المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Master Master...Am I Dreaming??

ShadyLady
12-02-2005, 05:26 PM
^^
يمديكم عالعنوان؟؟؟ :D
هلا كلكم..كيفكم.. :confused:
والله مادري اش ابي اقول بالضبط او افهمكم بس خذو اللي تقدرون عليه مني هع..
اولا محدثتكم انواع الدفاره هي ووجهها تبي تكمل ماجستير بس مابوه احد او دافع قوي تهئ تهئ.. :(
والله ابي اكمللللللللل بس مادري وش اقتراحاتكم ووين اروح وين ادرس ..مع ان كل الناس<<متاكده..؟؟ يقولون لي ادرسي على حسابك ازين لك.. :o
وانا مادري ابي اعرف وش تشورون علي ..وتراني انا توني متخرجه من سنتين.. :D
يلا هو موضوع للكل ابي اعرف عن تجاربكم ونصايحكم وهيك اشيا..يلا سلام :cool:

عبادي
12-02-2005, 06:57 PM
ادرسي بس اذا تبين تستفيدي منها للمستوى السادس لازم تاخدي موافقة من وزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم
اما اذا تبينها لك تقدري تاخديها انتساب من جامعات كثيرة وبدون موافقة واذا عندك قدرة مادية على الدراسة وواسطة خدي تفرغ من الوزارة وادرسي
بس خلي في بالك صعب ترجعي تدرسي بعدها الا بعد فترة

ShadyLady
12-02-2005, 07:10 PM
ليش عبادي صعب ارجع ادرس؟

EnglishMaster
12-02-2005, 09:51 PM
مرحبا
واحييك على هالحماس ذكرتيني بحالتي قبل كم سنة
عموما اختي الكريمة دراسة الماجستير شي رائع وممتع وطبعا تتطلب وقت وجهد
وكل هالاشياء تعتمد على وضعك انتي سواءا كنتي موظفة او لا
وايضا لا تنسين ان في طرق كثيرة للحصول على الماجستير في عن طريق الانتظام وايضا ما يسمى بالتعلم عن بعد كمثال ( الجامعه الامريكية بلندن ) هذي الجامعه طريقتها جدا رائعه وممكن اوضحها لك مفصلة اذا حبيتي
عموما حماسك لا يبرد وحاولي تختارين المناسب لك على حسب تخصصك
وكنصيحه من أخ مجرب لا تضيعين نفسك ووقتك في المحاولات للمواصلة عن طريق مرجع عملك
يعني الله يعينك اذا عندك قدرة مادية
احييك واتمنى لك التوفيق

ShadyLady
13-02-2005, 12:13 AM
هلا اخوي ..ايه شفت الحماس:d
طيب ايه باكمل على حسابي ماعندي مشكله بس ياليت تعطيني التفاصيل والجامعات المقترحه وكل شي يخليك اخوي..عشان الحق تسجيل او شي..واشكرك على ردك..

سعودي انجلش
14-02-2005, 12:07 AM
حياك الله معنا ويا مرحبا فيك
وأحيي فيك هذا الحماس
اا بالنسبة لتكملة المشوار فأنا انصحك بالجامعة العربية المفتوحه ولها مكتب في الرياض بامكانك ان تستفيدي منه
اما اذا رغبتي في الدراسة الخارجيه فانصحك بمكاتب في الأدرن تقوم على عرض افضل الجامعات المناسبة لكلا الحالتين الأولي الحالة المادة للطالب والحالة الثانية الأعتراف بها كجامعة معترف بها
ولك حرية الأختيار في كلا الحالتين
والله يوفقك

عبادي
16-02-2005, 12:30 AM
عندي زميلي في المدرسة كمل ماجستير
اخد تفرغ لما انهى دراسته رجع وماعنده قابلية للتدريس
ما ادري ايش صار بالضبط بس االلي اعرفه ان الواحد بعد فترة العودة للدراسة صعب يرجع للعمل كمعلم الا بعد فترة يمكن ماتطول

هنادي_14
16-02-2005, 03:53 AM
عزيزتي ShadyLady اذا لقيتي طريقة تكملين فيها دراستك العليا دليني معاكِ. اما بالنسبة للجامعة العربية المفتوحة فاللي اعرفه ان الجامعة مافيها قسم دراسات عليا!!؟ لكن عندي اقتراح ممكن يفيدك... :rolleyes:

myama
16-02-2005, 03:58 PM
احييييييييييييييييك اختي على هيك طمووح بصرااحة انا من عندي اقول لك قوووودام صدقيني التعليم العام ممل وروتين قاتل يعني ما في مجال للمقارنة بينه وبين التعليم العالي وعلى فكرة بعد 3 اسابيع حيكون اختبار قبول للماجستير بجامعة الملك سعود :D

روز
18-02-2005, 11:54 AM
صباحك ورد..

أنا الان ياعزيزتي مقدمة عالماجستير في جامعة الملك سعود.. وطبعاً لو بيدي الاختيار ماقدمت عليها ..بس أنا أبغى شي معترف فيه..ولا أقدر أكمل دراستي خارج المملكة..

طبعاً لو تقدرين تطلعين برا لا تتردين أبدا.. وعندك أقرب شي "البحرين"..

فيه الجامعة الأمريكية بلندن في الرياض ورسومها مرة كويسة وأيضاً التخصصات عديدة ومتوفرة.. طبعاً هي مافيها حضور أي كلاسات دراسية..فقط تاخذي الكتاب لكل مادة وتذاكرينه وتعطيهم خبر ويحددون لك موعد للاختبار.. وممكن تجتازين البرنامج خلال سنة تقريباً..

فيه أيضا فرع في الرياض للجامعة البريطانية المعروفة "ليستر" بس مو متأكدة فيها قسم للبنات ولا لا.. ورسومهم غالية أتوقع البرنامج يكلف حوالي 60 ألف..

طبعاً أنا الان أنتظر موعد المقابلة الشخصية وربك يعين.. خصوصاً اني سمعت كلام كثير عن مشاكل الدراسة في الجامعة وقبلها المشاكل اللي بتواجهني عشان العمل..بس يالله نحاوول ونشوف :)

اذا عندك أي استفسار أنا حاضرة..

دمت بخير..

ShadyLady
18-02-2005, 09:07 PM
وااع جامعة الملك سعود تحطممممممممممم..كلها واسطات ..ماينجح الا 12 من مادري كم..تعقدت منهم صراحه لاني قد قدمت بس مااش..ادرس على حسابي ازين..