح اسكت لازم يكون توزيع المهام بالعدل ولابالطقاق في الدنيا كلها من جد واصله حدي ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وبس

بحر العيووون
17-11-2012, 07:25 PM
صباح الخيييير ياحلوين
مدام الموضوع مفتوح الى الان للمناقشة اوافيكم باخر الاخبار ترررررم (حسيت نفسي مذيعة ومتحمسة) ااااه ياقلبي لاتحزن تخيييييوا الترم بيخلص والمديرة حسبي الله عليها للان وهي تبدل في الجدول فاكرة ف بداية الموضوع يابحر العيون لما قلتلك 12 حصة فية زادتها رياضيات والاسبوع اللي فات شالت الرياضيات واعطتني علوم ثانية و ثالث و تربية صفوف دنيا و توحيد وفقه ثانية
بالله قولوا لي كيف اركز ف تخصصي كيف يصير عندي حماس اعطيهم
طيب لا تفكر في تفكر في الطالبات حرام للان مااستقروا كل شوية معلمة / اقولها حرام الابتدائي مرحلة تاسيس تقلي مايهم اعطيهم اي شي بالله اش رايكم انا حتى الفنية احسها امانة وابغى اعطيهم شي صح بس اكلم مييين
والادهى والامر في معلمات حابين يمسكوا العلوم مني وانا اخذ الحديث وشفت منهج الحديث لسنة لرابح حلو واقدر اعطي فيه رفضت وباسلوب اقل ماقول عنه غييير تربوي واعطتني قفاها ورفضت تسمعني وقالت مااغير الجدول
سبحان الله دحين صار الجدول مايتغير بس هدي غلطتي اللي رضيت امسك من الاول يعني المفروض تريحي معلماتك نفسيا عشان يقدروا يعطوا اكن اش نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل يارب الاقي بديلة واحول للمتوسط
والله نفسيتي متازززمة جدآ ومني عارفة اش اسوي اخواني يقولوا لي لا تدخلي حصص العلوم وخليها تنجبر تجيب معلمة وانا محتارة خايفة اعند وارفض ادخل تنقلب ضدي ( بالله انصحووني )
المشكلة العويصة ان كل المعلمات من قبيلة وحدة وقرايب وانا الوحيدة مع وحدة ثاية اللي من خارج القرية يعني العنصرية واااضحة جددددآ
اللهم اني فوضت امري اليك حسبي الله ونعم الوكيل

والله العظيم كانك تتكلمين عن مديرتي وو ضع مدرستي بالضبط ومعلماتها حتى احنا مديرتنا تقولنا نفس الكلام اشرحولهم اي كلام هي فكرت اصلا في الطالبات هي بس تبغى تمشي المناهج حتى لو جاها التوجيه تكون اداراتها الفاشله ووضع المدرسه ماشي صح !! ولا ما فكرت فينا ولا في الطالبات !! انا ما بديت اركز في شغلي و تخصصي الا لما طنشتها ..بس شغلي اسويه صح سواء كان تخصص ولا مو تخصص .. اما هي كشخص طنشتها .. وكلاااااام كثيييييييييير بس خليني ساكته :-x

esmy hind
04-12-2012, 09:24 PM
هذا عيب المدارس الابتدائيه .. انا كنت ابتدائي بقريه مسكوني علوم وفنيه ودين وجميع الصفوف .. والانجليزي بااح

ورده الخريف
04-12-2012, 10:20 PM
الابتدائي مشكلة انا ماسكة 19 حصة مابين انجليزي و قرآن و علوم و هات يامعاناة التشتت بين المهارات وفوق هذا ندبوني حسبي الله و نعم الوكيل في الي ببالي . الله يلهمني الصبر ...........................

ندى الصباح
10-12-2012, 11:36 PM
جاء تعميم اخيرا يقول معلمة اللغه الإنجليزية في الإبتدائي ما تمسك الا إنجليزي ومتاكده من هذا الكلام ولك ان تسالي مشرفتك
2-الحسد والعياز بالله صارت ظاهره عيني عينك الله اكبر مل كانت المدارس كده مو في دا بس في كل شي كل مالها على ورى حسبنا الله ونعم الوكيل ولا اتكلمتي اكلوكي وزعلت المديره واعتبروها شكوى واخر بهدله الله اكبر على كل من طغى وتجبر