المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لو سمحتوا ؟

أميرةالورد2007
16-08-2006, 04:54 AM
هل للمعلمة الجديدة اللي ما كملت سنة حق بأنها تقدم مع حركة النقل اللي بتصير ألحين ولازم تكون درجتها كاملة من الموجهة والمديرة؟ :neutral: أبي الجواب ضروري

Romanciah
16-08-2006, 07:13 AM
هلا أأأأميرة الورد انا سامعة انه ماااااااااايحق لها صديقتي كانت السنة الماضية اول سنة لها وما كااان يحق لها التقديم بس إن شاء الله مع حركة النقل القاادمة يعني العام الدراسي القادم بيحق لها تقدم علشان تنقل السنة اللي بعدها.........

ولاااااااااا مو لازززززم تكووووون كاملة بس يفضل عالية للمفاضلة واللي تأخذ 60 مايحق لها التقديم........
وسمعت انه اكثر إدارات التعليم جاء لهم القرار من وزارة الخدمة المدنية إن الإداء الوظيفي يكوووون فقط مع المدير المبااااااااشر فقطإي 100 درجة كلها أم الموجهة فقط تؤيد و تساعد المدير إذا احتااجت............

إتمنى اكون افدتك اختي والله يسهل لك النقل و جميع اخوانا و خواتنا المغتربات............ آآآآآآآآآآآآآآمين........

أميرةالورد2007
16-08-2006, 07:30 AM
مشكورة اختي والله يجزيك خيرعلى الرد أنا كنت أبي أتأكد بس :eftkrba2a:

Romanciah
16-08-2006, 07:43 AM
على الرحب و السعة و لا شكررررررررررررررا على واجبك الله يرزقك النقل العااااااااااجل.........

English Lover
16-08-2006, 09:13 AM
يعطيكي العافيه رومانسيه

ومشكورة على التجاوب الجميل والرائع

سلمتي

حمامة
17-08-2006, 11:55 AM
والله إن زميلتي تعينت العام وما كملت سنة ..... وههههههههههههب نقلوها وقعدنا ....

إلا قدمي يا أميرة وما فيه حركة ألحين إلا للظروف الخاصة ... لكن إذا جاءت استمارة النقل قدمي .. والرزق في كف رحمان منان