المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة الاختبار التحريري للادبe

albgdones
21-12-2012, 12:07 AM
السلام عليكم
لقد تقدمنا للاختبار التحريري لمن قبل في جميع اقسام اللغة من ادب ولغويات وترجمة في جامعة الامام وكان الاختبار موحد
وبعد عناء وسوء تنظيم جاءت الورقة المنتظرة وكانت الاسئلة على طريقة التوفل وبعض قطها من التوفل والاستب وكانت 50 سؤال

ستركشر (قرامر ) 42 سؤال

القطع 2
الاولى وفيها 4 براقرافات والثانية 3 براقراف

وانا ملخبط في عدد براقرافات الثانية لاني صدعت وحزنت من الاسئلة ووضعها السئ .

لكن هذا المجمل وتم طرد 2 من المختبرين لمحاولة الغش . والله يعين ويوفق الجميع لكل خير وتتيسر .

ملاححححححححححححححظة اللي عنده اختبار توفل او الايلتس معفي من الاختبارررررررررررررررر.

؛؛ساري؛؛
22-12-2012, 07:47 PM
السلام عليكم
لقد تقدمنا للاختبار التحريري لمن قبل في جميع اقسام اللغة من ادب ولغويات وترجمة في جامعة الامام وكان الاختبار موحد
وبعد عناء وسوء تنظيم جاءت الورقة المنتظرة وكانت الاسئلة على طريقة التوفل وبعض قطها من التوفل والاستب وكانت 50 سؤال

ستركشر (قرامر ) 42 سؤال

القطع 2
الاولى وفيها 4 براقرافات والثانية 3 براقراف

وانا ملخبط في عدد براقرافات الثانية لاني صدعت وحزنت من الاسئلة ووضعها السئ .

لكن هذا المجمل وتم طرد 2 من المختبرين لمحاولة الغش . والله يعين ويوفق الجميع لكل خير وتتيسر .

ملاححححححححححححححظة اللي عنده اختبار توفل او الايلتس معفي من الاختبارررررررررررررررر.

أهلا أخي الكريم ، بالفعل كان هنالك سوء تنظيم .. لدرجة أنهم لم يتحققوا حتى من هويات المختبرين فلو كان هناك من يحمل شهادة الدكتوراه ودخل للاختبار لن يتم كشفه .. الأسئلة طويله ومرهقه ولم انتهي منها الا بعد نهاية الوقت حتى انه لم يتسنى لي المراجعة .. كنت في المقاعد الأولى ولم الحظ ماحدث من أحداث الغش التي ذكرتها .. وفقنا الله وإياك .. مودتي.

السيف2009
11-02-2013, 01:32 AM

الاحساس الهادي
01-03-2013, 08:07 PM
والاختبار كيف طريقته .. هل من صيغة الخيار المتعدد

i_huda
19-09-2014, 04:02 AM
شكراً لك على هذه الكلمات الرائعة