المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوووني ؟؟؟؟ ساعدووونني ؟؟؟؟

rama2006
11-05-2006, 03:59 AM
:( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكم وإلأ لللذيب ؟؟؟؟؟

الله يسعدكم ساعدووووني ؟؟؟ :(
جهازي الظاهر إنه إنلطش بـviruse لانه أخذت الفلاش ميموري تبع أختي وطبعا حاولت أحمل البرامج اللي أبغاها ومن ظمنها برنامج يدخل الفلاش في البوير بوينت تلقائيا جاتني صفخة إنترنت طبعا أتصلت بيها وحصلت كلمة تحميل الله لايحملنا الذنوب واتلقفت وحملته وإخترت مكان للملف اللي هو الملفات المتلقاة وفجأة طفا الجهاز كأني انا اللي أديته خروج مثل أي برنامج يتثبت وأشتغل من جديد وشفت المفاجاة :eek: مجلد الملفاة المتلقاة محذوف ورحت أدور عليه في سلة المحذوفات لعل وعسى ماحصلته عملت إستعادة للنظام يمكن أكثر من 5 مرات مانفع والظاهر إنه فايروس حذف المجلد بجذوره ......وأنسدل الستار وكانت هذه قصتي المأساوية مع الفايروس اللعين آآآآآآآآه يالقهر أغلب مواضيعي فيه راااااحت الله يسعدكم ساعدددوني دلوني على طريقة أقدر أرجع فيها على ملفي مع العلم إن برنامج مكتشف الفايروسات يقلعها من فايروسات إتعطل من بعد المشكله ؟؟؟؟؟؟؟

please????? please

سعودي انجلش
11-05-2006, 11:32 AM
والله يا اختي الأمر غريب
يعني الفيروس حذف فقط مجلد الملفات المتلقاه

انصحك ان تأخذي الجهاز لمحل تصليح معروف ومشهود له بالمعرفة مو اي واحد
هم عندهم برامج تعيد المحذوفات لو بعد الفرمته

واعانك الله استاذتنا

Mr.X
11-05-2006, 10:27 PM
أختي الكريمة :
في برنامج اسمه recover my files
له اكثر من نسخة والأخيره أظنها 3,94
هذا البرنامج لأستعادة الملفات المحذوفة حتى بعد الفرمته وأنا مجربه ..أنصحك فيه

أما أنك تحمليه أو تشتريه ....راح يرجع لك كل ملف دخل جهازك سواء صور word ...winzip ...winrar....صور ...فلاشات.....الخ

(( عشان كذا تحذير للأخوات والأخوان اللي يحطون صور خاصة بالجهاز أنهم يتخلصون من الهارد ديسك ))

وأي شي أنا حاضر

أخوك Mr.X

ميس
13-05-2006, 05:40 PM
سلامات حبيبتي

بس ألحين عرفت ...طمنيني شوووو صار معاكِ

بالتوفيق عسوله