المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجيات التعلم

Emily11
02-02-2015, 11:22 PM
السلام عليكم أخواتي اود مساعتدكم بخصوص استرايجيات التعلم . ايش المناسب لمنهجنا:smile (50):

حنان العنزي
02-02-2015, 11:34 PM
من المهم توظيف استراتيجيات التعلم وفقا لمستوى الطالبات ونوع المهاره0انا ادرس المستوى السادس والرابع0افضل الاستراتيجيات التعلم التعاوني ويكون اساسي0هناك الدقيقه الواحده تناسب القرامر واعواد المثلجات 0فكر وزواج وشارك0البطاقات المروحيه والمساجله الحلقيه ومخطط فن للمقارنه حلو بالقرامر وجدول kwlوالفردات الجديده0اتمنى افدت الجميع0

حنان العنزي
02-02-2015, 11:37 PM
راح تلاقي باليوتيوب شروحات ومقاطع وافيه وأيضا بالمنتدى هنا يوجد شروحات وافيه بقسم المنتدى التعليمي العام او دورات المدرسين الجدد0والمنهج دسم والوقت مايسعفنا لتطبيق الاستراتيجيات فالافضل اختيار الأقصر والاشمل ونظاما مطالبين فقطباستخدام 3استراتجيات فقط لا اكثر 0التعليم التعاوني استراتيجيه اساسيه واضيفي 2

خفوق الشمال
02-02-2015, 11:50 PM
جزاكم الله خير

حساويه وفتخر
10-02-2015, 12:20 PM
السلام عليكم وانا بعد احب استخدم الاستراتيجيه الي ما تضيع الوقت مثل
find the fib و logic line
استراتيجية الساعه حلوه في حل سؤال من كتاب الواجبات و H map اذا في مقارنه و say what I draw

خولانتا
13-02-2015, 05:57 PM
راح تلاقي باليوتيوب شروحات ومقاطع وافيه وأيضا بالمنتدى هنا يوجد شروحات وافيه بقسم المنتدى التعليمي العام او دورات المدرسين الجدد0والمنهج دسم والوقت مايسعفنا لتطبيق الاستراتيجيات فالافضل اختيار الأقصر والاشمل ونظاما مطالبين فقطباستخدام 3استراتجيات فقط لا اكثر 0التعليم التعاوني استراتيجيه اساسيه واضيفي 2جزاك الله خير اختي لكن كيف اعرف الاستراتيجيه المناسبه وماتخذ وقت بالحصه

ladymoon
14-02-2015, 05:07 PM
جزاك الله خير اختي لكن كيف اعرف الاستراتيجيه المناسبه وماتخذ وقت بالحصه

حتى انا ابغى اعرف عن افضل الاستراتجيات لانها انطلبت منا ولا اخذنا فيها دورات وياريت اذا فيه احد طبق استراتجيه سهلة يفيدنا