المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا في مشكلة ارشدوني لحلها

حدي النجوم
28-10-2013, 08:22 PM
السلام عليكم انا معلمه انجليزي في مدرسه مجمع متوسط وثانوي وكل مرحله فيها فصلين لدي 16 حصه وايضا زميلتي لديها 16 حصه وبقي 16 حصه في نفس تخصصنا متوقف المنهج من بداية الترم وتوجد معلمه انجليزي ثالثه ولكنها حولت الى اداريه ومندوبية التربية والتعليم حولتها الى ادرايه وكيله للمدرسه وقالوا راح يوفروا لها بديله عشان تدرس مناهجها لكن لاحياة لمن تنادي لحد الان ماجابوا لها بديله والمصيبه الان المديره هي والاشراف بيخلونا نمسك مناهجها يعني بيكون معاي 24 حصه وزميلتي 24 واعداد الطالبات هائل في مدرستنا احنا اش ذنبنا نأخذ المنهج الاولى المنهج ماهو الاداره انا كتبت هنا ابستشيركم اذا رفضنا انا وزميلتي نأخذ المنهج هل يكون في ذلك ضرررعلينا وهل فيه عقوبه علينا لان مديرتنا تقول اذا رفضتوا لازم توقعوا على نشره انه راح ينخصم عليكم راتب 3 شهور وراح ينزلونكم درجه من المستوى اللي احنا فيه وبرضه بيحرمونا من العلاوة السنوية :smile (84):و اتمنى من كل احد عنده خبره يرد عليه ودعواتكم بتفريج همنا

bigevil
28-10-2013, 08:51 PM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

يوه بالله .. قالت كذا .. الى حد الان فيه ناس متخلفين زي مديرتك ... ولا تقدر تخصم عليك ريال الا في الغياب والتأخر فقط ...

وثانيا مدرسي الرياضيات والانجليزي ممنوع يتفرغون للاعمال الادارية .... انا كنت بحول وكيل مدرسة وحاولت بالواسطات ورفضوا لانى مدرس انجليزي ...

بس عندي سؤال مهم ... هل هي صارت وكيلة بخطاب رسمي من مركز الاشراف ؟؟؟؟ هذا السؤال مهم تجاوبيني عليه ...

جاوبيني على هذا السؤال مهم

حدي النجوم
28-10-2013, 08:54 PM
ايوه خطاب رسمي من الاشراف مع انهم وعدوا المديره انهم يوفرون لها بديله

bigevil
28-10-2013, 09:16 PM
لا اذا خطاب رسمي معناته انها نظامية .... بس مافي اى كلام من الخرابيط اللى قالتها المديرة اللى فيها خصم وحرمان من العلاوه وتنزيل مستوى ..... هذا كله هراء في هراء .... .

عندك وحده من حالتين ... يا انك تطلبين من المديرة خطاب رسمي موقع ومختم منها انه في حالة رفضك انهم راح يخصمون عليك ثلاثة الاف ويحرمونك من العلاوه السنوية وينزلونك درجة .... قولى ابغاك تكتبينها كذا في الخطاب وتوقعينه وتختمينه وتجيبنه لى .. فهمتي الكلام .... وبعدها اشوف وش بيصير .. قولى لها كذا اكتبي خطاب موجه لى منك مديرة المدرسة انه في حالة الرفض راح تكون العقوبة الثلاث اشياء ذي
1- خصم ثلاثة الاف ريال
2- الحرمان من العلاوة السنوية
3- تنزيل درجة من المستوى
ووقعيه واختميه لي وارسليها لى بشكل رسمي ... كلام ما ابغا ... ابغا النظام قولى لها انا اتعامل بالنظام مو بالسواليف هاتى الخطاب ... ... او بتقولك لا وتلف وتدور ذاك الوقت تعرفين انها مهى نظاميه قولى لها اسفه ... مو مشكلتى مشكلتك انت والمركز

.. قولى لها هاتى خطاب رسمي مكتوب فيه الثلاثة اشياء المدونة فوق وتوقعينه وتختمينة بختم المدرسة .. ولو سوته صوريه على طول بالجوال وصورية بآلة التصوير ...

marinznimr
29-10-2013, 09:52 PM
الله ييسر لك اختي ويكفيك شر مديرتك والموجهات ويكتب لك فرجا ومخرجا امين امين

حدي النجوم
29-10-2013, 11:18 PM
جزاك الله خير