المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دورات لغه انجليزيه اون لاين

ام اياس
09-03-2013, 03:54 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا معلمه لغه انجليزيه اون لاين بحيث اني اقوم باعطاء كورسات محادثه-قواعد- او كورسات عامه وكل ذلك عن طريق النت وانت في بيتك ..
طبعا قبل البدء مع اي طالب او طالبه اقوم بعمل اختبار مستوى لهم لاعرف مستواهم باللغه عشان نبدا صح ومن المستوى المناسب للطالب او الطالبه والاختبار يشمل القواعد والقراءه وايضا الكتابه وهناك اسئله شفهيه اسألها للطالب مباشره ويجيب عليها وطبعا كل هذا لاعرف مستوى الطالب باللغه من جميع النواحي..

طبعا لكل مستوى منهج معين انا ارسله للطالبه قبل مانبدا المستويات من الصفر حتى الاحتراف وهناك منهج ايضا لمن يريد تقديم اختبار التوفل او الستب.
الكورس مدته شهر كامل الدرس يكون يوميا لمده ساعه باليوم والوقت فيه مرونه ويتم تنسيقه بيني وبين الطالبه على حسب وقتي ووقتها بحيث يناسب الجميع وعلى حسب جدولي ايضا ..
طبعا في مجموعات وفي دروس فرديه والطالبه تختار الانسب لهاا..

وعلى فكره هناك طالبات يرسلون لي منهج معين وانا اقوم بتدريسهم اياه ..مثلا طالبات السنه التحضيريه في الجامعه ارسلو لي منهج وطلبو مني ان ادرسهم اياه ..وفعلا درسو من المنهج الخاص بالجامعه للسنه التحضيريه ...
كل طلابي تحسنو بشكل ملحوظ جدااا الحمدللله ومن اول اسبوع..

بالنسبه للاسعار فهي مناسبه للجميع وفي متناول جميع الطلاب ان شاء الله ...انا ما رح اطلب اي مبلغ قبل ما الطالبه تجرب حصه او حصتين وتشوف اسلوبي في التدريس ..

واهلا وسهلا بالجميع..اللي حابه او حابب يستفسر اكتر ممكن يرد على الموضوع او يراسلني عالخاص..او الايميل.......

ايميلي(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

شكرا
منال

F9N
11-03-2013, 12:38 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك الف عافيه اختي
اتمنى التواصل معك في اقرب وقت لحاجتي الماسه لدورات مماثله
وشكراً

englishlearner
01-04-2013, 09:33 PM

englishlearner
01-04-2013, 09:34 PM