المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السبورة التفاعلية ونظام ماك

blueberry
03-04-2015, 05:54 PM
السلام عليكم
من فضلكم أريد مساعدة بخصوص السبورة التفاعلية
حملتها على جهاز ماك لكن لم تعمل للأسف
لاادري هل ينقص الجهاز برامج ؟
مانصيحتكم ؟
ماهي البرامج التي تنصحون بتحميلها لتعمل بشكل جيد ؟

~Butterfly~
06-04-2015, 12:36 AM
اهلاا اختي
انا نفس الشيء:guy face (68)::guy face (68):مايشتغل :smile (93)::smile (73)::smile (83):
وحاولت ابحث برامج تفتحه ماعرفت ولا ادري وش ابحث عنه ؟؟
بس اكيد بتفتحه مشغلات الفلاش
بس مالقيت برنامج معين
وكيف تحملين مقاطع فيديو ع الماك ؟؟
نفس الشي واجهت مشكله مالقيت برامج وكل ماحملت برنامج يحمل فيديوهات بدون اتصال

~Butterfly~
06-04-2015, 12:37 AM
تابع
ماتشتغل ؟؟؟
اتمنى اللي عنده خبرة او حل يعطينا الله يوووفقكم وييسر اموركم :girl face (104):

blueberry
06-04-2015, 09:40 PM
شكرا لتفاعلك
ماجربت احمل مقاطع فيديو على ماك

fluny
17-04-2015, 12:39 PM
السلام عليكم ..
انا حملت برنامج اسمه iSwiff .. و اشتغلت فيه السيديات التفاعلية ... و الافضل نقل محتويات السيدي كامل فيه الجهاز يعني مثلا انا سويت مجلد بسطح المكتب سميته smart class و سويت داخله مجلدات الترم الاول و الترم الثاني .. و داخل الترم الاول حطيت مجلد و سميته smart class 1 و نسخت محتويات السيدي داخله و نفس الطريقة على باقي السيديات التفاعلية للمراحل الثانية .. و بعد نقل الملفات و تحميل البرنامج اللي هو iSwiff .. ادخل على المجلد اللي فيه محتويات السيدي و اضغط على ملف اسمه MainMenu.swf و راح يفتح و اذا مافتح اختار فتح مع او open with و اختار اسم البرنامج اللي هو iSwiff عشان يفتح فيه ... انا ضبطت معي كذا .. اي استفسار حاضرين ..

- الرجاء الإطلاع على الصور التي في المرفقات ..

** لتكبير العرض ملئ الشاشة الضغط بالكيبورد على زرين cmd+F و للتصغير استخدام الاختصار نفسه و للإغلاق cmd+Q

دعواتكم .. :smile (101):

Me!Master
18-04-2015, 05:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله،،

انا شخصيا عانيت من المشكلة هذي وبحثت كثييييير واحسن واسهل حل هو انو تفتحون براوزر فالسفاري وتسون دراق (سحب) للملف (MainMenu.swf) لصفحة السفاري وراح يشتغل دايركت معاكم ،، اتمنى تكونوا فهمتوا علي وتستفيدون !!!

الرجاء الدعاء لي،، ودمتم

It"s Mine
25-04-2015, 03:26 PM
ايش السبورة التفاعليه ؟

It`s me
26-04-2015, 01:26 AM
ايش السبورة التفاعليه ؟

بروجكتر لكن الدروس متطوره و اسهل في العرض من قبل

لازم يكون فيه سبوره ذكيه و لاب توب و بروجكتر

صححوا لي معلوماتي اذا غلط علي

blueberry
04-05-2015, 10:35 PM
السلام عليكم ..
انا حملت برنامج اسمه iswiff .. و اشتغلت فيه السيديات التفاعلية ... و الافضل نقل محتويات السيدي كامل فيه الجهاز يعني مثلا انا سويت مجلد بسطح المكتب سميته smart class و سويت داخله مجلدات الترم الاول و الترم الثاني .. و داخل الترم الاول حطيت مجلد و سميته smart class 1 و نسخت محتويات السيدي داخله و نفس الطريقة على باقي السيديات التفاعلية للمراحل الثانية .. و بعد نقل الملفات و تحميل البرنامج اللي هو iswiff .. ادخل على المجلد اللي فيه محتويات السيدي و اضغط على ملف اسمه mainmenu.swf و راح يفتح و اذا مافتح اختار فتح مع او open with و اختار اسم البرنامج اللي هو iswiff عشان يفتح فيه ... انا ضبطت معي كذا .. اي استفسار حاضرين ..

- الرجاء الإطلاع على الصور التي في المرفقات ..

** لتكبير العرض ملئ الشاشة الضغط بالكيبورد على زرين cmd+f و للتصغير استخدام الاختصار نفسه و للإغلاق cmd+q

دعواتكم .. :smile (101):

وعليكم السلام وررحمة الله وبركاته
جزاك الله خير الجزاء
أسأل الله ان ييسر لك جميع أمورك سأجربها بإذن الله

blueberry
04-05-2015, 10:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله،،

انا شخصيا عانيت من المشكلة هذي وبحثت كثييييير واحسن واسهل حل هو انو تفتحون براوزر فالسفاري وتسون دراق (سحب) للملف (mainmenu.swf) لصفحة السفاري وراح يشتغل دايركت معاكم ،، اتمنى تكونوا فهمتوا علي وتستفيدون !!!

الرجاء الدعاء لي،، ودمتم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيرا جميعا ويسر أموركم وجعله في موازين حسناتكم
سأجرب جميع ماذكر.