المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالتي مكتئبه

M.T
11-11-2014, 12:20 AM
بدون مقدمات ادرس انجليزي ابتدائي العام الفائت طلبت مني مديرتي ان امسك منسقة الجوده مع منهجي انجليزي ابتدائي منهج فقه وتوحبد ثالث ومنتدبه كدالك ووافقت ضن مني انها تستاهل لانها جديده للمدرستنا واسلوبها ينقط لسانها من الكلام الحلو وتخيلوا 17 حصه خلال ثلاث ايام فقط ع مدرستي وطبعا اليومين الاخيرات عند المدرسه الثانيه ماكنت اقعد اركض مكروفه انهد حيلي من تقويم يومي اعادة اخبارات وتنسيق البرنامج واعطاء توحيد وفقه ثالث اخبترهم ادري مو مجبوره بس طيب مني خدمت المديره والله ماقعد وعملي مره مميز كنت ادخل ع سعودي انجلش اسحب كل شي مميز وافكار جديده ملفاتي كامله ومرتبه كما ن شرحي الحمدلله اثمر في طالباتي حب الماده وقليل جدا الاعادات يدل ع استوعابهم للدروس حتى المشرفه اعجبت بمستوى الطالبات المهم تفجات ادائي الوظيفي 90 قمة التحطم من اجل مادا عشان كنت ا تاخر بوقت الدوام وغيابي كثير جد صدمه بل صفعه ع الخد كل التعب والحهد والركض ارخصته حسيت فعلا اني مغفله فعلا غبيه كل هدا وش عشانه لا والسنه هدي مسكتني موهوبات وانا منتدبه ماكنت ادري بادائي غير قبل امس جتني حالة كابه اثرت ع حياتي وبيتي وحتى بناتي اهلملتهن كرهت التدريس كرهت نفسي جد غبيه اركض ورا سراب اضحك ع تفسي

بحر الأماان
11-11-2014, 12:31 AM
بإذن الله أجرك كبير .. فاحتسبي ذلك ولا تتحسري
,
كان الله في عونك عزيزتي وسخر لكِ عباده .

berry
16-11-2014, 12:45 AM
كرهت وظيفتي ولا اعتقد اني قادره علي الاعطاء
مع الغربه ١٠ سنوات
وخط يومين ١٨٠ ك رايح ومثله راجع
غير فر الباص بالجمع بالمدينتين
ملزمه بالمناوبه وبدقه وملزمه بالانشطه بحذافيرها
ونصاب ٢٠ حصه
وحاله صحيه لايعلم بها الا ربي
وبالاخير تعطيني اداء وظيفي ٨٧

ماقول غير حسبي الله حسيب فيه الكفايه
لو امسك الخط واوقع واطلع كل يوم ماعطتني هالاداء
لكن ربي يمهل ولايهمل

البـارع
16-11-2014, 02:57 AM
اعانك الله استاذتنا
وجزاك الله خير على جهودك .. تقويم الأداء دعيه شيء ثانوي , فالأجر من الله دامك مخلصة وثمرة عملك واضحة على مستوى طالباتك..

لكن الأهم فهمت من كلامك أنك مكملة ندب بين مدرستين فكم نصابك الكلي في المدرستين؟!

عموماً هذه بعض الحقوق للندب الجزئي:
- ألا يزيد نصاب المعلم المكلف (جزئيًا) بين مدرستين عن (20) حصة للتعليم العام.
- ألا يزيد نصاب المعلم المكلف «جزئيًا» عن مماثليه في التخصص في المدرستين.
- يعفى المعلم المكلف (جزئيًا) من الإشراف اليومي وحصص الانتظار والريادة والنشاط في المدرسة المكلف بها إذا بلغ مجموع نصابه من الحصص في جميع المدارس 16 حصة فأكثر.

احرصي على حفظ حقوقك , بالنقاش الهادىء والكلمة الطيبة. مثلاً ناقشي المديرة إذا كان عليك ضرر أنه لابد من تعديل وضعك في النصاب والتكليفات مع بداية الفصل القادم , ولا تكوني مستعجلة لانه لم يبقى الا شهر ونصف ويكون صعب تعديل الجداول في هذه الفترة.

همسات النسيم
16-11-2014, 09:24 PM
الله يعينكم ولايحرمكم الأجر

Eng4boys
23-11-2014, 11:56 PM
مؤجورين انشاء الله ومن حقك تزعلي ع الأداء لكن بكل أمانة المدراء والمديرات لكي يبرز للإدارة انه شغال لازم يدي أداء وظيفي اقل من 100 وكذالك الخصم على الغياب ...

ع العموم الله يخفف غربتكم وتوصلو دياركم

M.T
27-01-2015, 12:41 AM
الا يزيد المعلم المكلف جزئىا عن مماثليه في التخصص مافهمت اشرحولي:smile (68)::smile (68)::smile (68):

ريفان11
29-01-2015, 12:41 AM
بصراحه احنا المعلمات مظلومات
نتحمل اعباء كثيرة فوق ان مناهجنا الجديدة مش سهلة واحيانا تكوني ماسكة منهجين و20 حصة وزيادة وفوق كذا تقييم زفت !!!
حسبنا الله ونعم الوكيل
كرهونا في التعليم
الله يكون بعونك وعوننا جميعا

Supermama
17-02-2015, 08:07 PM
نصيحتي من تجربة وطني نفسك ان لا تنتظري اداء مرتفغ احتسبي الاجر عند الله

vanish
17-02-2015, 08:56 PM
هدوء هدوء
ماله داعي الصدمة وكدر الخاطر
هذا حال العرب
لو كان مديرتك خواجة كان خذيتي حقك
المهم هوني على نفسك وعلى اقل من مهلك وادي الأمانة فقط
فانتي لاتعملين عند المديرة بل مواطنة تعملين عند الدولة وتاخذين راتب على ذلك فقومي بعملك وحللي راتبك واتقي الله ما استطعتي ولا تجاملين المديرة ولا تخدمينها ولا توددين لها اعطتك 100 او 80 ماتفرق
المديرة ماعندها الا ضيط النظام
الحظور
المغادرة
دخول الحصة دفتر التحضير الخ
فلاتعطي المديرة اكبر من حجمها

my mother
26-02-2015, 07:05 PM
إي والله كلام اللي قبلي مضبوط مئة بالمئة
لا تتركين دعاء الليل بأن يسهل الله عليك و ييسر أمرك ادعيه واطلبيه
كثري استغفار
والله يسهل أمرك

2015
27-02-2015, 06:19 AM
ربي يسهل لكم .

M.T
14-03-2015, 10:00 PM
اشـــــــــــــكركم احبتي على النصائح القيمه من اعضاء رائعين صحيح في البدايه انصدمت وتاثرت حيل ع نفسيتي والحين اضحك على نفسي فعلا اداء الامانه لله تعالى وتحليل الراتب وانا ماكنت اجاملها لكن كنت خدمها مع كلامها المعسول على العموم الله يسامحها والحمدلله على حسنات تاتي بدون عناء مني فالبدايه تعودت على التمييز يوم كان الاداء الوضيفي بيد الموجهات كنت اخذ اقل شي 98 وتعودت ايام الدراسه التفوق خصوصا في مادة الانجليزي اعشقها من صغري لكن الحين وش تفرق عادي تحليل الراتب والنقل الخارجي لاكتبه الله بيصير غصبا عن اللي موراضي ماننحرم منكم يارب:smile (101)::smile (101)::smile (101)::smile (101)::smile (101)::smile (101):

M.T
14-03-2015, 10:04 PM
واشكرك اخوي البارع كثيييييييير الشكر ربي يحعله من موازين حسناتك يارب افدتني جدا حقوق الندب ماكنت عارفه فيه لين الترم واجهت المديره شالت نص اعباء الحصص عندي تظن اني موداريه بحقوق الندب ربي يسعدك ويخليك يارب:smile (101):