المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتاج رأيكم واستشارتكم

انين القمر
30-04-2014, 07:38 PM
جاتنا طالبه جديده من قرى نجران بدايه الفتره الرابعه
ولم تأخذ اساس ابدا ابدا ابدااااا

ومستواها زيروو
الان طلبوا مني تقييمها الفتره الرابعه البنت

اعطيتها ورقه تدريب لمهارات الفتره
ابي مشوركم ايش الطرق المتخذه لها بهذ الحاله
ولكم جزيل الشكر

MOON LASS
02-05-2014, 04:41 PM
من جد الله يعينك... اعطيها كتاب الترم الاول مع السيدي عشان تحفظ الحروف فالبيت مع امها او احد يفهمها لانه اهم شيء الحروف ونطقها صراااحه وانت اذا فضيتي ربع ساعه كل يوم تاخذيها تعلميها شوي شوي مو لازم تغطي كل شي عالاقل الاسس..

مووفففققه

أمواج بلا شواطئ
03-05-2014, 03:18 PM
انا جابو لي طالبه ماتتكلم ابدا مسكينه الله يشفيها ويقولون يلا قيميها حتى الكتابه ماتكتب كويس ...مادري ايش اسوي وامها عامله بالمدرسه بس تترجاني أمشي بنتها ومحتاره احس موقفي صعب جدا,,هي تقول ان بنتها جاها صدمة نفسيه خلتها ماتتكلم ابدا,,

انين القمر
03-05-2014, 04:10 PM
اشكر لللي ردوا من جد مستوى الطالبات اللي كذا مرره صعب

والمشكله الاقوى البنت في كل المواد مستواها ضعيف تقول مادرسوا شي ماعندهم معلمات الا لغتي وتشرح لهم بعض المواد
حرام ظلم وين الوزاره ليش ماتوظف

funenglish
03-05-2014, 11:10 PM
اعطيها الاساسيات الحروف والارقام والضمائر والكلمات البسيطة

بين العصروالظهر
10-05-2014, 12:25 AM
انا جاني ندب ورحت لمدرسة ثلاث اسابيع ما اخذوا دروس وبعض البنات مايعرفون شي ف رابع و خامس و سادس ماادري ابش اسوي مشكلة الوزارة تغطية عجز وبس لايراعون نفسيتك ولا ف بالهم مستوى الطالبات والموجهات كان معك عصا سحري اجلسي طول اليوم قري فوق روسهم والمشكلة الفصل الواحد 54 طالبة

It`s me
10-05-2014, 07:32 PM
انا نفس الحاله جتني طالبه ب صف رابع من منطقه ما طبقوا عندهم انقلش

اللي سويته ولا ازال :

عطيتها كتاب الترم الاول و خليت اهلها يدرسون الاساسيات في البيت وكل حصه اغيب لها حرف حرفين و اشرح لها شي تقدر تستوعبه
بما ان اختبارات الفتره الرابعه بدأناها ..
ف ،،
اختبار الفتره الرابعه عطيتها مع باقي الطالبات مراجعه يذاكرونها و ان شاء الله تجتاز

الفتره الثالثه راح اعطيها مراجعه ايضا و اختبرها فيها و الله يسهل عليها ..

الفتره الاولى والثانيه راح احاول اخلصها في الحد الادنى و اكيد راح اتجاوز الاخطاء البسيطه

الله يعينا و يعينهم
الموضوع متعب لنا ولهم