المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة أصبحت هاجسا لمعلمي اللغة الإنجليزية ..

ghassansm
16-11-2006, 03:13 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

هناك مشكلة تؤرق جميع معلمي اللغة و تتعلق بجزءان كثر السؤال عنهما و أنا أحد من يحاول البحث عن تعميم واضح و صريح و من مصدر ثقة ليريحني و الجميع و هي كالتالي :

1 - مشكلة التكميل في المدارس و ما يحكمها من ضوابط و قوانين ليستند عليها المعلم فأنا أكمل في مدرستين ، المدرسة الأساسية ليست مطالبا فيها بأي شيء غير تدريس لمادتي و بعض حصص الإنتظار ، و المدرسة الثانية كلفوني بتدريس العلوم إضافة إلى الإنجليزي و للأسف عندما اتصلت برئيس قسم اللغة في إدارة المدينة أبلغني بأن المسألة إلزامية و لا يحق لي الرفض ، على الرغم من أن رئيس قسم القضايا التربوية أبلغني بأن ليس هناك ما يلزمني و ما هي إلا تعاون .. و هكذا أصبحت لا أعرف أي منهما على أن آخذ بكلامه ..

2 - مشكلة توزيع الدرجات فأرجو من وصل لديه التعميم بخصوصها أن يقوم مشكورا بإرفاقه و وضعه في المنتدى حتى نكون على بينة و أنا لدى تعميم بتاريخ قديم سأقوم بإرفاقه و إن كان صحيحا أرجو تبليغي بذلك و لكم الشكر ..

ابو مجد
16-11-2006, 09:49 PM
شوف يا غسان والله العظيم مافية احد يقدر يجبرك بس المشكلة في المدينه نفسها صراحة يبغوا يحولك متوسط او ثانوي انا صارت معي نفس المشكلة ورفضت اللي يقدر يعطيك المدير الاساسي ام الثاني مله اي شي حتى الدرجات لو تفكر فيها ما يعطيك حتى نص درجة سواء اشتغلت او لا ..................... بس حقين المدينه اقصد الموجهين لاعبين بالدنيا الله يستر

ghassansm
17-11-2006, 02:42 AM
لا بد من التعاميم سلاح و حماية ..

smasm
17-11-2006, 09:55 PM
نفس المشكلة صااااااارت معي ...

ما ادري هي المشكله في النظام ولا لا

كل واحد يقولك كلام وماتدري ايه الصح...

نظام التكميل المعروف ..

انك ما تمسك مواد ثانية ...

ولا نشاط ولا رياده ولا اشراف ...

مدير المدرسه المكمل فيها ما يقدر يلزمك بشي ....

ولا له دخل في الدراجات (( النقل و الاداء الوظيفي ))

طبعا

هذا كله كلام....

مافيه شي علي روق...

والله يكون في العون...

المشكله الثانية .. في توزيع الدرجات انا ما وصلنا شي .. نسمع انه تغير ولكن ما فيه تعميم

English Lover
18-11-2006, 01:07 AM
المدرسه اللى تكمل فيها ماعليك الا الانجليزي

ولا تشيل هم انه يضرك

اضبط مديرك الاساسي هو اللى يقييمك والدرجه بالنهايه بيده اما المدير الثاني كل ماتعمله معه مجرد تكرم منك

وبالنسبة لرئيس قسم اللغة اللا نجليزيه بادارة المدينه انا خابره ومجربه وكلامه ماهو الكلام الاخير

واحيانا المدراء والمشرفين يكون بينهم معرفة فتلقاه مايعلمك باللى يجي ضد المدير اللى يعرفه

والله يوفقك

ابومها
21-11-2006, 10:21 PM
بارك الله فيك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ابو مجد
22-11-2006, 12:00 AM
طيب ياجماعة ليش مانخاطب الوزارة يشوفون لناحل

Out OF ReAched
22-11-2006, 12:21 PM
مساء الخير

هان اخر تعميم للدرجات وصلنا والله يتر بعد مايغيرونه وينزلون جديد التعميم وصل امس

http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?t=15960