المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم الوطني

الداله
22-09-2006, 04:17 PM
[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام والاخوة والاخوات الاعضاء بخير واحب اهني الجميع بحلول شهر رمضان الفضيل واسال الله ان يبلغنا الشهر ويعيننا على صيامه وقيامة اللهم اامين .
في يوم الاربعاء وبما ان يوم السبت اجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني ادام الله عز ورفعة بلادنا وطبعا بما انني مرشدة طلابية اقمنا حفل بسيط بمناسبة اليوم الوطني وصدقوني لم نتوقع ان تكون ردة فعل الطالبات بهذا الحماس حتى ان احد الاخوات المعلمات قالت انها اول مرة تحس بروح الحماس والانتماء للوطن . فعلا ان الفرحة لاتكتمل الاان يشاررك بها الجميع ويشعر ويحس بها الكل هذا هو الشعور بالولاء والانتماءلهذا الوطن . سؤالي هو ماهو دور المدرسة في تفعيل المناسبات الوطنية وغيرها من الاحداث والمناسبات على الصعيد العالمي والمحلي وماهو الدور التربوي الذي ينعكس على الطالبات والطلبة [/color]

Prime Rose
22-09-2006, 06:01 PM
كل عام وانت بصحه وسعاده يالداله

اناأتفق معك في كل ماذكرتيه.. فأمسنا كان مختلف..ولأول مرة أحس باليوم الوطني وأقدّره!

وعسى كل أيامنا خضراء

حمامة
23-09-2006, 01:06 AM
صحيح إذا كان فيه تفعيل من الكبار ... فحتماً سيشعرون الصغار ...

ميس
23-09-2006, 02:07 AM
وهذا ماحصل عندنا بالضبط
كل عاااام وأنت بخير ياوطني

الغزاله
24-09-2006, 12:45 PM
تحياتي للجميع
اليوم عندنا بالكلية صارت مناسبتين
رمضان
واليوم الوطني
تشعرين بشيء غير ومميز
واحلى نص دوام بالكلية
تقبلي خالص تحياتي
الغزاله

فصوولي
29-09-2006, 09:06 PM
والله موضوع رهيب واعجبني طرحه واشكرك يا الداله لكن عندي سؤال يدل على انتماء الاغلبيه من المواطنين لهذا البلد

السؤال هذا كنت انا وبعض الاخوه طالعين في طريق العليا وكان يوم الخميس واشوف الهتافات والاعلام والاغاني والصراخ والازعاج وشي يفشل من جد حبيت اسوي حركه اصنع منها موقف قد مر علي بحياتي

المهم كنت واقف عند الاشاره وجنبي سياره فيها شباب مراهق ومطلعين اجسادهم من شباك السياره التفت عليهم قلت يا عيال اهنيكم على الوطنيه اللي عندكم

قالو تسلم يا ابو الشباب وين علمك قلت موجود بس ممكن عندي سؤال اذا سمحت قال وشو يا ابو الشباب قلت هالحماس اللي اشوفه منكم يؤكد لي ان عندكم وطنيه كبيره وانتماء قال اكيد قلت متى وحد الملك عبدالعزيز المملكه العربيه السعوديه ؟؟

الاجابه كانت كل واحد داق اللطمه وزادو على صوت المسجل وقامو يرقصون ويطالع فيني واحد منهم قال يا رجال وسع صدرك فراغ ولقينا شي يشغلنا

اليوم الوطني احلى شي فيه الاجازه وبس

وبالنسبه لليوم الوطني في مدرستنا كان حفل ولا أروع منه النشيد الوطني وكان يلقيه سمير حبله وصبحي ابو الطبول وتيسير نتفه من سوريا
وكانت هناك نبذه عن سيره الملك عبدالعزيز يلقيها الطالب عاصم عبدالعال من مصر الشقيقه
كما ان هناك كلمه عن انجازات الملك فهد والتي يكملها الملك عبدالله وكان يلقي الكلمه الطالب وليد با توفيق من اليمن السعيد
وكما كان هناك وجبه افطار جماعيه شاركو فيها جميع الطلاب السعوديين ... والله الموفق