المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون الجميع يدخل

سبيل الرشاد
01-09-2013, 10:48 PM
مرحبااااااا
كيف الحال
الله يعافيكم بسال الي عنده خبره عن منهج اول متوسط المطور full blast يعطينا باختصار معلومات تفيدنا احنا الجدد كيف تعاملت مع المنهج مثلا كيف تبدين شرحك بالفصل تعتمدين ع السبورة التفاعليه والطالبات كيف لهم دفاتر او الاعتماد ع الكتاااب فقط وتمارينه والملفات للطالبات ايش محتوياتها وكذلك ملف الانجاز والمشاريع ادري اسئله كثيره بس لو نبذه مختصرة ولكم الاجر من الله ارجووووووووووووو التفاااااااااااااااااعل مع الموضوع ...

ladyoscar
02-09-2013, 01:40 AM
انا محتاجة نفس المعلومات .... ياليت اللي درسوه يفيدونا ...

سبيل الرشاد
02-09-2013, 12:07 PM
وووينكمممممممممممممم

Alsqour.w
02-09-2013, 05:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت شغاال على منهج سوبر قوول لمدة سنتين
والسنه ذي تفاجات ب فل بلاست

تصفحت الكتاب
لقيته مقسم ثلاث اقساام
القسم الاول (كتاب الطالب) من ص 4 الى ص 72
القسم الثاني (كتاب التمارين) من ص 24 الى 127
القسم الثالث (كتاب القواعد) من ص 130 الى 166

ويوم شفته
:smile (54):

يبيييييله مجهوووووود كبيييييير

ياليت نتعاون كلنا

شكرا لصاحبة الموضوع

ننتظر الردووود

m!ss style
02-09-2013, 09:34 PM
8

طيب من العام والكتاب مقسم مو شي جديد

بفيد باللي اعرفه

بالنسبة للشرح حسب المهارة

ب المفردات اشغل السي دي التفاعلي واقرأ لهم الكلمات بالإشارة للصورة واخليهم يرددون الكلمة ويحاول يستنتجون المعنى بالعربي بأنفسهم ومرره سهل

طبعا اخليهم يحفظون بعض الكلمات املاء واختبرهم عليها الحصه اللي بعدها

في مهارة القراءة يسمعون القطعة من السي دي بعد ما يحاولون يقرؤونها صامتة على حسب الوقت ونترجم بعض الكلمات ونحل الاسئلة

في القواعد طبعا اغلب شيء بيكون الشرح على السبورة وحل التمارين الموجودة بنفس الدرس وبجزء كتاب القواعد واخلي بعض التمارين واجب

الكتابة تكون قروبات واغلب دروس اول سهله كأنها اسئلة واجابات

النطق من السي دي ويحلون التمرين قروبات

والسبيك نناقش المطلوب واخلي طالبتين طالبتين يتكلمون وحده تسأل ووحده تجاوب احاول بالدرس امر على اكثر عدد ممكن

والاستماع من السي دي والحل يكون قروبات ممتع جدا بعدها نتأكد من الحل من السي دي التفاعلي

الواجب يكون بجزئية الوورك بوك

الطالبات مالهم دفاتر لهم ملفات ويكون فيها سيرة الطالبة الذاتيه
واوراق العمل اذا حطيتي
وفيه اخر الكتاب تقييم الطالبه لنفسها جدول تصورينه من الكتاب ويصير بملف كل طالبة
وتقارير الطالبه وتقييمك لها بكل يونيت ومستواها يكون فيه توقيع ولي الامر ومديرة المدرسه
واذا عندك طالبه ضعيفه تضيفين تقرير الضعف بالملف
والمشاريع اللي بنهاية كل فصل تنضاف لملف الطالبة

يارب اني افدتك لو بشي بسيط

ودعواتكم

شمعة غلاي
03-09-2013, 09:58 PM
انا مثلك اول سنه ادرس المطور
تصفحته سهل بس يبي له سعه صدر لانه حشو معلومات وكله يعتمد على السي دي واذا عندك كتاب المعلم يساعدك بالبدايه والنهايه لكل درس
وانا سويت لهم ملفات نفس الي قالت ميس ستايل هو ممتع بس علشانه جديد وماتعودنا عليه نبي نتعب بالبدايه والله يسهل امرنا يارب
وبدايتي لاول درس كانت ممتعه سويت مشهد بسيط بين طالبتين يتعرفون على بعض وبدت انه عن التحيه الي هي هاي وهالو وانه لازم كمسلمين وعرب نبدء بالسلام وسمعتهم المحادثه ورددنا مع بعض وبعدين انتهينا بالحروف والاسئله العامه

قبوليه
04-09-2013, 09:34 PM
جزاكم الله خييير
انا العام اول سنه تدريس ومسكت وندرفول وكنت متضايقه منه لكن لما شفت دا الكتاب حسيت انه اهون بس مثل ما قلتو يبيلة مجهود والله يقدرنا علية

ابن فراسيكو
07-09-2013, 11:42 AM
درست العام سوبر قوول هل الان ادرس هذا المنهج في جميع المراحل او فقط الصف الاول المتوسط نرجوا التوضيح

جوجوملكه
08-09-2013, 01:20 AM
اولا نعرف الطالب ماذا سوف يتعلم في هذه الحصه الهدف بعدين تعرضين اما موقف او قصه او سوال مفتوح
what are you going to be when you geow up?

متقهوية مر
09-09-2013, 06:39 AM
مرحبا

هل تترجمون اهداف كل وحدة للطالبات ؟