المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسات بند 108 الرجاء الدخول

Aseel
20-02-2005, 09:04 PM
للمدرسات المتعاقدات على بند 108 اللاتي يدرسن بالمنطقة الشرقية... لقد هاتفتني إحدى الزميلات المتعاقدات وأخبرتني أنها بصدد إرسال خطاب للوزارة (فرع المنطقة الشرقية) بشأن ترسيمنا..... ونحتاج إلى موافقة المدرسات بإدراج أسمائهن وحيث أننا لا نعرف سوى 3 مدرسات على بند 108... فإنني أدعوا المدرسات في المنتدى إذا كن يوافقن على إدراج أسمائهن في الخطاب أن يرسلن أسمائهن على بريدي الإلكتروني
Aseelo_n @yahoo.com

نحتاج إلى أكبر عدد من الأسماء ......... كما أننا سنقوم بنشر الموضوع في الجريدة وسيتم التوقيع بإسم (مدرسات اللغة الإنجليزية....بند 108)

كما أنني أرجوا أي شخص لديه خبرة في كتابة الخطاب ألا يبخل علينا بخبرته

أرجوا التجاوب ....شاكرة للجميع

سعودي انجلش
20-02-2005, 09:26 PM
الله يعينكم
وما ضاع حق وراه مطالب
ونحن معكم والله يوفقكم فيما ذهبتم اليه

zid10
20-02-2005, 11:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... يا اخوات اطمئنوا ... بإذن الله .. سوف يتم ترسيمكم .. وخاصة معلمات بند 108 ..

وهذا الكلام . تردد من الوزارة نفسها .. وسمعته من أحد مندوبي التعليم ... وانا اليوم في أحد إدارت التعليم قسم شؤون المعلمات وسألت وأخبروا بأنه بإذن الله سوف يتم الترسيم في القريب العاجل ..

وأزيدك من الشعر بيت ... كان في المقابلة التي أجريت على القناة الأولى مع الاستاذ أحمد البلوشي وكيل الوزارة المساعد لشؤون المعلمات وتم سؤاله عن معلمات بند محو الأمية فقال :-
بأن المقام السامي .. أي ولاة الأمر حفظهم طلبوا سرعة حصر المعلمات المعينات على هذا البند ورفعه إلى المقام السامي .. وتم ذلك ويقول الوكيل المساعد بان هناك أمل كبير بالله سبحانه وتعالى ثم بولاة الأمر حفظهم الله بانه سوف يتم ترسيمهم قريباً إن شاء الله ..

فإذا كان ترسيم معلمات محو الأمية .. سوف يترسممن فإنكم بإذن الله من باب أولى ... نسأل الله جل وعلا أن يثبت قلوبنا على الايمان والعمل الصالح ... وأنصحك أنت وأخواتي بالإخلاص .. في عملكم لتفلحوا في الدنيا والآخرة .. وتنالوا الرزق الحلال ..

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أم شوق
21-02-2005, 07:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا معلمة انجليزي على بند 108 تعاقد في المنطقة الشرقية ونصحني مندوب المحافظة التي أعمل بها بعمل خطاب يجمع معلمات الإنجليزي والحاسب المتعاقدات على بند 108 وتقديم الخطاب لمدير التربية والتعليم بالشرقية ونحن بصدد ذلك أنا وزميلتي أسيل وكما تفضلت أسيل نريد عدد كبير من المعلمات فالرجاء الإستجابة وتسجيل أسماؤكم هنا

الريشة الذهبية
21-02-2005, 07:47 PM
أنا من نجد ينفع أوقع

Aseel
22-02-2005, 02:22 PM
مشكورة أختي الريشة الدهبية ..... بس إحنا راح نرفع الخطاب للمنطقة الشرقية .... انتو بعد لازم ترفعوا خطاب لفرع الوزارة بمنطقتكم على حسب كلام المندوب.....

مدرسات المنطقة الشرقية حتى اللي بالقرى والهجر....مو معقولة مافي أحد ....نبي نرفع الخطاب بأسرع وقت ومحتاجين أكبر عدد من الأسماء....

الرجاء التجاوب فهذا لمصلحتنا جميعا....