المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يعاني مثلي من رابع ؟

Daydreams
21-04-2013, 07:36 PM
ارهقت جدا بتدريس الصف الرابع .... ولم اجد نتيجه اتمناها الا في ثلث طالبات الفصل ... مما هو محبط بالنسبة لي ...و بما اننا في حركة النقل الداخليه الآن ... ماهي افضل مرحله لتدريس المناهج المطورة .... حيث من بدايه التطوير وانا على التوجيه الابتدائي .. وأرى ان الأطفال اصعب بكثييير من الكبار في حماسهم للغة ونسيانهم بشكل سريع .. مما أضطر لأخذ الكثير من الحصص للتقييم والأعادة دون فائده .... لكن حكمي على الكبار كان عبر المناهج القديمه فقط وكان جداااا رائع للأغلبيه ولكن لا أعلم عن مستواهم في التطوير الان ....

ماهي افضل مرحلة للتطوير الأن لمادة اللغه الانجليزي ؟ هل طلاب الثانوي تقبلوا المادة ؟ ام الوضع سواسية ؟ وأظل على مرحلتي الأبتدائيه ؟

Daydreams
21-04-2013, 08:40 PM
اللهم صلِّ على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم

bash bosh
24-04-2013, 11:21 AM
مرحبا اختي, بالنسبة لي هذا اول ترم لي بالتدريس عموما. في البداية عانيت مع الصف الرابع لكن وجدت ان التحفيز هو الطريقة المثلى.
احيانا اجيب لولوي بوبز, احيانا شوكولت.
بالنسبة لي لا تفرطين بالابتدائي. بس انت حمسيهم و صدقين هم احسن من المتوسط و الثانوي.
هذا رأي شخصي. و الله يكتب لك اللي فيه خير

talooo_292
29-04-2013, 09:44 PM
والله مع المناهج المطورة صعبة مرة على الطالب والمعلم بالنسبة للمتوسط والثانوي تهبل المناهج قبل بس المناهج دسمة الحين غير الاختبارات والاسئلة
الله يكتب لك الخيرة بس نصيحة الابتدائي اريح

naddito
14-01-2014, 10:36 PM
انا كنت ثانوي بس دي السنة اول سنة ابتدائي
متعب نظام التقييم والمهارات لكن حماسهم وتقبلهم افضل بكثير من الثانوي وتعبك يبان فيهم
بس حماس خصصي كل شهر يوم تنزلي فيه تقضي حلويات واشياء بسيطة
حطيلهم مقاطع من اليوتيوب يتحمسو ويحبو يتعلمو

Luly
17-01-2014, 02:39 PM
انا كنت متوسط 14 سنه ...والله كانت معاناة وتعب صحيح بنات كبار شوي ولكن فيهم الا مبالاة والاهمال وبعضهم فيها الجرأه وقلت الادب عفوا على الكلمه ولكن هذا الواقع ...والسنه هذا ابتدائي .. والله ياازينهم بس يبغالهم حماااس على قولتكم .....المتوسط متعبين نصيحه لا تنقلين متوسط
اما الثانوي ما جربت ... والله يكتب لك الخيرة يااارب ...

صدى العرفان
29-12-2015, 11:10 AM
انا احس حصتيين لتأسيس المرحله التأسيس المطلوب ومعلومات المنهج ماتكفي لها الحصتين , صرت اخذ حصص من المعلمات عشان الدروس , ننضغط نفسيا لان ودنا لهم بالافضل .. ولا يرضينا تخريج الطالبات بمستويات ما تسر
اواجه مشكلة برود الاهالي . الكثير منهم يتحجج ان الماده جديده وان الاهل يعانون من عدم معرفة الانجليزي .بالتالي ماحد بيدرب الطالبه في البيت او يذاكر لها .. هاذي بالله كيف نحلها ؟؟؟!!

dew of life
24-01-2016, 09:14 PM
والله نفس الوضع اعاني من الابتدائي و عدم مبالاة الاهالي . و مترددة في طلب النقل للمتوسط و الثانوي .وفكرة التشجيع جربناها ماديا و معنويا لكن للأسف الممتازة ممتازة و الكسلانة كسلانة . اعتذر من سلبيتي لكن هذا الواقع و أعتقد السبب ان الطالبات عارفين انه لا يوجد رسوب وان المعلمة حتعيد للطالبة الى أن تنجح . ولا أحد يقلي في رسوب لان لو رسبت بيجيبوا لجنة و حتنجحها و صارت ف مدرستنا

7ano
24-01-2016, 10:24 PM
انا اشوف احلا مراحل المتوسط ومرتاحه معهم
الابتدائي جهههههههههههههههههههههههه هههههههههد

dew of life
27-01-2016, 08:26 PM
والله فععلا جهههد عسى الله يكتب أجرنا

هيفاء123
02-02-2016, 01:50 PM
المناهج الان متعبه فا الابتدائي افضضضضضضل بكثير

احلى حلا
02-02-2016, 08:04 PM
الابتداىي افضل لانك تستطيعين تنوعي في عطائك لان المتوسط مايتقبلوا اي شي يحسوا نفسهم كبروا على الالعاب والاناشيد
والتحفيز ينفع مع شوي عقاب للكسلانه حتى تخاف وتذاكر ومو لازم الكل ينجح زي ماقالت الاخت لانك اكيد ماحترسبيها الا وانت مثبته عليها اوراق اختبار واستدعاءات للام واجراءات واذا فعلا نجحوها حيكون في ذمتهم وانت اخليتي مسؤليتك امام الله