المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل انتهت فترة انتداب معلمي الابتدائية باشعار من مدير المدرسة

teachersultan
13-05-2006, 07:12 PM
السلام عليكم

يا أخوان هل من المفترض على معلم اللغة الانجليزية المنتدب على عدة مدارس ان يعود الى المدرسة التي ينتمي اليها (الملاك) بعد انتهاء العام الدراسي اي من يوم 29- 4 باشعار من مدير مدرسته يلزمه بذلك؟

علما بان المدرس لديه اختبار مادة الانجليزي في بقية المدارس .

teachersultan
13-05-2006, 11:03 PM
يا اخوان ممكن تجاوبوني لاني اتاني اشعار من مديري يفيد بان فترة انتدابي بين مدارسي انتهى وليس من ادارة التعليم مع انني عندما تعينت سلمت المدير مع خطاب التوجيه خطاب اخر وهو تكليف بتدريس الانجليزي في مدارس اخرى وهو من عند ادارة التعليم التي اتبع لها اما خطاب الاشعار الذي سلمني اياه المدير فهو من عنده .فهل هذا الامر عادي؟و كيف سيتم تصحيح مادة الانجليزي في بقية المدارس؟

الرجاء ان اجد مجيباً لتساؤلي واخيرا اتمنى التوفيق للجميع

teachersultan
13-05-2006, 11:11 PM
يا اخوان ممكن تجاوبوني لاني اتاني اشعار من مديري يفيد بان فترة انتدابي بين مدارسي انتهى وليس من ادارة التعليم مع انني عندما تعينت سلمت المدير مع خطاب التوجيه خطاب اخر وهو تكليف بتدريس الانجليزي في مدارس اخرى وهو من عند ادارة التعليم التي اتبع لها اما خطاب الاشعار الذي سلمني اياه المدير فهو من عنده .فهل هذا الامر عادي؟و كيف سيتم تصحيح مادة الانجليزي في بقية المدارس؟

الرجاء ان اجد مجيباً لتساؤلي واخيرا اتمنى التوفيق للجميع

enigma
15-05-2006, 01:36 AM
اخي الكريم

اللي اعرفه ان وضع مدرسي و مدرسات اللغة الإنجليزية في الإنتداب للمرحلة الإبتدائية يختلف عن الإنتداب المتعارف عليه.

نفس الوضع اللي كنا عليه العام راح يستمر هذي السنة ، إلى إشعار آخر.

بمعنى انك تكمل زي ما انت في جميع المدارس اللي بتداوم فيها حسب جدولك في كل مدرسة و يكون جدول اختباراتك على هذا الأساس ، عشان تتمكن من التصحيح.

و ما في شي اسمه انك خلصت انتداب و ترجع لمدرستك أجل مين يتابع الطلبة في يوم اختبارهم و مين يصحح الأوراق؟؟؟؟

الظاهر مديرك غير ملم بالموضوع.

never mind
15-05-2006, 11:58 PM
المفروض و من وجهت نظري على الاقل كرد اعتبار و تقدير و منح امتياز للمنتدبين و المنتدبات
انهم يعفونهم من باقي الدوام بمجرد انهاء التصحيح و تسليم درجاتهم....يكفيهم انتداب بثلاث مدارس