المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصلتوا لأي وحدة ؟؟

Her Majesty
18-04-2015, 08:54 PM
واصلين أية وحدة؟؟

انا بكرا ان شاء الله حعطي قرامر حقت وحدة 6

والله باقي كتيييييييييييييييييير

:smile (95):
معرف متى حنقدر نخلص ؟!!

ابغا اطمن احس مو بس انا اللي باقيلي كتير :(

Abu Khloud
18-04-2015, 09:17 PM
انا بكره ان شاء الله قرامر السادسة ابدا فيه

viiolet
18-04-2015, 09:39 PM
انا راح ابدا ف الخامسه بكره لان تعليق الدراسه 4 ايام بالاضافه لكذا طرف طارئ اخرتني

جوجوملكه
18-04-2015, 10:19 PM
انشاء الله الوحده السابعه لا تعطون listening ولا pronunciation
الواجب اجعليه اخر شي وخليه بحصه فراغ
reading
خليها على الطالبات قسميهم قروبات وكل قروب ياخذ برقراف سمعيهم القطعه عاد كل مجموعه تبدع بورقه عمل اوخرائط مفاهيم وتخلصين بسرعه لا تنسين عليك الهدايا

جوجوملكه
18-04-2015, 10:20 PM
ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان

جوجوملكه
18-04-2015, 10:25 PM
if you need help don't be hesitate
to ask,

Her Majesty
20-04-2015, 08:43 PM
الحمد لله اتطمنت الله يطمنكم

المنهج مرا كتييييييييييير ع الترم

انا اخر وحدتين حختصرهم مرا

جوجو اقتراحاتك جميلة ماشاء الله

الله يسهلها ونخلص واحنا نكون راضيين الله

viiolet
21-04-2015, 08:38 PM
طب ايش راح تسوون ف اختبار السبيكنق متى راح تعطونهم الاختبار لاني الترم الماضي ما اختبرتهم قيمتهم ع حسب أداءهم طول الترم طبعا يوميا دفتر المتابعه معي وجزيت الجنه جوجو ...الله ييسره ويعدي هالترم ع خير

حانين
22-04-2015, 12:04 AM
انا من قبل كان لي مشاركات كثيرة في المنتدى بس فجاة الغيت عضويتي وراسلت الادارة بس الي الان ماحصلت اي نتيجة.. المهم عزيزتي بالنسبة لإختبار speaking من بداية الترم هذا لاني اخذت درس من الترم الاول وكيف تم تقييم الطالبات ع البركة .. اعطيت الطالبات الحرية في اختيار الطريقة اللي تحبها سواء محادثة .. أنشودة .. موضوع .. شرح أفكار بسيطة عن نفس الدروس اللي مرت علينا وجدت تفاعل جدا رائع ونتائج مبهرة لم أتوقعها ابد الحمدلله .. اتبعي هالطريقة وماراح تندمي .. بالنسبة listening and pronounciation أحس انها شي ضروري من أجل تنمية مهارات مهمة للطالبة في تعلم اللغة وينبغي ان تعطي حقها في المنهج..

Her Majesty
22-04-2015, 06:43 PM
خلصت باقي U 6
الغيت conv. & reading
writing خليتهم يجهزوا افكارهم من اول ووديتهم لمعمل الحاسب
وكل قروب كتبوا بارجراف وخلاص !!

اليوم بدأت U7
حسيت المقدمة صعبة وبايخة
لغيتها ورحت للمحادثة تناقشنا فيها مرا وقرأ الفصل كامل
كانت حصة ممتعة جدا انبسطوا فيها البنات
وحسيتهم فعلا استفادوا واستوعبوا ان الوحدة عن past
ندمت اني من اول ماخليت المحادثة مقدمة
استفادوا منها كمقدمة اكتر مما استفادوا منها كدرس بعد القرامر

ان شاء الله الحصتين الجاية قرامر وlistening

واحتمال اخليها قراءة مو كتابة كنوع من التنويع
لان الوحدة اللي قبلها كتبوا

viiolet
25-04-2015, 04:53 AM
رائعه يا حانين بس بعدين كيف أثبت اني قيمتهم وهل كانت نهاية الترم بصراحه كنت أفكر أختبرهم مثل الليسينينق استماع وأسوي لهم أسئله أو اني أناقشهم ونتكلم زي المحادثه ف دروس معينه بس بياخذ مني وقت لأني أعطي المدرسه كامله فما أدري بصراحه

RoseRoses
25-04-2015, 07:31 PM
الاستماع تقييمه مرره سهل .. احنا مع اختبار الفترة نحط سؤال استماع عليه 3 درجات ويكون يشبه موضوع الوحده او خارجي ويكون الاختبار اما صح وخطأ أو تختار من بين الأقواس الجواب الصح حسب ما تسمع .. انا للحين اختبرتهم 3 استماع وباقي اخر واحد .
أنا باقي أبدأ في الوحدة 6 .. وراح أبدأ أختصر لأن كان عندي دورة لمدة أسبوعين وتعليق الدراسه 3 أيام عشان الغبار فتأخرت .
أنا اللي قاهرني ليش أولى وثاني متوسط 8 وحدات .. وثالث متوسط 6 وحدات .

حانين
26-04-2015, 12:01 AM
عزيزتي هذي مهارات speaking الإثبات الوحيد هي الطالبة إذا في احد ممكن يشكك في تقييمك من إدارة من مشرفة فإثباتك هو الطالبة المشكك من ناحيتها يتم تقييمها امام من تتوقعي انه يشكك في تقييمك لها .. إساليها اي سؤال من المنهج Orally بحكم انك معلمتها فانتي اكيد متوقعة مستوها واجابتها مقدما وأكيد أختي سوف تراعي الطالبات حتى لو كانت جملة بسيطة نطقتها فستأخذ الدرجة كاملة أهم شي يطلع منها شئ..

ندى المحايلي
26-04-2015, 02:13 AM
في كل وحدة ركزو على مهارة لاتعطونهم كل كلمة في المنهج لأنه مع كثر الكلام ضاعت القيمه --- انا في نهاية الوحدة السابعه تركت الدرس الأول لأنه مافيه شي مفيد و ركزت على الرايتنق في هذه الوحدة

ندى المحايلي
26-04-2015, 02:17 AM
و انا اقول متى يا ربي her majesty تنزل مراجعة الوحدة السابعه و الثامنه اثاريك لسه تشرحينهم :smile (91):

الله يعطيك العافية و تنهين المنهج و ترتاحين

Her Majesty
02-05-2015, 10:22 PM
و انا اقول متى يا ربي her majesty تنزل مراجعة الوحدة السابعه و الثامنه اثاريك لسه تشرحينهم :smile (91):

الله يعطيك العافية و تنهين المنهج و ترتاحين
اللهم امين

ولك المثل يارب:smile (101):

والله مرا مرا ماتوقعت احد يستنى مراجعاتي

كنت مأجلة كتابة المراجعة بس كلامك حمسني وكتبتها اليوم

اسأل الله أن يجعلها خالصة لوجهه الكريم

و لاتنسيني من دعوة حلوة الله يسعدك

ladyoscar
02-05-2015, 10:53 PM
بالنسبة لمهارة ال speaking هي تقييم مستمر من بداية الترم على شكل حوار .... بالنسبة لي أعطيهم حوارين من اعدادي يتدربوا عليه بشكل ثنائي pairs يعني واقيمهم في بداية الحصة كل يوم 6 طالبات الى نهاية الترم اكون أنهيت التقييم وكل الطالبات اخدوا حقهم .. اما الاستماع فبشكل سؤال مستقل يوم امتحان الوحدة .. اتمنى أكون افدتك