المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدنه الى أجل غير مسمى

Ebtesam
26-08-2006, 01:01 AM
الى معلمات المرحلة الإبتدائية :
من يوم أصبحت اللغة الإنجليزية تدرس للصف السادس وشغلنا الشاغل هو تدريس المواد الأخرى لجميع المراحل فحاولنا الفرار يميناً ويساراً ولكن بدون جدوى فأرى أحبتي أن نمسك نشاطاً في المدرسة بجانب ثمانية حصص أخرى وحصص اللغة الإنجليزية ونريح أنفسنا من محاولة يائسة بالفرار هذا في حالة إن لم تكوني مندبة إلى مدرسة أخرى .
هذا حل وسط لتجنب المعارك القائمة في المدارس
فكروا جيداً ولكم حق القرار

حمامة
27-08-2006, 01:03 AM
Yes , Stop the war

shy-rose
30-08-2006, 05:41 AM
والله معاكي حق مليووووووووون بالمية ..............صرت اتمنى يفتحون في مدرستي فصول متوسط و ارتااااااااااح من باقي المواد ........... والمشكلة انه في مدرستي مافي غير فصل واحد سادس وانا كنت ماسكة 18 حصة ........ يعني تخيلوا ادرس حصتين انجليزي و 16 عربي !!!!!!!! و الله العظيم قهر لدرجة اني بديت احس ان لغتي الانجليزية ما عادت مثل اول وابي اطور نفسي لكن كييييييييييف و هم شاغلين وقتي بالمواااااااااااااااد الاخرى ؟؟؟؟؟؟

A-Z
30-08-2006, 06:19 AM
شكراعلى الموضوع

وهج المشاعر
01-09-2006, 11:24 AM
والله معاكي حق مليووووووووون بالمية ..............صرت اتمنى يفتحون في مدرستي فصول متوسط و ارتااااااااااح من باقي المواد ........... والمشكلة انه في مدرستي مافي غير فصل واحد سادس وانا كنت ماسكة 18 حصة ........ يعني تخيلوا ادرس حصتين انجليزي و 16 عربي !!!!!!!! و الله العظيم قهر لدرجة اني بديت احس ان لغتي الانجليزية ما عادت مثل اول وابي اطور نفسي لكن كييييييييييف و هم شاغلين وقتي بالمواااااااااااااااد الاخرى ؟؟؟؟؟؟

أنا لي سنتين ونصابي 24 حصه بعد التخفيض كنت أدرس رياضيات + قراءة + خط + إملاء + توحيد + فقه + قرآن + تفصيل وخياطة + إقتصاد + إنجليزي

إلى متى يا وزارة التربية والتعليم ونحن نعاني من هذا العجز في المدارس الواقع على رؤوس معلمات اللغة الإنجليزية فقط ؟؟؟؟؟؟