المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Lift off بعد مرور اكثر من شهر ع الدراسة

ليونه المزيونه
04-10-2012, 12:10 PM
السلام عليكم.

ذات يوم أغبر منيل بستين الف نيله يوم الاربعاء اخر الاسبوع هذا قررت وزارتنا المتخبطة حسبنا الله عليهم تدريس اللفت أوف للصف الاول متوسط و سحبت الكتب القديمة :smile (30):

صراحة انا انصدمت و تفاجئت و كل ابو شيء. > التعبير راح وطي مع عنف الصدمة
الحين نوروني كيف احضر وش اسوي.
المنهج وش المهم فيه عشان اركز عليه لان الوقت فات و انا طيلة شهر اعطي المنهج القديم و اختبرت البنات فيه :smile (75)::smile (30):

ليونه المزيونه
04-10-2012, 12:18 PM
طبعا انا حسبت انو الوضع استقر و ان اللفت اوف هو المنهج المقرر بكل المملكه لكن يبدو لي لما رأيت مواضيع الأخوة و الأخوات في هذا المنتدى و شكواهم من طرح مناهج جديدة كالـ سوبر قول و الـ فل بلاست ان المنهج تجريبي و ان الوزارة لازالت تتخبط.
و ما زالوا في غيهم يعمهون و النتيجة ضغوط ع المعلمين و المعلمات و الطلاب و الطالبات و تحويل حقل التعليم الى فأر تجارب للمناهج الاجنبية.
حسبنا الله و كفى.
إخواني و أخواتي وش مرئياتكم وش السواة شاركونا الهم و المشكلة و أسعفنا بالحلول. خصوصا من سبق له تدريس هذه المناهج الرجاء ان لا يبخلون علينا بمعلوماتهم و مساعدتهم و لهم منا وافر الشكر و من رب العباد جزيل الأجر

ليونه المزيونه
04-10-2012, 04:55 PM
فووووووووووووووووق.

apollo
06-10-2012, 01:15 AM
شوفي انا بعد مثلكم طلبوا منا نوقف القديم و نرفع احتياجنا من الكتب المطورة لكن انا رفضت و مديرتي رفضت تستقبل الكتب الجديدة لان مافيه عندنا مدرسات ابلمدرسة الا انا و نصابي 24 حصة فيستحيل تطبيقه عندنا و المشرفة الزفت تبع التطوير و التخطيط تقول نخلي بنات التربية العملي يدرسونه هههههههههههههههههه لكن حنا رفضنا رفض قاطع اذا امكن خلي مديرتك ترفض والله يستر

Tr lemo
08-10-2012, 12:42 AM
أنا كمان نفس الوضع وصلت الكتب يوم الثلاثاء وإختبروا البنات كمان وحايسه وماني عارفه راسي من رجولي ياليت اللي عنده خبره يفيدنا

نزف الغروب
09-10-2012, 01:42 PM
أخواني وأخواتي الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:-
حسبنا الله ونعم الوكيل
أستغرب لماذا سمي بهذا الأسم بالذات ( Lift off ) وما هو الجديد فيه ؟؟؟؟!!!!!!؟؟؟؟
مع العلم بأن هناك منهج تمت طباعته في للعام الدراسي 1433هـ - 1434هـ وقد تم تسليمه للطلبه وفجأه يقال بأنه ليس المنهج المطور ويستبدل بعد كل هذه الفترة بهذا المنهج المسمى بـ ( Lift off ) لا وتجريبي بعد ؟
لو كان هذا المنهج متميز فعلاً لوجدنا قبول الجميع فيه ، ولكن ما يميزه هي الصور التي تمثل أكثر من نصف محتوى الكتاب وكذلك دمج الألوان وكأننا أمام حديقة وليس كتاب تعليمي .
حسبنا الله ونعم الوكيل

ليونه المزيونه
03-11-2012, 06:24 PM
صح لسانك صمت ..
كل ماقلتيه واقع و حقيقة لكن الحقيقة الأكبر الماثلة أمام أعيننا هي أن الكتاب فُرض علينا و لا مناص من تدريسه
و الآن و بعد أسبوعين من تدريس الكتاب لابد ان نتكاتف سويا للعمل الجاد من أجل فهمه و شرحه على أتم مستوى ممكن

و الله وحده خير معين ..