المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وطني هو المجد + النظام الفصلي

ياراحنين
02-02-2015, 01:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

(وطني هو المجد) يعطيك الف عافيه ياربي ...........

بسالك تحضيرك هو حق الفصلي ......

ومن تفهم بنظام الفصلي ؟ انا عندي اسفسارات ومحد فهمني ؟

وطني هو المجد
02-02-2015, 02:28 AM
السلام عليكم

نعم عزيزتي ,,تحضيري للنظام الفصلي وهو المطلوب من الإشراف التربوي ..وإذا عندك اي استفسار يخص النظام الفصلي فأنا حاضره في خدمتك ..

ياراحنين
03-02-2015, 05:51 PM
الله يسعدك ويسلمك يارب
انا جدا ضايييعه فيه ابي اعرف طريقة التحضير وحده وحده ؟
وهل لي ملف انجاز ادرج فيه التحضير ؟
والطالبات لهم ملف انجاز ايضا ؟

واكون شاكره لك

وطني هو المجد
03-02-2015, 06:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله

عزيزتي :طريقة التحضير تكون بنظام الوحدات بمعنى ان الدروس اأربعه يكون تحضيرهم في صفحة واحدة ويكتفى فقط بالأهداف الرئيسية لكل درس ..

اي ورقة عمل او مراجعه نهاية كل وحدة او اختبار دوري او مراجعات نهائية اضعها في ملف التحضير وهو يعتبر ملف انجاز بالنسبة لي ..

بالنسبة لي عندي ملف انجاز اوثق فيه جميع اعمالي وانشطتي ولكني لاحظت انه غير هام ولم تعد المشرفات يطلعن عليه كالسابق ..فاستغنيت عنه واكتفيت بكراسة التحضير..

بالنسبة للطالبات : يجب ان يكون لكل طالبه ملف الإنجاز الخاص بها والذي توثق فيه اعمالها كأوراق العمل او الواجبات التي اطلبها منهم في كل درس ..وملف الإنجاز ضروري للطالبات في النظام الفصلي لأنه عليه 5 درجات ..

اتمنى ان تكون اجاباتي واضحه ..اي استفسار انا في الخدمة ..:smile (35):

ياراحنين
03-02-2015, 06:17 PM
ياللله ياعزيزتي يرزقك الله من كل باب

ومايوقف بوجهك الا عيال الحلال

ويكتب لك بكل خطوه نجاح وتوفيق

انا توني متعينه بقريه ولا اعرف شي بالفصلي والمقرارات

بحتاجك كثير الله يسعدك ولا يحرمك الاجر ياررررررب

وطني هو المجد
03-02-2015, 06:30 PM
جزاك الله ياأختي على الدعوات الحلوة ..الله يكون في عونك ..واذا كان عندك اي سؤال او استفسار بخصوص المنهج او النظام الفصلي او التحضير فلا يردك الا الكيبورد ...:smile (27):

ياراحنين
03-02-2015, 06:33 PM
ان شاء الله

:-)

را اعتمد بعد الله عليك بالتحضير

بمشي معك بالتوزيع وحده وحده

والتحضير كل ما نزلتي شي راح اسحبه ولك دعوه

شكرا

roz
09-02-2015, 01:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله
عندي استفسار بسيط اختي وطني هو المجد الله يسعدك
بخصوص المشاريع في النظام الفصلي عليها 10 درجات كيف تسويين فيها ؟؟

وطني هو المجد
09-02-2015, 04:34 PM
المشاريع عليها ١٠درجات ..اقسم البنات الى مجموعتين وكل مجموعه تشتغل على مشروع ..مثلاً في الترم الآول اختارت الطالبات شخصية والت ديزني كشخصية بدأت من الصفر ،،قسموا انفسهم لمجموعتين ..المجموعة الأولى قاموا بعمل مجسم كبير فيه ابرز شخصيات والت ديزني الكرتونيه والسينمائيه ونبذة نختصره عن والت ديزني ..اما المجموعة الثانية فقامت بتصميم وطباعة مجله شاملة ومتنوعة عن والت ديزني ..
المشاريع يمكن تكون مجسمات او مجلة مطبوعه او ركن او مجلة حائطية او فلم ،،،او بحث ،،،،

بصراحة كانت المشاريع في قمة الروعه... عطي البنات فرصه وراح تشوفين ابداعاتهم ..

roz
09-02-2015, 08:27 PM
جزاك الله خير والله يسعدك اختي

nicenor
09-02-2015, 08:59 PM
مرحبا اختي وطني المجد بصراحه انتي معلمه رائعه ومجهوداتك تشكرين عليها انا بصراحه استفدت كثير من كل مشاركتك واعمالك جعلها الله في موازيين حسناتك وجزاك الله عنا الف خير حبيت بس اخذ فكره عن افكار المشاريع اللي راح تعطينها للبنات الفصل هذا ومشكورة من الاعماق
:girl face (102):

وطني هو المجد
12-02-2015, 12:42 AM
nicenor

شكراً لك اختي الكريمةعلى هذه الكلمات الرائعة وعلى هذا الإطراء ,,بالنسبة للمشاريع فطالبتي مابعد يتفقون على فكرة معينه ..وان شاء الله على يوم الأحد الجاي يطلعوني على خطة المشروع والهدف منه وطريقة التنفيذ ..وان شاء الله راح انزل موضوع بخصوص المشاريع ..