المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله يكفي خلاص طفح الكيل

فصوولي
02-10-2006, 08:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني كلنا او ثلاث ارباعانا ان صح القول نتابع مسلسل طاش ما طاش وانا بصراحه قريت عنهم في المنتديات الاخرى وعن السب والشتم اللي جاهم ولكن ما كنت مبالي بالبرنامج من اساسه هذا برنامج اللي عاجبه يتفرج والي مو عاجبه يغير القناة

بس بصراحه هم يعالجون كثير من القضايا في المجتمع السعودي ولكن كأني اشوفهم زادوها حبتين بخصوص المتدينين والدين فاليوم على سبيل المثال تعرض حلقه يتكلم فيها السدحان يقول أنه يا ليت السنه والشيعه يكونو متحدين تحت مسمى الشنه << ؟؟

هو كان كلامه من باب خفة الدم الزايده والثقه العمياء اللي اكتسبوها كانت ادوارهم في الاعوام السابقه فعلن مرحه وكوميديه ولكن تطور الموضوع شي فشي لين وصل إلى السخريه من الدين ومن أهل الدين وهذا لا يختلف عليه عاقلان

صحيح تطرقو إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولكن ما جابو الجوانب الايجابيه لهم ليش ؟ مع انهم يقدرون في كل حلقه يجرحون ويداوون لكن والله زاد الهزل فيهم والسخريه من أهل الدين ؟؟ للدرجه هذي .

في أحد الحلقات ما ادري بالظبط بس كانت تتكلم عن شخصية فؤاد اللي جعلت اهل الحجاز تكره شخصيه ناصر القصبي بل تسبه وتشتمه وتلعنه على هذه الشخصيه ولكن في نفس الحلقه كان بامكانهم أنهم يجعلون رجال الدين والهيئه والملتحين بريئين من الفئة الضاله أو الارهابين أن صح القول لأن الملتزمين في دولتنا بريئين من فئة الارهاب أو الفئه الضاله

والواقع أن الفئه الضاله أو الأرهابيين شخصيات تتقمص هيئة رجال الدين ولكن الدين وأهله بريئين منهم وكان من الواجب على هذا المسلسل بيان الحقيقه ولكن لا أعرف ما السبب في تجاهل هذا الأمر

خلاصة القول أن هذا المسلسل بدئ واكتسب الكوميديا وحب الناس له ولكن للاسف أنه الان يستغل استغلال غير طيب ومتعمد في الاسائه للدين وأهله

هذا ما سطره قلمي وبدت به نفسي وأترك لكم القلم كلن يسطر ما في داخله مع ملاحظة أن رأي كل عضو وزائر يهمني

وموضوعي هذا ما هو إلى دعوة للحوار وتبادل الآراء وليس تحيز

لكم مني جزيل الشكر ودمتم بخير وعافيه ،

English Lover
03-10-2006, 05:15 PM
ولكن للاسف أنه الان يستغل استغلال غير طيب ومتعمد في الاسائه للدين وأهله

وهذا فعلا اللى حاصل

في حلقة من الحلقات كانوا يرددون كلمة (( الله اكبر)) بلهجة الهنود وبطريقة سخرية

المصيبة اني اخواني الصغار بعد ماانتهى المسلسل صاروا يقولونها بنفس اسلوبهم

يعني حنا نربي عيالنا على احترام شعاير الاسلام ويجون ويهدمونها

والله يكفينا شرهم وجعل عملهم هذا يتوقف

chick
03-10-2006, 08:54 PM
انا انصدمت بكمية الاغاني والرقص والمسخره الزايده اللي مالها داعي .

صهيل الأصايل
03-10-2006, 08:59 PM
هم صاروا يعاندون ليكتسبوا شهره اوسع

انا صراحه اعجبني منظر عبدالله السدحان بحلقة لبنان وكيف كان نايم على الكرسي الافرنجي اللي كان مفتوح شوي و (( خشم )) عبدالله عند الفتحه و الله هذا قدره و مكانه

THE DARK MAN
03-10-2006, 10:54 PM
وش ننتظر من قاع المجتمع

~ | c h a r i s m a
03-10-2006, 11:25 PM
بصراحه الاستهزاء والاهانات والمسخره

في طاش ماطاش

من زمان موجوده مو من الان

لكن العتب على اللي يشوفهم ويساعدهم ويمدحهم

ويمول حلاقاتهم واللي يعطونهم وجه وقيمه اكثر من اللي يستحقونه

للجميع تقديري

Reena
03-10-2006, 11:56 PM
انا من يوم بدأت اشوف هذا المسلسل و انا ملاحظة انه استهزاء

ما خلوا شي ما سخروا منه

سخر الله منهم

و ش شايفين نفسهم

حتى بانفسهم يسخرون

المصيبة فعلا هي تقليد الاطفال بعد متابعته و تأثرهم بالغث اللي فيه

حمامة
04-10-2006, 01:20 AM
الحمدلله ما عندنا طاش ...

لكن من العام وهو مغثة ..

لإن الشئ إذا زاد عن حده انقلب ضده .. ومن يوم دخلوا الحريم معهم والبرنامج من حفره لدحديره ..

sokara
04-10-2006, 02:59 AM
الله المستعان
قاعدتهم شكلها صارت
خالف تعرف على مستوى عالمي مش عربي
طموحهم كبير حابين يوصلو لمستوى نجوم هوليود
بس عاد مايسير يطلعو على حساب الدين
وربي شوهو صورة السعودين وخصوصا الهيئه
وأكيد شفتو الحلقه اللي كانت بمصر وخصوصا اللقطه اللي بتقول
"تغطوا تغطوا الهيئه "
فصوولي شاكره لك طرحك
جدا رائع وعجبني وحكى اللي بقلوبنا

شمعة غلاي
04-10-2006, 03:37 AM
فصولي شاكره لك وسلمت يمينك على هذا الموضوع,, طلعت كل الي بقلبي

بصراحه زودها مرررره مثل حلقه سفرهم للبنااااان ومصر,,, بصراحه قله حياااء بنااااااااات غير محتشمات

صح نقووول انه طاش من اول فيه حريم بس على الاقل فيه احترام وتقدير لديننا وعاداتنا بس الي نشوفه
الحين عكس

وحلقه الارهاااب انه يقلدونها بستار اكاديمي خلتني اشمئز من المنظر واتحسب عليهم

بصراحه كل شي ينسكت عليه الا الدين والهيئه,, وياكثر المواضيع الي يقدرون يتكلمون فيها تمس المجتمع مثل حالات الطلاق,,,, المشاكل الاجتماعيه وغيرها يعني مالقو الا الدين وبالطريقه هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماقول الا لاحول ولاقوه الا بالله

Romanciah
04-10-2006, 03:49 AM
انااااااااا بصراحة من رأي اللي سبقوني وما قوووول إلا خلكم بس مع ابو شلاااااخ ياااااااانه عليه تشليخ لااااااااااااا يفوتكم...........

مشكوووووور ياافصولي على طرح هالموضوع.......

فصوولي
04-10-2006, 04:33 AM
وهذا فعلا اللى حاصل

في حلقة من الحلقات كانوا يرددون كلمة (( الله اكبر)) بلهجة الهنود وبطريقة سخرية

المصيبة اني اخواني الصغار بعد ماانتهى المسلسل صاروا يقولونها بنفس اسلوبهم

يعني حنا نربي عيالنا على احترام شعاير الاسلام ويجون ويهدمونها

والله يكفينا شرهم وجعل عملهم هذا يتوقف

والله الظاهر بسوي انا وياك مسلسل انقليش ما انقليش ونسب طاش ما طاش :124:

انا انصدمت بكمية الاغاني والرقص والمسخره الزايده اللي مالها داعي .
مالقو شغله ولا مشغله وخلصت المواضيع

هم صاروا يعاندون ليكتسبوا شهره اوسع

انا صراحه اعجبني منظر عبدالله السدحان بحلقة لبنان وكيف كان نايم على الكرسي الافرنجي اللي كان مفتوح شوي و (( خشم )) عبدالله عند الفتحه و الله هذا قدره و مكانه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههه وووووووربي اهنيك على دقة الملاحظة بس لو كان راسه جوى كان احسن

وش ننتظر من قاع المجتمع
يا بعد قلبي كلمه قاع تذكرني بالاسهم حسبي الله عليهم خذو دراهمي ولكن والله جبتها يا القعقاع

بصراحه الاستهزاء والاهانات والمسخره

في طاش ماطاش

من زمان موجوده مو من الان

لكن العتب على اللي يشوفهم ويساعدهم ويمدحهم

ويمول حلاقاتهم واللي يعطونهم وجه وقيمه اكثر من اللي يستحقونه

للجميع تقديري

والله انا ما لاحظت الشي هذا بزياده الا في السنه هذي صار السب عينك عينك

انا من يوم بدأت اشوف هذا المسلسل و انا ملاحظة انه استهزاء

ما خلوا شي ما سخروا منه

سخر الله منهم

و ش شايفين نفسهم

حتى بانفسهم يسخرون

المصيبة فعلا هي تقليد الاطفال بعد متابعته و تأثرهم بالغث اللي فيه

اشكرك على الرد والبرنامج اصلن صار خطر على الاطفال

الحمدلله ما عندنا طاش ...

لكن من العام وهو مغثة ..

لإن الشئ إذا زاد عن حده انقلب ضده .. ومن يوم دخلوا الحريم معهم والبرنامج من حفره لدحديره ..
والله يا حمامتنا انك انتي الربحانه

الله المستعان
قاعدتهم شكلها صارت
خالف تعرف على مستوى عالمي مش عربي
طموحهم كبير حابين يوصلو لمستوى نجوم هوليود
بس عاد مايسير يطلعو على حساب الدين
وربي شوهو صورة السعودين وخصوصا الهيئه
وأكيد شفتو الحلقه اللي كانت بمصر وخصوصا اللقطه اللي بتقول
"تغطوا تغطوا الهيئه "
فصوولي شاكره لك طرحك
جدا رائع وعجبني وحكى اللي بقلوبنا

اما هوليوود ههههههههههه يا شيخه حدهم السعوديه وواجد عليهم ويعطيك الف عافيه

فصولي شاكره لك وسلمت يمينك على هذا الموضوع,, طلعت كل الي بقلبي

بصراحه زودها مرررره مثل حلقه سفرهم للبنااااان ومصر,,, بصراحه قله حياااء بنااااااااات غير محتشمات

صح نقووول انه طاش من اول فيه حريم بس على الاقل فيه احترام وتقدير لديننا وعاداتنا بس الي نشوفه
الحين عكس

وحلقه الارهاااب انه يقلدونها بستار اكاديمي خلتني اشمئز من المنظر واتحسب عليهم

بصراحه كل شي ينسكت عليه الا الدين والهيئه,, وياكثر المواضيع الي يقدرون يتكلمون فيها تمس المجتمع مثل حالات الطلاق,,,, المشاكل الاجتماعيه وغيرها يعني مالقو الا الدين وبالطريقه هذه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماقول الا لاحول ولاقوه الا بالله

زهره انا معك لو يشوهون سمعه الارهاب لكن الدين ! والله شي عظيم وهم بحد ذاتهم مسخره من جد اشكرك بعنف يالغاليه على مرورك الكريم

انااااااااا بصراحة من رأي اللي سبقوني وما قوووول إلا خلكم بس مع ابو شلاااااخ ياااااااانه عليه تشليخ لااااااااااااا يفوتكم...........

مشكوووووور ياافصولي على طرح هالموضوع.......
ههههههههههههههه يعطي الف عافيه يا أم شلاخ على المشاركه الحلوه وشكلي بشوف وش شلاخ اول مره اسمع بها

بارك الله فيكم وجمعني وياكم في مستهل رحمتة وجناته يا رب يا كريم والحذر الحذر ولد عمي عنده ولد يطالع طاش ما طاش فمادري رفع صوته ابوه عليه فالولد رد على ابوه قال ( يلعن ابو شكلك ) <<< اقتباس من ناصر القصبي علمو الاولاد التلعين حسبي الله عليهم وهذا طاش ما طاش

بس لا تنصدمون لو اقول لكم ان عبدالله السدحان من القرابه البعيدين شوي
ولكن ماله الشرف اني اعترف فيه

<<<<<<<<<<< بيتصفق :marsa189:

Romanciah
04-10-2006, 05:21 AM
ههههههههههههههه يعطي الف عافيه يا أم شلاخ على المشاركه الحلوه وشكلي بشوف وش شلاخ اول مره اسمع بها

<<<<<<<<<<< :marsa189:

بسم الله علي ام شلاخ
ياااااااااسيدي هذي تجي على التلفزيون السعودي نفس وقت طاش بطولة فايز المالكي تأليف الوزير الدكتور غازي القصيبي.........

joy
05-10-2006, 03:08 AM
أنا رأيي من رأيكم
طاش أظهرت المجتمع السعودي وقيمه وحضارته بأسوأ صوره مع المبالغه الشديده في طرح المواضيع
لدرجه تمس ديننا الحنيف وأخلاقنا وتجردهم من الحياء للفت الأنظار عليهم بحجة الكوميديا
وكما هو معروف الكوميديا والتراجدي كلاهما في النهايه يوصل رساله إنسانيه .........
وأضم صوتي لصوتك وصوت الجميع طفح الكيل والشي إذا زاد عن حده أنقلب ضده...

ودمــــــــــــــــــــتم ,,,,,

جاني_خبر
05-10-2006, 03:38 AM
هذا المسلسل بقيادة عبدالله وناصر مسلسل هابط ومملل ..............أنا احتقره واحتقر كل اللي فيه (واسفه على هذا الكلام) بس لو تعرفون السبب راح تلاحظوا انه يحقي لي احتقره.......أكيد انكم لاحظتوا انهم شانين حمله على أهل الجنوب ومطلعينهم بطريقه فيها سخريه وبعد أهل جده نفس الطريقه وحتى اللي يسكنون في البر (البدو)ما سلموا من سخريتهم اللي ما لها داعي, ولما يمثلون عن اهل الرياض شوفوا كيف الكلام المحترم والادب كان أهل الرياض جونا من عالم مثالي وباقي المناطق مسخره عندهم .وخلوا الحضاره والثقافه بس لهم,,,,,,,,,,,,,,,,بالذمه ما هو شي يقهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فصوولي
05-10-2006, 05:54 AM
تسلمين يا جوي على المشاركه ونورتي متصفحي يا وخيتي

هههههههههههههههه جاني خبر وش فيهم أهل الرياض ؟؟

مو مشكلتنا ان كلامنا زين <<<<<<<< والله انه واثق بعد

ياختي المشكله مب في التقليد المشكله اكبر من كذا المشكله تمس الدين

dodemargo
05-10-2006, 03:14 PM
مشكور فــــــصولي على طرحك لهذا الموضوع
تقريبــــاً أصبح الكل يشمئــــــــــــــــز من هذا المسلسل الهابط الذي أستغل شهرته لبث أفكار هادمه وتشويه صورة المجتمع السعودي بجميع أشكاله من الجنوب الى الشمال ومن الشرق الى الحجاااااااز
وأكثر سخريتهم واستهزاءهم بالمطاوعه

وانا أقدر للتلفزيون السعودي عدم مشاركتهم في بث طاش ما طاش هذا العااااااااام

جاني_خبر
15-10-2006, 03:26 AM
اخوي فصولي لا تزعل علي والنعم والف نعم باهل الرياض,,,,,,,,,,بس الصوره الي تناولوا بها الناس فيها شي من السخريه وانا اسفه يااخوي حقك علي انت واهل الرياض.............

واسع العينين
15-10-2006, 07:20 AM
اخوي صحيح انهم في بعض الحلقات ينقلون بعض المشاكل والقضايا ولكن مارايك انت بالمسخرة الاخيرة والاستهزاء

عدوولي
17-10-2006, 03:54 AM
الحمدالله السنه هذي
ما شفته

مع تحيات
عدوولي

فصوولي
17-10-2006, 05:15 AM
جاني خبر يالغلا انا والله اسف الموضوع قديم مره ولكن صدقيني اهل الرياض واهل الشرقيه واهل جده وأبها وعرعر كلهم عيال تسعه وما بيننا فرق

ههههههههههههههههههههههه عدووولي؟؟ سلامات ؟ الموضوع كاتبه أول رمضان وتوك ترد يا حبك للشر بس عموما اشكرك على تصفح الموضوع وطرحك اللطيف شكرن ولا تعودها اذا الموضوع مضى عليه أكثر من أسبوع لا ترد

ميس
23-10-2006, 06:04 PM
اذا الموضوع مضى عليه أكثر من أسبوع لا ترد

بس أنا راح أخلي نايف بن عروين يرد عني>>>>ماخافت

وترجع لنا بالسلامة ياطيب

a girl
23-10-2006, 06:41 PM
السلام عليكم
والله توني اشووف الموضوع بس حلفت لازم اعلق لاني فيني حره مو بس من طاش ماطاش لاني ماطيقه ولااشووفه من اول جزء الى الان(بس احيانا ضطر اشووفه بسسبب اخواني اليي مايفوتهم)
بس حتى المسلسلات الاخرى هجوووم عنيف ع الاسلام والدين
قال محاربه للارهاب
والله الدين صار يحارب في عقر داره وهذا الللي يبونه الغرب
كل ماقلب بالتلفزيون القى ممثل تافه ملتحي
يستهزى بالدين
في طريقة ارقى لمحاربة الارهاب وليس الدين
لان كل اللي اشوفهه محاربه للديين نفسه صراحه
(الظاهر القنوات جاهم تعميم لمحاربة الدين وليس الارهاب)
واشوف الخط الاحمر انرفع شوي وبدا الفساد يكثر ع الشاشه
وكله كوم وماكو فكه كوم من قلة الادب والمسرخه
لاطاش ولاغيره اقووول للسعودين وانتو ووين والكوميديا ووووين
شاقول شاحكي الكلام مايوفي من كثر المسخره في المسلاسلات في شهر الطاعات
شياطين الجن تكبل في رمضان وشياطين الانس تنطلق في الفساد والمسخرهه
استغفر الله بس.... اعذروني ع الاسلوب بس انا تكلمت بعفويه...

فصوولي
01-11-2006, 02:25 AM
ههههههههههههههههههه ميس ووووووووووربي قصيده شي رووووووووعه هههههههههههههههه صدق الكلام اللي قال فيهم والتشبيه حقه يعطيك العافيه

اختي قيرل حنا ما خصينا طاش ما طاش الا لانهم تمادو بشي فاضح وواضح يعطيك الاجر على مرورك

بس عاد تبون الجد انا ما قهرني الا انه اروع حلقه كانت عن جمس الهيئه والمفروض انهم عرضوها هي اللي عليها الكلام وحجبت في الام بي سي ولكنها موجوده على الانترنت لمن ارادها يلقاها على القوقل

لانهم صدق صورو رجال الهيئه بصوره تليق بهم مع احترامي هذا رأي شخصي والرأي ما جا من فراغ لاني تعرضت لموقف معهم زي كذا وبالاخير يوم اكتشفو ان اللي معي زوجتي قالو لي لا تعودها بالحرف الواحد الامر اللي خلاني من جد اضحك انه هذا الموقف شاهدته في طاش ما طاش

Miss Loolah
02-11-2006, 10:23 PM
واللة بدايات طاش كانت حلوة بس الان مال أمه داعي صار كله مسخرة بالدين والسعوديين ومايتابعة الا ناقص عقل و دين وكلامك رائع اخ فصولي تسلم والله ومعليش الرد متأخر لأني بصراحه ف رمضان ماعندي وقت ادخل النت

*روح الدعوه*
03-11-2006, 12:52 AM
* ما نقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل *

مدري إيش صار لهم وإيش هدفهم لازم يجيبون واحد قوي يحاورهم علشان نعرفهم ليش هم تغيروا بالشكل هذا

المشكله بالدول الاوربيه والاجنبيه يحترمون ديانتهم وهي غير صحيحه وما يهزونها لا بكلمه ولا بمشهد واللي يفكر يسوي كذا يا ويله وهذولا عيني عينك اسهزاء صريح وواضح لدين العالم كله حسبي الله عليهم

نصيح من الدنمارك نطيح في ابناءنا

يحمدون ربي على نعمة الا من والا مان ونعمة الاسلام
يحمدون ان فيه رجال يحفظون بناتهم
يحمدون ربي على اشياء كثيره في هذا البلد

انا شاكه ان فيهم مرض عقلي

الله يهديهم ويصلحهم وهدي بهم ويصلح بهم

وانا اصلة عن نفسي ونيابه عن الكثير اشكر التلفزيون السعودي على منعه لبث هذا العمل الحقير جدا
مع ان لي بعض الملاحظات على القناة الاولى وهي انها بدات في الفترة الا خيره تعرض النساء بشكل مكثف ومخيف بنفس الوقت
مثلا اليوم مستضفين في برنامج مكسرات اللي احس ان ما اله اي داعي اصغر مصممة ازياء سعوديه بصراحه جاني صداع نصفي من حلقة اليوم تدرون ليه
زيادة على ان الموضوع تافه جابيين ثلاث مذيعات والضيفه وحده ومدري اسئلتهم كيف قايله
الله يطهر قناتنا من هذه الا شكال ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااارب

شكرا على اطروحتك اخوي فصووولي نتظر ابداعاتك