المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات بند 108 تعالوا بسرعة>>> اجتماع طارئ<<<

الريشة الذهبية
14-02-2005, 09:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعاً مثلكم عارف ضحكوا علينا بسالفة الترسيم وكل يوم في سالفة
ما تلاحظون أنا المسألة كلها لعب واستهار وقلة أدب
الحين أحنا رضينا بالغربة على أمل أنا نترسم كلنا
وصارت المسألة كذبة
حشمناهم في وقت حاجتهم ولا حشمونا
عوضنا النقص وحاولنا نلحق على المناهج اللي مافتحت إلا بعد تعيينا وفي الأخير ما حصلنا شيء
ما نصدق إن واحد يطلع بكلمة بعد شق الأنفس وانتظار شهور وبعد مانستبشر يطلع بعده بيوم وينفي الخبر ويقول أنه في كلمة سقطت سهوا وهي دراسة الأمر
يعني استهتااااااار لأبعد حد

الحين يا حلوات
أقترح عليكم اقتراح وهو اللي راح يطلع لنا حقنا بفضل الله
مدة العقد قاربت على الانتهاء وأكيد راح يطلبون منا تجديد ومسألة الترسيم انسوها ماراح تكون إلا بعد مانقدم على الديوان في شهر خمسة ثم تجرى مفاضلة
المهم هم راح يطلبون منا أكيد تجديد عقود

وهنا خلوا كلمتكم كلكم وحده واتركووووووهم
خلوهم يتخبطون مثل ماتخبطوا في بداية السنة
خلونا نشوفهم وهم يدورون على معلمات الإنجليزي

لأنكم لو جددتوا العقود راح تطول المسألة ويصير بند رسمي مثل بند محو الأمية
لكن بندنا يقبل التغريب مقابل الزيادة اللي تروح كلها للنقل ووجع الراس
وعاد انتم بعدها حلموا ان يكون فيه ترسيم راج تجنون على أنفسكم وعلى الأجيال اللي بعدكم

انتهى الاجتماع
يالله ناخذ الاستفسارات

هلا
15-02-2005, 02:51 AM
انا عندي اقتراح
Press here (http://www.almadinapress.com/index.aspx?Issueid=811&pubid=1&CatID=74&sCatID=219&articleid=95623)
لازم نرفع قضية على وزارة التربية

بسكوته
15-02-2005, 05:01 AM
السلام عليكم عزيزتي الريشه الذهبيه اسمحي لي أضيف لك تعليق صغير واتمنى مايضايقك انتي تطلبين من المتعاقدات يرفضون التجديد صح ؟ وهذا الشي مستحيــــــــــــــل لو انتي ماتعاقدتي في غيرك ممكن يوافقون تحت اي ضغوط لظروف خاصه ممكن تكون عندهم فإذا انتي رفضتي صدقيني بيلاقون كثير مستعدين يتنازلواااااا فهمتي شلون
يعني اعطيك مثال بسيط حنا هنا بتبوك في بنات اعرفهم والله متعاقدات في املج وينبع وهي تبعدعنا أميـــــــال وعلى هالبند الجديد وماقدرو يرفضو لان التوجيه قالو لهم اذا رفضتو ماراح نتعاقد معكم هنا في تبوك شفتي ظلم أكثر من كذا ؟؟؟
حاولي تتفاهمين مع مكتب التوجيه على بنود عقدك ولا تخسري مستقبلك ..
فكرررررررررررري كثير قبل هالخطوه وتقبلي تحياتي ..

ريموووو
15-02-2005, 08:51 AM
هلا أختي الريشة الذهبيه أقتراح مصيب ولكن من سيرضى عني أنا سأنفذ دون تأخير لكن كم عدد المعلمات المتعاقدات وكيف نوصل لهم الإضراب والله أني فكرت بهذا الموضوع من البدايه لكن تطبيقه :( :( :( :( ............................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟ بالنسبة لإقتراح الأخت العزيزه هلا فهو الذي ينفع حاليا إذا ما تم تثبيتنا ولا وش رأيكم :rolleyes: :rolleyes: دمتم لي جميعا أحبتي

أم فتون
15-02-2005, 11:16 AM
أنا رأي من راي هلا
يلا يابنات يكفي ظلم
وسكووت عن حقوقنا
اين حقوق المرأه
الم يوصي الاسلام بالمرأه
الا يكفي اننا على عقد
وبراتب لايكفي مصاريف الغربه
لماذا التغريب عن الاهل والاحباب
أين الرحمه في قلوبكم
مأقول غير
{حسبي الله ونعم الوكيل)

ابلة نوني
15-02-2005, 03:33 PM
السلام عليكم اخواتي أنا مثلكم على بند بس أمس التقيت بمعلمات وطمنوني انه باذن الله الترسيم تم التوقيع عليه لدرجة ان بعض المدارس احتفلت بالتثبيت .وتفائلوا واحسنوا الظن بالله .

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله أكبر

cornflour
15-02-2005, 05:16 PM
حنا محسنين الظن بالله ولهذا لايمنع أن نحدد موقفنا في مختلف الظروف. وأنا من الرياض ومتعاقدة في أحد هجر القصيم وزوجي وأهلي بالرياض لا وبعد حامل يعني بصراحه واصله معي ومستعدة لتنفيذ هذا الاقتراح لانهم محتاجينا ولولا كذا ماأزعجوني بالإتصالات إلين رضيت أجي على وعد الترسيم.

Aseel
15-02-2005, 06:14 PM
أنا أقول نكتب بالجريدة أول .... للوزير الجديد .. نشرح ظروفنا وكيف وعدونا بالترسيم

يمكن فيه أمل وصوتنا ينسمع........

معلمه مستجده
16-02-2005, 07:39 AM
مرحباااااا
سالفة " لاتجددون عقدكم " ماتنفع ياأختي لأن اذا انتي او حتى عشرين وحده معاك ماجددوا باقي الــ3500 معلمه راح يجددون لأن الوزارة شاطفتهم من تخرجوا ولا سئلت عنهم رغم الاحتياج لهم وماصدقوا على الله يشتغلون بأي شكل " عقد - ترسيم - بند - أي بهذله " بيرضون فيها لأنهم أغلبهم محتاجين هالوظيفه فحسبنا الله ونعم الوكيل على وزارة الظلم القديمه الله لايهنيهم بعيشتهم ويجازيهم مثل ماعملوا فينا .
والله يبارك لنا في الوزاره الجديده ويعطينا خيرهم ويكفينا شرهم .
أنا اوافق الأخت هلا على اقتراحها " ماينفع الطيب مع هالأشكال " وبعدين " ماأخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة " :)))))

فهد777
16-02-2005, 08:04 AM
انا اقول المعلمات الي بالرياض يرفعواشكوى وتظلم للوزير الجديد واذا مانفع يوكلوا محامي للقضية على حساب جميع المعلمات

الريشة الذهبية
16-02-2005, 11:05 AM
هلا - بسكوته - ريمووو - أم فتون - أبله نوني - cornflour - Aseel - معلمة مستجدة - فهد 777
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم جميعاً وأشكركركم على التفاعل
مضمون الردود:
1- نرفع شكوى للجريدة أو نوكل محامي
2- إذا رفضنا التجديد وجد من يسد الحاجة عوضاً عناأو أنهم لن يتعاقدوا معنا مرة أخرى

3- أنه مازال هناك بريق أمل في الترسيم دون الدخول للمفاضلة من جديد.

بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة للتعقيب الأول:
1- نرفع شكوى للجريدة أو نوكل محامي
نحن بصدده الآن
ونريد الهمة بارك الله فيكن
نرفع شكوى للجريدة ونرسل برقيات للأمير عبد الله حفظه الله ونوكل محامي
جميع الإجراءات هذه سوف نطبقها ابتداءاً من اليوم إلى تاريخ انتهاء العقد
والذي سينتهي في شهر صفر للأغلبية فهذه الفترة كافية لمعرفة نوايا الوزارة المستقبلية
نريد مناقشة هذا الاقتراح

أما بالنسبة لللتعقيب الثاني:
2- إذا رفضنا التجديد وجد من يسد الحاجة عوضاً عناأو أنهم لن يتعاقدوا معنا مرة أخرى
بالنسبة لي أنا أدرس في مجمع ومعـي ثلاث معلمات
وكلنا صممنا على عدم التجديد هذا إذا أتممنا عقودنا
وترك المناهج بدون تكملة تعتبر قصمة كبيرة لظهر الوزارة ولن يجدوا من يسد العجز فجميع الخريجات تم تعيينهن إلا من رفض الخدمة منهن حتى اللاتي حملن بعض المواد تم تعيينهن

فرضاً لو جددناإلى نهاية السنة
وقدمنا على الديوان
كيف ستكون النتيجة؟
سيتم ترسم جزء بسيييييييط جداً. أنا لا أنفي خبر الترسيم ولكن سوف يكون لنسبة بسييييطة جداً قد لاتصل إلى الربع وستحظى بها صاحبة الجاه والمنصب كالعادة وستترك المجتهده على بند التلاعب بند 108
فهي رضيت به في البداية وسترضى به غصباً عنها في هذه السنة
ثم يعتمد هذا البند رسمياً كبندمحو الأمية
غير أن المتعاقدة على هذا البند تنعم بالغربة وقطّاع الطرق ومعابر الجمال والطرق الصحراوية والجبلية فهي ستقبل!!

لكن لو جمعنا أصواتنا وقلنا لهم بملء أفواهنا نحن قبلنا التعاقد لمدة ستة أشهر على أن يتم الترسيم لنا جميعاً ولم نشاهد ما وعدتمونا به ولن نقطع عهداً آخر مع من ينقض العهود عندها سنجد بإذن الله حقوقنا المهضومة وسيظهر الحق لأهله والمؤمن لا يلدغ مع جحر مرتين.

وذكرت إحدى الأخوات أننا إن لم نجدد العقود فهم لن يتعاقدوا معنا مرة أخرى
ومن قال أننا نريد نظام التعاقد. فنحن لم ندخل إلى هذا النظام إلا بعد وعد الترسيم وإن لم يتم الترسيم فنحن لانريده
ومجالات الكسب متوفرة ولله الحمد ولم تنحصر في وزارة الخدمة المدنية

وبالنسبة للتعقيب الثالث
3- أنه مازال هناك بريق أمل في الترسيم دون الدخول للمفاضلة من جديد.
لن يتم الترسيم إلا بعد الدخول إلى مفاضلة بعد التقديم على الديوان في شهر خمسة وسيتم لجزء وليس للكل
دعونا من طمئنة صغار المسئولين
فكبارهم صرحوا بذلك وقد اتصلت إحدى الزميلات على ديوان الخدمة المدنية بالأمس وقال(مافيه ترسيم مين اللي لاعب عليكم وقايل فيه ترسيم) <<أحر ماعندنا أبرد ماعنده

الآن 1- نريد الهمة في عرض هذه المظلمة على صاحب السمو الأمير عبد الله رعاه الله
2- نريد عرض هذه المظلمة في أكبر كم من الصحف.
لا للكسل وهيا للعمل

Rose
17-02-2005, 11:27 AM
فعلا لو اشتكينا كلنا للأمير عبدالله يمكن الأمر يختلف مع انه الأمر صعب لازم تواقيعنا واسماءنا وحوسه طويله عريضه...

لكن ياعزيزتي الريشه الذهبية نصبر لاخر شهر 1 ونشوف لأن اغلب المعلمات سوف تتنتهي عقودهم في بداية صفر .....

لأني سمعت انه ملفاتنا ارسلت للرياض يعني ناوين يرسمونا ..... لكن والله ما ادري عن الرياض ايش اللي يسوونه فينا .....

بعدين مو معقول الظلم انه يتم ترسيم ناس وناس لا .....

حسبنا الله ونعم الوكيل

zid10
21-02-2005, 01:10 AM
الله يعين المسلمين ....

Vixen
21-02-2005, 01:36 AM
احم احم كيفكم انا وصلت متاخره صح بس اسمعوا يمكن افيدكم هههههههه
بصراحه وبدون مفخره انا اختي مديرة تعليم منطقة ما في المملكه وجاها اتصال من الرياااااض انه لو سمحتي باسرع وقت ممكن ارسلي لنا ملفات وبيانات المتعاقدات عندك لانوا راح نشتغل التثبيت طبعا طلبوا جميع المتعاقدات انجليزي وحاسب وغيرووو كل الاقسام على النظامين 108 ومحو الاميه لاكن التثبيت بيتم فقط للانجليزي والحاسب عشان كذا يقولون مو كل المتعاقدات بيتثبتون قصدهم على حقون محو الاميه المهم وهو الاهم اذا ما ثبتونا بعد انتهاء عقودنا ما فيه امل نرجع لهم مره ثانيه ياكثر الوظايف ان شاء الله ضاقت على التعليم ومن زين التدريس عاد هم وغم واكتئاب وتلاقين عمري 24 وصاير كانه وحده بالخمسين من مشاكل المديره والمدرسات والتوجيه والقرف وانواع الامراض حرقان وقولون واعصاب ليه ليه العنا هذا كله والله لو ان الراتب مليون مو 3500 هههههههههههههه لكن انا متفائله نوعا ما بالتثبيت مو مره بس شوي لاني بالعاده ما اصدق السعوووديين ههههههههههه لاحول هبلوبنا لكن حسبي الله ونعم الوكيييل وانصحكم يابنات والله لا تعطونهم وجه ترا يتمادونا زي مايقول المثل( سكتنا له دخل بحماره) تراهم محتاجينا واتحداهم يقدرون يستغنون عننا بس حنا معطينهم وجه انشروا كل وحده فيكم تنشر خبر عدم تجديد العقود وان شاء الله بنلاقي كثيييييييييييييييييييير معنا وبيجون هم يترجوننا هههههههههههه وحده مصدقه ان الحكومه بتلاحقها ماتدري انهم مهم دارين وين الله موديها ههههههههههههههههه الله المستعان
بايووو
ولكم تحياااتي

أم شوق
21-02-2005, 07:26 PM
أخواتي العزيزات خلونا نرفع خطابات من كل المناطق لمدراء التعليم أنا المندوب في منطقتي نصحني بكذا ونحن في المنطقة الشرقية سنرفع خطاب بإذن الله ونريد المساعده في صياغة الخطاب ونرجو من المعلمات المتعاقدات على بند 108 في الشرقية يرسلون إيميل للأخت أسيل حتى نجمع أكبر عدد من المعلمات والله المستعان

نونتان
22-02-2005, 01:41 AM
وأنا اضم صوتي لك يالريشه الذهبية ويا أم شوق . لاني متعاقدة محذوفة 200كم عن بيتي في حائل واداوم يوميا من بيتي للمدرسة وزيادة على كذا مااستلمت ولا ريال من تعييني في شهر 8. والله والله انها خاربة معي لان حقي مهضوم وبنتي ورجلي مهملتهم علشان 3500اللى الىالان ماذقت منها ولاربع.
عموما اللي تتفقون عليه انا معكم و ابن آخينا الامير ابو متعب والله راعي فزعات ولا راح يخيب املنا بأذن الله بس خلونا حنا نبلغه بالخبر والباقي غليه.

هلا
22-02-2005, 02:13 AM
انا بصراحه ما اصدق هذه الوزارة
ياكثر اكاذيبهم
واتوقع انهم يجمعوا الملفات عشان يشوفوا اذا ماصار تثبيت كم نسبة الخسارة وطبعا معروف انهم خسرانين لان فيه مجمعات قائمة كلها على التعاقد
وبعدين اقولكم شي
في بنات متعاقدات اتصل عليهم الديوان لتثبيتهم في مناطق بعيده ولما قالوا مانبي اماكن بعيده احنا راح نتثبت بمكان اقرب وهو طبعا مكان تعاقدهم قالوا مافيه تثبيت كذب وهم نفسهم اللي قالوا ايام توقيع العقود انه فيه تثبيت
بعد هذا كله تصدقونهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Rose
22-02-2005, 08:50 PM
باقي كم اسبوع ويظهر المستور لا تستعجلون

الله يعين على وزارة الظلم والفشل

freemindteacher
24-02-2005, 02:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة لي انا ... فمتعاقدة في قرية تبعد عن الرياض 360 كلم ..... :(
واؤيد واتفق مع الكل على اهمية اتخاذ موقف من اي نوع .. حتى لو وصل الامر للاضراب (ومن قبل البعض) لانها ما تفرق سواء كنا اقلية او العكس .... وعلى قولة المثل المصري (العيار اللي ما يصيب يدوش) :rolleyes:
الموضوع كبير جدا ويجب علينا عدم الاستسلام او السكوت
الاستهانة في الفترة الحالية تحديدا يعتبر تضييع لحقوقنا .. والتي تعتبر حقوق شرعية 100% وليست منة او فضل ننتظره من الجهات المعنية :mad:

والترسيم مثل ما يذكر البعض (المتفاؤل) امر محتوم وبالفعل جاري العمل الان على تنفيذه (مصدر موثوق :cool: )
لكن وكما جرت العادة :p
فان مثل هذه الامور لا تتم بسهولة وبين ليلة وضحاها ... بل لابد من افتعال شوشرة وازعاج ورفع خطابات من التظلم والمطالبات ..
بهذه الطريقة وحدها سيلتفتون الينا .. و(قد) :confused: يصرحون اخيرا ويطمنونا بخبر يقين يشفي الغليل
مرة اخرى ... اضم صوتي لكل الاخوات واطالب فعلا بالكتابة واستغلال المنابر الاعلامية لايصال شكوانا وللبحث فيها

اخيرا احب افيدكم ان مسألة تجديد العقود امر غير واااارد اطلاقاً ومن الاغلبية العظمى
(على الاقل بالنسة للمنطقة التي اعمل بها)
......

ويبقى التفاؤل امل بحد ذاته ;)

ريموووو
27-02-2005, 01:45 AM
يابنات تعالوا :cool: وش رأيكم أنا دخلت على موقع الوزارة وأرسلت رسالة لمعالي الوزير :( وتم أخباري بأنه أستلمها :confused: الفكرة اللي أبي منكم أتسونها هي 1) نرسل جميعا رسائل لمعاليه بنفس اليوم
http://www.moe.gov.sa/moek/mail/contact_minister.aspx
2) نرفع تظلم للوزير جميعا وليس لمنطقه معينه ونوقع عليه عساه يسمع لنا

هلا
27-02-2005, 02:13 AM
ريموووووو وانتي مصدقة انه استلمها :d

مها
27-02-2005, 08:37 PM
والله فيه ناس مايفكرون الا بأنفسهم همهم يطلعون ويجون ويتونسون مايهمهم ترسيم ولا شي لو انا وانتي رفضنا التجديد غيرنا بيجدد00 حسبي الله ونعم الوكيل بس00

زهرة وفى
27-02-2005, 08:55 PM
أخواتي الحلوات ريلاكس ريلاكس
والله بصراحه الترسيم ان كان فيه خير لنا الله يجيبه
بس انا اشوف الحمد لله نمشي على العقد وش فيها بالعكس
الدوله ماقصرت بشي يكفي انها علمتنا من كنا صغار دورنا الحين نعطيها ثمره تعبها عليها
بس انتم اصبروا وانشا الله مايكون الا الخير

فلان الفلاني
01-03-2005, 05:55 AM
العقود ستنتهي قريبا .... ولم يصدر أي شي واضح ؟؟؟؟

مها
03-03-2005, 06:20 PM
ستنتهي ؟؟!!!

انا عقدي انتهى أبشركم00

وزهرة وفا تقول ريلااااااكس !!!

ياحبيبتي علمتنا وربتنا ماقلنا شي بس متى بناخذ حقنا شوي ماطلبنا مستحيل00من حقها علينا انها تكرمنا

ابلة نوني
04-03-2005, 02:46 AM
السلام عليكم اختي مها طيب اذا عقدك انتهى وش اللي صار بعد كذا هل سيجدد عقدك ام ماذا؟

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

زهرة وفى
05-03-2005, 02:34 AM
حبيتي مها والله راح تاخذين حقك واذ بغيت حبة راس معها
الصبر مفتاح الفرج

مها
05-03-2005, 08:32 PM
المشكلة المدرسة ماتشجع أبدددددد جو غير تربوي أبدااااااااا

الله يعين00 ودي أصيح

شروق فجر
13-03-2005, 10:03 PM
نعم نوافق بقووووووووة على هذا الإقتراح.. وأنا وثلاث من صحباتي قررنا عدم تجيد العقود وبإذن الله تنتهي عقودنا يوم الأربعاء
وماراح نداوم السبت.. المؤمنون عند شروطهم.. قالوا تعاقودا ونرسمكم بعد شهرين والحين يقولون تجديد.. لا واللي انا سمعت مو تجديد لمدة ستة اشهر بل فقط شهرين يعني بيستغلونا لتمشية المناهج.. ضحك عيني عينك.. لكن لالالالالالالالا للتجديد لالالالالالالالالالا للتمديد لالالالالالالا للوعود الكاذبة نععععععععم للراحة في البيت.. :mad:

رمز الحياة
14-03-2005, 02:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أنا بصراحةتحمست للموضوع جدا لاني أعاني كثر بالمدارس التى ادرس فيها وسوف اتبرع بكتابة النص الموجه الى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله حفظه الله .أنا اكتب نموذج واحد وانتم تتكرمون بالتعديل وكل يوم وحده منا تنزله بالجريده عاى حسابه موافقين

ارجو الرد

رمز الحياة
16-03-2005, 02:26 AM
اين الرد ياناس لازم تتحركون تراه مافيه ترسيم

هـمـ الزهور ــس
26-03-2005, 05:32 AM
السلام عليكم

عن حايل معظم اللي اعرفهم من 3 دفعات عطلوا
-0-0-0-0-

عندي كلمة

للاخت

زهرة وفى

اتمنى تتقبلها بصدر رحب

اختي
انتي قلتي انك راضيه بتجديد العقود
وهذا شي طيب يدل على انك قنوعه وراضيه
وحامده وشاكره ربي
وهذي صفه نادره في هالزمن
وياليت كل الناس مثلك

هذا رايك وانا احترمه لكن حبيت اوضح لك الموضوع
من زاويه ثانيه

اذا انتي وافقتي وشجعتي
كثير غيرك بمثل ظروفك راح يوافقون
وبكذا يصير الاحتجاج ضعيف

يعني انا مثلك مقنعتني ال 3500
ماوراي الا تسديد جوالي وشويه ملابس لزوم الكشخه :)

بس خلينا نفكر في ظروف متعاقدات غيرنا
خلينا نفكر في متعاقدات يصرفون على عيله كبيره بهالراتب
خلينا نفكر في متعاقدات متزوجات وراهم بيوت وعيال
وانتي عارفه المدرسات المتزوجات في هالزمن :)
طبعا هذا شي مو عيب ابدا هذا يثبت روح المشاركه مع شريك حياتها
يعني تتوقعين 3500 تكفي لهالظروف؟
وغير كذا التجديد راح يتم بس 3 شهور الى نهاية الترم
يعني العطله مافيها رواتب
مع ان الترسيم 500 ماتفرق لكن انه ميزته يزيد مو ثابت مثل التعاقد

اختي زهرة وفى اتمنى تكونين فهمتي رايي بصدر رحب
وبالتوفيق للجميع

زهرة وفى
26-03-2005, 10:49 PM
عزيزتي وغاليتي كلامك كله على عيني وراسي
واختي كل واحد له وجهات نظر وجهة تفكير تختلف عن الاخير
ممكن نظريتي ليه انا ادرس وقبلت التدريس تختلف عن وجهة نظرك
لذلك انا ماقلت شي الا في تفكيري احس مقنع لو طالعتي بتلاحظي ان كحافز انهم يواصلوا العمل ويتمللوا
المهم غاليتي الاغلبيه ماقتنع بكلامي فلكم الحريه في ذلك
وانا قبلت التجديد لان انا الحمد لله في مدرسه وديره فيها متفهمه وفي والله اشياء تكدر الخاطر واشياء تجيب الهم بس الصبر مفتاح الفرج
أختي اسفه على الاطاله وبالعكس كلامك عسل على قلبي
ودمتي لمنتداك بود ومحبه وبالتوفيق اخيه

هـمـ الزهور ــس
27-03-2005, 05:48 AM
شكرا لك اختي

والله يوفقك

ويوفق الجميع

Al '7oOoZama
01-04-2005, 09:04 PM
الســــــــلام عليكم ورحمــة الله وبركاته :)

مساءكم خير يابنات ^_^ ,,, كيفكم ؟؟ <<--- ناويه تسولف

<<-- تراها تبرد على نفسها

ايه وش صار ؟ وش المستجدات ؟ فيه ترسيم اور نوت ؟ :(