المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء الى المشرفين والاعضاء ..اسئل الله ان تكون بها فرج لكم

eman8809
04-04-2016, 07:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .... اعزائي رواد المنتدى الكرام طالبتكم بخدمه بسيطه وادري بكم ما تقصرون وشاهد علي الله اللي يساعدني له دعاء بظهر الغيب و ان شاء الله تكتب بميزان حسناته تفريج لاخوه المسلم

مشرفتي فاجئتي وطلبت اجهز درس بتحضر معاها معلمات من مدارس ثانيه وحتى مالكة المدرسه بتحضر وانا باقي ما وقعت معهم بما اني بخاص ابي الحصه تكون رائعه يعلم الله اني احتاجها الوظيفه ولا اعطتني خبر الا قبل الدرس بيوم وبما اني مستجده ابي اي مشوره اي مساعده اي فكره والله اي شي بيساعدني ان شاء الله ابي الدرس بعد الله ونصايحكم لي يطلع من افضل ما يكون
الدرس بيكون انشاء الله في الوحده الثالثه 3e
اول شي تنصحوني اقسمه ؟ واي جزء ممتع اكثر ؟ اذا فيه افكار تخلي البنات متفاعلين معي ؟ واي استراتيجيه استخدم ؟ الله يسعدكم جميع اللي يقرا لا يبخل لو بالرفع واي معلومه او فكره صدقوني بتفيدني
.......مالي بعد الله الا انتم وان شاء الله انكم ما تردوني ...

eman8809
04-04-2016, 08:45 PM
سبحان الله ... الحمد الله ... الله اكبر .... ولا حول ولا قوه الا بالله ....

Abu Khloud
04-04-2016, 08:54 PM
الوحده الثالثه عموما
ممتعه جدا

الافضل يكون الدرس عباره عن عرض PowerPoint
والتنويع في فقرات الدرس مع استخدام الطالبات امام زميلاتهم في جزء القواعد

اذا عندك امكانية عرض الدرس ع بروجيكتر

شوفي عروض الاستاذة ساره
وعروضي. انا

واي شي ثاني انا حاضر

والله يوفقك ويرزقك ماتتمنين

ودهـ
11-04-2016, 02:21 AM
طبقي الاستراتيجيا ت
مثلا لعب الادوار تخلي البنات بعد مايوصلو الجمل يطلعو ع السبوره ويعيدو المشكله وحلها امام صحباتهم
وفي فديوهات مره جميله للقاعده اضربي امثله بعدين استخرجي القاعده
سوي كمان النقاش الجماعي والطالبات يقولون لك على بعض المشاكل او تجيبي مثلا اوراق فيها مشاكل وحلول ويختارو المشكله والحل المناسب في مجموعات
لازم تشغلي الصوت اللي في الكتاب لاتعتمدي على قرائتك