المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذا من النظام ؟ من ينصفني بعد الله ؟

umloooly
16-09-2013, 07:44 PM
موجهه تجبر معلمة على الندب بحجة انها زائدة عن المدرسة . حيث ان نصابها 8 حصص . رغم
ظروفها حيث طفلها المعاق وترد عليها ( كلنا عندنا ظروف ) فتقبل رغما عنها ووتفاجا ان المدرسة
المنتدبة لها لديها النصاب الكافي من معلمات التخصص بل وان المديرة بادرتها بقول : حنا مو محتاجينك بس دامك جيتي راح اخفف على معلماتي ليكون نصابهن 16 حصة بمنهج واحد . اما انت فنصابك راح يكون 8 حصص
بمنهجين وتاخذي حصص انتظار . اريد راي الاعضاء الاعزاء وبكل عدل وشفافية .
هل لي الحق في رفض الندب وما حجتي ؟ واذا كانت الموجهة بهذا الموقف فمن ينصفني بعد الله
حيث اني لازلت اعاني بشان المواصلات لهذه المدرسة ولهجة المديرة التي تكررها علي بين الفينة
والاخرى ( حنا مو محتاجينك ) .

bigevil
16-09-2013, 08:15 PM
بالنسبه لي انا رفضته العام الماضي وحاولوا فيني اخرتها قاموا يتحايلون علي وبرضه ما رحت فراحوا للمعلم الثاني تحايلوا عليه ووافق .... . لى الان 5 سنوات وانا دبلوم انجليزي محد اجبرني ويرسلون خطاب تكليف ما استلمه ولا اوقع عليه والمدير يشرح عليه يكتب بسبب حاجة المدرسة لا يمكن تكليف المعلم خارج المدرسة خصوصا ان ما فيه احتياج بالمدرسة المنتدبه لها ..

المهم مديرتك هي اللى تقدر ترفض وتكلفك بأي شي داخل المدرسة ما دام محد محتاجك بالمدرسة المنتدبه ..

المرأه السعودية ما تنفع لاى منصب لاهى اللى تمشي الشغل ولا هي اللى تراعى الناس وتحب بس تتسلط وتبهذل الحريم اللى تحتها ..

الله يعينك

أمواج بلا شواطئ
16-09-2013, 09:56 PM
حبيبتي حسبي الله على هالمشرفات ما ضيعنا الا هم ...
تبين نصيحه عن تجربه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا عندك رجال مالك الا مدير التعليم بمنطقتكم مايجيبها الا رجال اساليني انا...شوفي متبهذله بالندب وحالتي حاله وبكتب خطاب اوديه بنفسي لمدير التعليم ...المشرفات ما يتسلطون الا على المسكينه الضعيفه لو حسو وراك رجال والله ماحد منهم يتعدى عليك..

umloooly
16-09-2013, 10:13 PM
اشكر الجميع على الرد. بس زوجي راح لمدير التعليم وقال هذا مو شغلنا شغل مكتب التوجيه
وعلى فكرة الان هاتفت المشرفة ورفضت اني ارجع مدرستي الاساسية. وطلبت منها اجازة.

أمواج بلا شواطئ
16-09-2013, 10:31 PM
طيب ياعسلي روحي مديره الاشراف عندكم كلميها...

flowerparty
02-10-2013, 10:43 PM
السلام عليكم
صدقت يا bigevil
" وإن سألوك عن العدل في بلاد المسلمين قل لهم قد مات عمر"

همسات النسيم
05-10-2013, 05:21 PM
مايحق لها
النظام ان حصصك كمنتدبة تكون اقل من حصص المعلمات الاساسيات ف المدرسة
واذا كان تكليفك كلي مالك دخل ف النشاط والريادة وحصص الانتظار..
وبالنسبة ان ولدك معاق اعتقد ان لك حق ف ساعتين استئذان كل يوم
بس مو متأكدة..
زميلتي كان عندها طفل عنده فشل كلةي وكانت كل يوم لها ساعتين استئذان..

NINA-NINA
05-10-2013, 08:51 PM
بالمختصر ارفضي
ولاتشيلي هم هذه وظيفة حكومية ومحد يقدر يطردك منها
فقط تجهزي للضغط النفسي والقيل والقال منهم ............ وهذا شيء عادي وطبيعي فهم يريدون انجاز عملهم
قولي الحمد لله وغيري يتمنى مكاني
وهذا جزء من وظيفة المعلمة في السعودية ............خلي معنوياتك عالية

pinklife
24-10-2013, 04:55 PM
ربي يكون بعونك
المفروض مقابلتي من الأول

super mama
26-10-2013, 01:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلِّ على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم
عزيزتي ..
لا يجوز للمشرفة ان تعمد الى ندب اي معلمة الا في حالة احتياج رسمي بخطاب رسمي من مديرة المدرسة والمفروض
انها تفرح ان المدرسة متبحبحة بالمعلمات مادام انه مافيه عجز حسب الية الندب وعموما ..اطلبي شئون المعلمات في منطقتك خطاب طلب المديرة الندب ..ليطمئن قلبك وتعرفي اذافيه احتياج او لا ...
مشكلتنا اننا مانقراالية الندب ..ابحثي في النت واسالي مديرتك عن الية الندب وانظمة العمل حتى لايهضم حقك ...
دمت بود...ومحبة

حور33
26-10-2013, 05:31 PM
الندب له ميزااات

*تطلعين بدري إذا خلصتي حصصك
*ماتاخذين مناوبة ونشاط واحتياط
اذا ماتبين /
روحي لإدارة التعليم قسم الرجال وإذا قالو لك من عند الإشراف كااااااااان الله في عووووووووونك ...

صديقتي ارفضت الندب لان جاء آخر أسبوعين من الدراسة والطالبات ما أخذوا ولا درس !!!! تخبط في تخبط
المهم جت رئيسة الإشراف بكبرها للمدرسة وأجبرتها على الندب وقالت لها عطيهم كم صفحة؟_?

مترجمة2
26-10-2013, 10:22 PM
أسأل الله ان يفرجها عليك ويسخر لك خلقه ويرزقك الصبر والسلوان

مترجمة2
26-10-2013, 10:23 PM
لا تيأسي من فرج الله
ان مع العسر يسرا