المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لمشرفين والمشرفات

تانتالا
18-02-2015, 09:39 PM
مساء الخير انشاء الله تكونو باحسن حال :smile (50):عندي مشكله ولا لقيت لها جواب :smile (13):انا مدرسة متوسط عندي 24 حصه ب3 مناهج ومافيه غيري هل يحق لي ان ارفض بصراحه ما الحق كل يوم 5 حصص من غير التصحيح واوراق العمل والاستراتيجيات يعني حتى في البيت مشغوله عن عيالي سؤالي هل فيه تعميم مثل اللغه العربيه مطور الحين مايدرسون اكثر من منهجين وحن بعد انجليزي مطور ليش مافيه تعميم يحمي حقوقنا يعني منهجين و20 حصة بالكثير تكفي

saso
18-02-2015, 10:02 PM
يسعد مساك للآسف مافي شي يحمي معلمة الانجلش
اعرف وحدة بإبتدائي وفي مدينة مو قرية ماسكة علوم مع مناهجها
صراحه التعليم رايح فيها
الله يكون بعونك

تانتالا
20-02-2015, 03:24 PM
والباقين بالله اللي عنده خلفية عن الموضوع يرد

sweetmemo
20-02-2015, 05:22 PM
عزيزتي اعاننا واعانك الله
العام الماضي درست 3 مناهج ب 24 حصة ولكن بعد الله وقفت بجانبي مديرتي الفاضله وخفضت لي نصاب الحصص الى 18 حصة ولم اكن اطبق الاستراتيجيات ولا اعطيهم اوراق عمل لان الكتاب فيه من التمارين ما يكفي و زيادة

كان متعب و مرهق فعلا وكنت كلما دخل علي فصل اسالهم ما هو اخر درس اخذتوه ؟؟؟ كنت مثل الضائعة بس اجرنا على الله وربي ما يضيع لنا تعب ويجعل اجرنا هذا يثمر في نجاح وتفوق اولادنا وتميزهم يارب

Miss. Zoody
20-02-2015, 10:48 PM
من عرفت نفسي وانا امسك اقل شي 3 مناهج ونصابي مانزل عن 20 وفوق وغالبا 24
والله اني اكرف كرف بالمدرسة وو الببيت من غير الانشطة وحصص الريادة والطبق الصحي والجنادرية وتزيين المعمل والتقوية ووو....
المدارس الاهلية ماترحم..
الله يكتب اجرنا بس..

lily55
21-02-2015, 08:22 PM
انت ارفضي وفي هدي الحاله بيوفروا بديل حرام عليك انتبهي لصحتك واولادك وبيتك والله انك مسوله عن هدي الاشياء وعن سكوتك وتحملك http://img216.imageshack.us/img216/8275/goodtopicnw7.gif

n&f
21-02-2015, 11:30 PM
اذا انت حكومي ... ماايقدرون يجبرونك ... من واقع تجربة
بس اذا انت اهلي ... الله يعينك ويكتب أجرك ...

تانتالا
25-02-2015, 09:52 PM
يعطيكم العافيه انا حكومي بس لمن رفضت قالت المديره والمشرفة مو من حقك لان هذا النصااب الكامل مع العلم معلمات العربي والرياضيات ما اجبرتهم تقول فيه تعميم يخصهم انهم مايمسكون اكثر من منهجين فما ادري ليش ماينزلون لنا تعميم بهذا الشان علما بان تدريس الانجليزي من اصعب المواد لانك تتعبين في توصيل المعلومة

جوووانا
28-02-2015, 04:36 PM
الي اعرفة ومن كلام مشرفة ما يحقلك تمسكين اكثر من منهجين مطور

فاطمة م ثامر
28-02-2015, 05:10 PM
الله يكتب أجرك .. حاولي تتواصلي مع مكتب الاشراف الذي تتبع له مدرستك أو تواصلي مع مكتب ادارة التعليم في مدينتك ..
و وضحي لهم وضعك .. مافيه عاقل بيرضى مثل هذا الوضع .. و مثل ماقلتي تدريس مادة اللغة الانجليزية يبي له وقت طووويل و هدوء .. و طولة بال و بعض الطالبات تحتاج تقوية .. و انتي مضغوطة بالحصص ماراح تلحقين على هذي التقوية ..

و لايكلف الله نفسا" الا وسعها ..

top1
02-03-2015, 07:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صدق من قال اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته
نسأل الله العون والأجر ،،،،،

اخوكم شغال على ثلاث مناهج مطوره بواقع حصتين لكل فصل

:smile (95)::smile (95)::smile (95):

مدارس حكومي تحفيظ
وعدد الطلاب من 30 الى 36

تواصلت مع المشرف والمكتب وكان الرد
مانقدر نخدمك في شي
احتسب وهذا نصيبك :smile (88):

:smile (82)::smile (82):

مثلاً يوم الاحد حصه ويوم الخميس حصه ،،،،:smile (49)::smile (77):

المهم حوووسه واللي مايشتري يتفرررج :smile (92)::smile (92):

تانتالا
02-03-2015, 09:16 PM
الله يكون في عوننا جميع لكن من هذا المنتدى نتمنى من المشرفين والمشرفات يوقفون معنا موضدنا واحنا بشر ما نفرق عن معلمات ومعلمين باقي المواد ليش تحفظ حقوقهم بتعاميم تجبر المدراء عدم تخطيها والكل يدرك مدى صعوبة اللغه الانجليزية على طلابنا ومدى صعوبتها في الشرح اضف الى ذلك كثرة التمارين نرجوا من الله ثم من بيدة شي ان يساعدنا بعدم تخطي عشرين حصه مع اكثر من منهجين

انفاس المطر
03-03-2015, 08:24 PM
:smile (95): انا عندي 5 مناهج مطوووره :smile (95):
المشرفه مو متعاونه و المديره اهم شي عندها يمشي المنهج و الاشراف كمان مافكر
كل جهه ترمينا ع الثانيه ضعنا بينهم

ايه و كل ماحد كلمهم قالووو احتسبوووو الاجر