المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : working relations

ام سما2007
07-02-2015, 01:59 PM
السلام عليكم
درسي بكرا اذن الله ليسن 3 عن الاشارات والايماءات
المديره بتحضر لي ابي فكره للدرس واستراتيجيه مناسبه
فكرت اني ابدا واتكلم مع الطالبات عن sign language for deaf peaple
اش رايكم فيها والاسسئله اللي ممكن اطرpها عليهم
والكلمات اللي الجدول كيف تنشرح :smile (13):
هي سهله بس لازم من استراتيجيه لها بلييييييييز هلب مي
الله يسعد ويوفق اللي يرد علي

حنان العنزي
07-02-2015, 03:47 PM
التقويم اعمليه على شكل تمثيل 0استخدمي استراتيجيه اعواد المثلجات والطالبه اللي يقع عليها الدور اطلبي منها تختار كلمه وتمثلها بشكل صامت والبنت اللي تجاوب اول شي لها جائزه0طبعا الكتب تكون مغلقه والكلمات اكتبيها على السبوره0استخدمي التعلم التعاوني(نشاط فردي)في تصنبف الكلمات في الجدول 0استخدمي لغه الجسد في شرح الكلمات ومثلي للبنات حتى يفهموا الكلمه0هذا اللي جاء في بالي0لاتنسي هدف ديني (فتبسم ضاحكا من قولها)اظن في سوره النمل واحاديث كثيره عن الابتسامه والضحك وبالتوفيق

ام سما2007
07-02-2015, 04:07 PM
التقويم اعمليه على شكل تمثيل 0استخدمي استراتيجيه اعواد المثلجات والطالبه اللي يقع عليها الدور اطلبي منها تختار كلمه وتمثلها بشكل صامت والبنت اللي تجاوب اول شي لها جائزه0طبعا الكتب تكون مغلقه والكلمات اكتبيها على السبوره0استخدمي التعلم التعاوني(نشاط فردي)في تصنبف الكلمات في الجدول 0استخدمي لغه الجسد في شرح الكلمات ومثلي للبنات حتى يفهموا الكلمه0هذا اللي جاء في بالي0لاتنسي هدف ديني (فتبسم ضاحكا من قولها)اظن في سوره النمل واحاديث كثيره عن الابتسامه والضحك وبالتوفيق
جزاك الله خيرا والله يسسعدك ويوفقك يارب
ايه التعلم التعاوني لابد منه

<
<
<بانتضار البقيه

مس نونيتا
07-02-2015, 05:34 PM
ممكن تجيبين فيديو عن لغه الجسد وتعابير الجسم
وممكن تسوين خرائط ذهنيه

ام سما2007
07-02-2015, 08:08 PM
ممكن تجيبين فيديو عن لغه الجسد وتعابير الجسم
وممكن تسوين خرائط ذهنيه

مشكوررره ي قلبي

احمد119
08-02-2015, 04:39 PM
بالتوفيق
وفكرة الفيديو ممتازة

Ha.Ma.115
23-02-2015, 07:11 PM
انا ف التطبيق هم مجموعات واختار بنت من كل مجموعه والكلمات عندي ف بطاقات وكل بنت تختار بطاقه وتمثل لمجموعتها ويجمعون نقاط واخر شي مجموعه فايزه