المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكتب النهضه شرق الرياض

pammy
11-11-2006, 11:22 PM
مين مثلي يعاني من ظلم المكتب ------------ المشرفات يتصرفون في معلمة اللغه الانجليزيه و كاننا شغالات رسلو قائمه باسماء المعلمات و المدارس المكلفه بها بدون استشارت المعلمه ولا اخدو في الا عتبار بان تكون المدرسه المكلف بها ضمن الشريحه وعندما راجعت وحده من المعلمات قالت لها احد المشرفات انت تطبقين الي نقوله وبس-----------:sad: :marsa178:

حمامة
12-11-2006, 07:57 PM
pammy

الله يعينك ..

وكفى ..

ابو مجد
12-11-2006, 09:38 PM
هذا الظلم بعينه بس احنا من البداية كنا نسكت ونخاف وكآن هم بيقطعون رزقنا صراحة الظلم منتشر ومفيه احد بيقدر يوقفه بسبب الواسطة

ابو مجد
12-11-2006, 09:41 PM
هذا الظلم بعينه بس احنا من البداية كنا نسكت ونخاف وكآن هم بيقطعون رزقنا صراحة الظلم منتشر ومفيه احد بيقدر يوقفه بسبب الواسطة والله لاشتكي ايش الذل اللي احنا فيه لاتكون وزيرة والا اميرة والله قهر

صهيل الأصايل
12-11-2006, 09:46 PM
اكثروا من الدعاء على الظالم

و الله يرفع عنكم الظلم ....................اللهم امين

بلسم الجروح
12-11-2006, 10:53 PM
القوي مايعرف له إلا قوي مثله واللي تسكت تستاهل ماجرالها وأولا وأخيرا الرزق بيد الله وحده ولا مخلوق بيقدر يغير شي.......... من أول يوم درست فيه وأنا ماأتعامل مع المسؤولين بالقوه والعناد وهذا هو الاسلوب اللي يناسبهم

light smile
29-11-2006, 01:43 AM
أكثري من قول حسبنا الله ونعم الوكيل طوال يومك فالشيخ أبن عثيمين يقول أنها بأذن الله تفرج الهم .

راجيه رحمة ربها
02-12-2006, 04:46 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
الظلم ملازم لموجهات اللغه الانجليزيه في جميع مكاتب الاشراف بالرياض
حاسونا ذا الترم يقولون انت على ملاك ابتدئيه وحدة وكل ترم نندبك لمدرسه
متوسط او ثانوي مع الابتدائي لسد العجز يعني ما نحلم بالاستقرار .

ابله منى
04-12-2006, 09:00 PM
انا لما نقلت للرياض .. ندمت اني تخصصت لغة انجليزية !!

roney
30-01-2007, 08:19 PM
أنا لمل أشتغلت ندمت أنى تخصصت لغه انجليزززززززززززية

و عزائنا الحار و الخاص لك في هذه الايام الحزينة

roney
30-01-2007, 08:27 PM
انا ندمت لما اشتغلت اني تخصصت لغه انجليززززززززززززية

ملاك محمد
05-02-2007, 05:24 PM
اختي pammy انتي وطيتي على الجدرح اللي فيني الاشراف في النهضه يعاملونا وكانا خادمات عندهم واذا قلنا شي او عارضنا اتصلوا على المديره وقالوا غيبيها وكاأن الكل ضدك وكأننا تعجات يودونا وين مانبي لا واللي قاهرني بالاختبارات روحي للمدرسه اللي انتي منتدبه فيها حتى لو مافيه ماده انجليزي وراقبي بالفترتين بدون اي نقاش ااااااااااااااااااااااااا اااااااه مااقول الا حسبي عليهم وعلى من حط هالقرار الظالم لا ويقولون عندكم ميزات انكم ماتناوبون في المدرسه الثانيه (هذا اللي ناقصنا بعد ) حسبي الله ونعم الوكيل