المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني معاير تقويم المهارات ماعرفت لها متغيرررررره علي😭😭😭😭

امي دنيتي
18-10-2015, 03:17 PM
سلام
دخلت على نظام نور عشان ادخل المهارات ومتعودة العام انه عند المهارة اربع اشياء هي اتقن لم يتقن غائب و ؟ غير محدد
السنة هذه نقلت لمنطقة ثانية واكتشفت اليوم انه معاير تقويم المهارة مختلف وماعرفت كيف ادخلها
طلع لي
متقن للمعيار100%
متقن للمعيار من 90% الى اقل من 100%
متقن للمعيار من80% الى اقل من 90%
غير متقن للمعيار اقل من 80%

اول مره تمر علي كذا وماعرفت لها
طيب طالباتي اتقنوا جميع المهارات في بعضهم اتقنوها من اول اختبار وفي بعضهم من الاختبار الثاني و في البعض من ثالث اختبار
كيف ادخل المهارات دلوني

بناتي فرحة عمري
19-10-2015, 04:33 AM
نرجو الافادة في الموضوع
حتى انا مو فاهمته كيف طريقة تقييم المعيار هل عن طريق الاختبارات او اوراق العمل
في مدرستنا مجبرين باوراق العمل و الاختبارات

Sandy the candy
19-10-2015, 08:15 PM
و عليكم السلام

النظام يعتمد على عدد المهارات الي أختبرتي طالباتك فيه * هذه ميزة لانه النظام السابق يجبرك تدخلين مهارات الفترة.كل مهارات الفترة الأولى حتى لو ما شرحتي درسها.

الطريقة بسيطة تعتمد على عدد المهارات الي اختبرتي طالباتك فيهاو منها تطلعين النسبة المؤية لها.

يعني مثلا لو اختبرتي 10 مهارات و الطالبه أخذت على الورق 8
تقسمين 8 على 10 بعدين تضربيها ب100
تطلع لك النسبه

اتمنى وصلت المعلومة

امي دنيتي
20-10-2015, 04:01 PM
و عليكم السلام

النظام يعتمد على عدد المهارات الي أختبرتي طالباتك فيه * هذه ميزة لانه النظام السابق يجبرك تدخلين مهارات الفترة.كل مهارات الفترة الأولى حتى لو ما شرحتي درسها.

الطريقة بسيطة تعتمد على عدد المهارات الي اختبرتي طالباتك فيهاو منها تطلعين النسبة المؤية لها.

يعني مثلا لو اختبرتي 10 مهارات و الطالبه أخذت على الورق 8
تقسمين 8 على 10 بعدين تضربيها ب100
تطلع لك النسبه

اتمنى وصلت المعلومة

صراحة فهمت وما فهمت جزاكي الله خير
طيب انا عندي مهارات ولكل مهارة لها تقويمها الخاص فيها
يعني كيف بعمم اتقان واحد على المهارات كلها خصوصا وانه بجنب كل مهارة معايرها الخاصة فيها وكلها متقن لكن بنسب الاول متفوق والثاني متقدم والثالث منجز والاخير غير متقن
سوالي كيف بيكون تقويمي للمهارة نفسها
ساعدوني بنوتات

عآبرة سبيل
22-10-2015, 01:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سؤالي هو هل هناك حد ادنى للمهارات الاساسيه مثل السابق ولا لا ؟
لان عندما حاولت ان ادخل الدرجات وجدت ان هناك مهارات مظلله بالون الاصفر
السؤال الثاني :
هل تغيرت المهارات عن المهارات للعام الماضي ام هي نفسها
اذا فيه احد يقدر يوضح لنا نكون له من الشاكرين

امي دنيتي
22-10-2015, 11:48 PM
بنات احد يساعدنا يعني معقولة الكل عارف بس احنا اللي موعارفين حسستوني كان نظام التقويم الجديد بس احنا اللي جانا يعني معقولة مافي احد يجاوبنا

Sandy the candy
23-10-2015, 04:00 PM
http://www.saudienglish.net/upload/image40048.html (http://www.saudienglish.net/upload/)

أتمنى هالصورة تفيدكم

بالتوفيق للجميع

دانا وتالا
24-10-2015, 10:36 PM
معاكم عجزت افهم :(

basooma99
26-10-2015, 09:11 PM
ال الان مافهمت النظام

ناصرة السنة
31-10-2015, 12:38 PM
اعزائي ادا اتقنت الطالبة من اول مرة يعني من اول اختبار نعطيها ميه بالمية يعني من اول محاولة اما ادا اتقنت من ثاني اختبار يعني من ثاني محاولة نعطيها المعيار الثاني من ثالثة محاولة المعيار الثالث المحاوله الرابعة لم يجتاز اللي هي المعيار الاخير لان النظام يبغانا نقيس كل مهارة على حده وكل مهارة لها نسبه اما اللي قال احد الاخوات انا نحط عشر مهارات وبعدين نقسم ماادري عن هدا لانو لازم كل مهارة على حدة ودمتم هدا اللي عملته انا