المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : canu give me some advices!!

ray of hope
14-02-2005, 11:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أعزائي المتفرجون ===>يعني ردوا مو بس مشاهده والسلام ;)
اصدقائي المشرفون والمراقبون===>علاقات :rolleyes:
احبائي الأعضاء الجدد والقدماء

==> :D حشا صارت اذاعة مدرسية
المهم ما اطول عليكم ==>عقب هذا كله :p معليش .....ما انعطى وجه صح؟؟؟

عقب هذي الفلسفة اعرفكم علىنفسي انا طالبة من كلية التربية
قسم انقلش ومحتاجة مساعدتكم :( تراني احزن مرررررررة
مشكلتي انه هذا الترم راح نطلع تربية عملي وانا ما اتكلم بطلاقة :rolleyes: بس افهم لو احد يجي عندي ويتكلم افهمه زين
بس اذا جيت ارد اقعد افكر في تركيب الجملة من حيث الزمن هل استعمل البيرفكت او السمبل او........
لانه الاستاذه اللي درستنا هذا الكورس في مستوى اول كانت ما تقبل منا اي اجابة ........... وكانت تقول استعمل الزمن على حسب الغاية اللي تبغينها وكانت مطفشتنا فصرنا لما نبغى نتكلم نفكر في الهدف والنتيجة من الجملة ........

معليش غثيتكم :o على اول مشاركة بس وش اسوي مضطررررة ...
بس بصراحة اعجبني في هذا الموقع التعاون وحب الافادة ....
وشكرا....
ولكم خالص تحياتي.

اختكم...
ray of hope

Vixen
15-02-2005, 09:00 PM
انا مثلك طالبه بكلية التربيه هههههههههه لا تكونين بنفس كليتي المهم اسمعي على حسب ما اعرفه من استاذتنا وهي ممتااااااااازه جدا فهي تقول دائما وابدا استخدموا السمبل تنس بحديثكم اذا كان ماضي استخدمي السمبل واذا مضارع نفس الحكايه كمان واما سالفت ماتعرفين تتكلمين انجليزي انتبهي تراه اهم شي بالتدريس انك تتكلمين انجليزي لان المشرفه راح تنتقدك لو تكلمتي عربي ااااااااااااااالله يعينك والله حوسه بس ان شاء الله اذا كنتي جريئه بتوقفين قدام الطالبات وبينطلق لسانك من الروعه ههههههههههه
يالله اتمنى اكون افدتك بشي.وحياك الله بالمنتدى وعز الله انك صادقه الكل متعاون ومتحاب بهذا المنتدى والحمد لله.
بايووووووووووووو
تحياتي للجميع.....

myama
15-02-2005, 09:21 PM
صححححححححححح برافووو عليك vixen السيمبل هو افضل تنس في الحتسي العادي وعلى فكرة انا حاليااا احم احم عندي طالبات تربية عملي اقيمهم ((-:

ray of hope
15-02-2005, 10:29 PM
شكرررررررررررررررا جزيلا على ردكم :p
vixen جزاك الله خير على النصيحة بس فيه حالات
لازم نستخدم زمن معين حسب علمي ==> :cool: يعنني تخصص وفاهمة القواعد
ان شاء الله راح انزل بعدين هذي الحالات اذا ما فيه مانع من المراقبين والمشرفين=>قلت لكم علاقات علشان ما يطردوني :o
myamaاحم احم
يعني انتي استاذة في الكلية او معلمة المادة وتقيمين البنات
طيب حني عليهم شوي لا تشدين زي ماانتِ شايفة كيف هم متوترين
واذا مجرد كلام فقيمنا اقصد الموضوعات اللي ننزلها ==> ضمنت رد على كل مواضيعي :rolleyes:

المهم جزاكم الله خير على التفاعل .
الله يوفقك يا vixen(على فكرة ايش معنى اسمك؟؟؟ :D )
KEEP IN TOUCT!!!!

اختكمالطالبة المعلمة :
ray of hope

ShadyLady
15-02-2005, 10:57 PM
اهلن اهلن باخواتي الصغيرات<<بتشوف نفسها عليكم..هع
شوفووو كل ذا الكلام اللي تقولون حيطلع ولاشي يعني بس توهم وخوف وربكه ..عشان اول مره تطبقون.. اذكر نفس السالفه صارت معي كنت يعني متعقده من هالاشيا وشلون بانطلق بالحتسي..يعني اصلن وانتي تشرحين اول مره مانتي بحاسه بنفسك وش انتي تبربرين مانتي بحاسه الا لمن تطلع المشرفه وتقول ثانكس..اااخ تبدين تحسين بشعور رهيب..بس صدقيني ماراح يكون فيه ذيك الاخطاء الاليمه هع يعني مش حالك وبعدين انتي تدربي بالبيت جمعي العائله الكريمه وتفلسفي عليهم هع..بعدين خليك حافظه درسك عشان ماتتوهين بالكلام وتقومين تخبطين وتجيبن هرج مب عالبال..يعني انا شكنت اسوي..كنت اكتب بالبدايه اول مابدات..اكتب الخطوات بنوت صغير يعني راح ابدا المقدمه واقول هالثلاث حاجات ..ومحدده الوقت ويلا راح ادخل الدرس واتكلم عن واحدد الاشياء لو 10 حاجات اكتبهم بخطوات..وهكذا كنت ارتبهم بورقه عشان ماضيع لان محدثتكم انواع الفقده والله العالم..:D
المهم سوي مثلي وتوكلي على الله ..
عالعموم اللللللللللللله يخارجكم هع..:D
سلام

EnglishMaster
15-02-2005, 11:06 PM
السلام عليكم جميعا
احييكم واسمحوا لي ابدي لكم رأيي البسيط في هذا الخصوص
اختي الكريمة تحدث الانجليزية يعتمد بشكل كبير على البساطه في استخدام الالفاظ والكلمات حتى الانجليز انفسهم يعمدون للالفاظ البسيطة والتي تكون في الغالب مفهومه من الكل
فمابالكم بنا نحن لابد ان نكون بسيطين قدر المستطاع ولا نتصنع الالفاظ التي تؤدي لعدم الفهم
ولاحظي ان المشرفين عليك هم امثالك وامثال الجميع يعني المستوى متقارب
حاولي تكوني بسيطه قدر المستطاع ولا تنسي انك راح تدرسين طالبات مستواهم لازال في بداياته وبالتالي يلزمك استخدام اللغه البسيطه .
وفي نفس الوقت انتي بطريقتك تطورين من مستواك اللغوي ومن حصيلة المفردات لديك

اتمنى للجميع التوفيق

myama
16-02-2005, 04:05 PM
لا ولا يهمك لا توصيني على طالباتي انا ليسا حاسة في احساسهم والربكة اللي هم فيها + وصحيح فيه حالات خاصة بكل تنس لكن في الشرح اكيد السمبل افضل باستثناء الحالات اللي لها تنس خاص مثل الامر وهيك شغلات :cool:

ray of hope
16-02-2005, 08:28 PM
شكرااااا جزيلا وجزاكم الله الف خير
على تفاعلكم معي ...
وتواضعكم ايها المراقبون وبالأخص English master==>قلت لكم علاقات:D
والشكر موصول الى الاعضاء الكبار مثل shadyladyوالصغيرات اصحابي:o
myama
وللمرة الاخيرة جزاكم الله خير واسكنكم فسيح جناته==> حشا مضاربة

اختكم :
ray of hope

سعودي انجلش
18-02-2005, 03:54 AM
اتفق مع الاخوان والاخوات في ان جميع الكلام لابد ان يكون simple tenes
لكن يجب مراعاة فكرة ان بعض مواضيع التدريس تتطلب التكلم بعدة ازمنه اخرى

واحب ان اوضح ان ما درس لنا في الكلية يختلف كل الاختلاف عن واقع المنهج لذلك سوف يكون احساسك بالكلمات كبير وعظيم الى ان تبداي بنطقها وبذلك تكون سهلة بالنسبة لك
اوجهة لك نصيحة اذا كنتي تخافين من الكلام ان تذهبي الى معهد متخصص في اللغات وتختاري مستوى متقدم وتكون معلمة المستوى من اصحاب اللغة يعني انجليزية او بريطاننية وبذلك يكون عندك قدرة على التخاطب في البداية

بالنسبة لي فقد عملت مترجم لمدة 8 شهور في شركة اكسبتني الكثير في مجال اللغة والتخاطب والتعامل

وهذه نصيحتي لك
ويا مرحبا فيك بيننا وهوني الامر على نفسك تجدينه سهلا

Sweetheart
20-02-2005, 01:42 AM
لاتخافين إختي ray كلنا مرينا بهالتجربة 00وشي بديهي تحسين بقلق تجاه الموضوع لأنك أول مرة راح تمارسين فيها اللغة
ولو كنت معلمة عربي راح تحسين بنفس الإحساس لأنك بتوقفين وتشرحين أمام الطالبات ..خليك ريلاكس .. وهالشعور بينتهي
من مجرد إسترسالك بالشرح.. وحاولي تختارين دروس فيها حركة وتخلي الطالبات نشيطات وأهم شي الوسيلة لازم تكون واضحة
ومؤدية للهدف....بنات الميداني يحبوون يدخلوون وسائل كثيرة حتى إنها تكلفهم الكثير أستخدمي وسائل بسيطة ونوعي فيــــها
أنا معلمةEولي خبرة 4سنوات والله لما أدخل على فصل جديد علي أحس بتوتر وسرعان مايزوول00
أتمنى إني أفدتك..توكلي على الله ..من توكل على الله فهو حسبه

Marshmallows
21-02-2005, 01:25 AM
عزيزتي...واضح انك متخوفه جدا...وهذا شي طبيعي لاي وحده بمكانك..انا قد اشرفت على طالبات الكلية في مدرستي وكانت تعجبني الطالبه اللي واثقه من نفسها ومرتبة الافكار وتستخدم اسلوب سلس وكلمات بسيطه اهم شي توصل المعلومه للطالبه بدون تكلف واستخدام مصطلحات صعبة عليهم لانو زي منت عارفه هم صغار وجالسين يتعلمون منك....نصيحتي لك كوني واثقه من نفسك ورتبي افكارك وانسي المشرفه وانتي تشرحين اعتبريها مو موجوده وخليك سلسه ومرنه ومرحه برضو ...وبالتوفيق ان شالله...هونيها وتهون ;)

Vixen
21-02-2005, 09:02 PM
يا ستوو اسمي له معنيين اولا :انثى الثعلب
ثانيا:المراه المشاكسه لوووووول :)
ثانكيوووو واسفه على التاخير بالرد :) بايووووو لا تنسين حطي الاسم في راسك هههههههههههههههههههههه
للجميع تحياتي.....

ray of hope
22-02-2005, 10:11 PM
تحية كبيرة للمرقب العام عودي انجلش
وايضا للمشرفة معلمة انجليزي
وللأخت اللي زي حالاتي انجليزي جديدSweetheart
شكررررراً وجزاكم الله الف خير
ونتمنى أن يمكننا الزمن من الاستفادة من المراقب العام الكبير ==>مصالح ;)
لا منجد شكلك ما شاء الله متمكن ونصيحتك على عيني وراسي بس بعض المعاهد اللي تمتلك المواصفا الرائعة تكون اسعاره في السماء ==>يعن مرررره غاليةمثلاً 16 الف في الترم يعني صعبة على حالاتي :o
ومن جد أهم شئ الثقة بالنفس لأنها تساعدك على تدارك الأمر اذا غلطتي ==> :confused:
Seewtheart لله يعطيك العافية طمنتيني يعني حتى المعلمات ذوات الخبرة العالية أمثالك
==>حركاتray of hope
وان شاء الله اتوفق في اختيار الوسائل
Vixen الحين ما عاد انسى هذا الاسم يالمراة المشاكسة ;) وشكراً انك رديتي وما طنشتي !
*****&%&%&%&%&%&%&%&%&%******* ==>مسكينة ماعندها صور er lap top is ;new withoutpictuers :o
.
I appreciate all of your reply
thanks alo0o0o0o0ot 4 u
With my regard
urs friend
ray of hope

Fifi
22-02-2005, 10:43 PM
و بالنسبة لك يا عسل احب اقول لك شي مهم

الطالبات يحبون بنات الكلية لأنه تغيير في حياتهم و هذا سيساعدك لأنهم سيتفاعلون معك بالتدريج و انت ستتفاعلين معهم و تنسين الرهبة و التوتر
و خصوصا المتوسطة و لا تنسي الأنشطة الحلوة و التشجيع
و بالتوفيق للجميع و شدو حيلكم ترى لنا سنتين استناك ها ها ها