المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخواني واخواتي طلب سريع سريع

فصوولي
26-11-2006, 03:32 PM
[B][center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان عندي مقل الملزمه مكتوب فيها
الفعل المضارع الفعل الماضي التصريف الثالث

وكان فيها حوالي 200 فعل ارجو مِن من تكون عنده ان يتصدق علي بها من جدا انا بحاجه لها ماسه وعاجله وله الاجر والثواب << أكيد انكم بترحموني وتقولون كان يطر عند ابواب المساجد من قبل

بس انتم هاتو الملزمه وبعدين نتفهاهم :31:
واذا ما
فيه ملزمه اي موقع أو أي نيله أقدر احصل عليها ولكم جزيل الشكر [align][/B ]

Romanciah
26-11-2006, 03:40 PM
اااااااااااااااخوي فيصل وووودي والله اخدمك >>>>> بس عقب دعوتك علي ذاك اليوم هونت = = = نذاله...

لا امزح والله لو كانت عندي ما قصرت بس ممكن افيدك التصاريف هذه الماضي و المضارع و التصريف الثالث تحصلها في كتب المرحلة المتوسطة كلها في نهاية الكتاب على شكل جدول بس طبعاً ماتوصل 200 مفردة....

اتمنى اكون افدتك لو بالقليل ..........

وإن شاء الله يحصلها لك احد الأعضاااااااء............

دمت بوووووووود و سلااااااام...

الغزاله
26-11-2006, 03:42 PM
تحياتي لك فصولي

ورقة تصاريف الأفعال

http://www.marvksa.com/eng/ar.htm

نتمنى لك كل التوفيق

الغزاله

فصوولي
26-11-2006, 08:00 PM
رومنسيه والله ما ادري من وين ابدى ولا من وين أنتهي عشان كذا انتهي احسن من ما اني ابدى لان لو بديت مهوب ازين لك ههههههههههههههههههههه

يا وخيتي شايفها اللي في اخر الكتاب بس ما وكلت معي عيش يالغاليه ولكن دخولك وردك اكبر تصريفه لي هههههههههههههههه رومنسيه امانه من جد لاتزعلين احس لو انا عندك انجلدت بعدين والله زين ما سوت فيك المديره هذا وانتي نصابك 24 اجل لو نصابك 12 مثلي وش كان بتسوين فيني ؟؟ خخخخخخخخخخ امزح والله الله يهون عليك تدريسك وجهدك هذا ويطوي عنك تعبه

الغزاله الله يبارك فيك واسمحي لي امنحك هذا اللقب اللي وربي قليل في حقك فانتي رجاله المواقف الصعبه وصدق وراءكل مدرس عظيم غزاله عظيمه هههههههههههههه بارك الله فيك يا الغزاله ومن جد الموقع اللي عطيتيني هو الموقع اللي كنت ابيه

محد قال لكم اني ظريف بس ؟ <<<< يا كثرك بس

~ | c h a r i s m a
26-11-2006, 08:33 PM
الاخ فصولي بارك الله فيك لطلبك هذا

والغزاله جزاك الله كل خير فقد افديتنا وساعديتنا

نفع الله بك المسلمين

جعله الله في ميزان حسناتكم

دمتم بود

حمامة
26-11-2006, 10:41 PM
الله يجزاك خير الغزالة ..

Romanciah
27-11-2006, 12:13 AM
رومنسيه والله ما ادري من وين ابدى ولا من وين أنتهي عشان كذا انتهي احسن من ما اني ابدى لان لو بديت مهوب ازين لك ههههههههههههههههههههه

يا وخيتي شايفها اللي في اخر الكتاب بس ما وكلت معي عيش يالغاليه ولكن دخولك وردك اكبر تصريفه لي هههههههههههههههه رومنسيه امانه من جد لاتزعلين احس لو انا عندك انجلدت بعدين والله زين ما سوت فيك المديره هذا وانتي نصابك 24 اجل لو نصابك 12 مثلي وش كان بتسوين فيني ؟؟ خخخخخخخخخخ امزح والله الله يهون عليك تدريسك وجهدك هذا ويطوي عنك تعبه

هههههههههههههههههههه فيصل حررررررررة انا ما قلت نصابي 24 http://www.saudienglish.net/vb/images/smilies/124.gif.....
قل ماشاء الله 16 حصة بس الله يسلمك على هالدعوات و الله هالايام مضغوطه بالمناهج متأخره بسبب الأجازة الله يهونها بس علي يااااااااااارب...... بس من قالك اني اااااااااجلد الله يخلف = = http://www.saudienglish.net/vb/images/smilies/marsa189.gif.............

ووجزى الله الغزاله كل خير .......

فصوولي
27-11-2006, 05:56 PM
ريماز ورمنسيه والغزاله ما اقول الا شي واحد يا رب انك تجمعنا في جنتك وجميع اللي في المنتدى امين يا رب العالمين

sokara
27-11-2006, 06:05 PM
الغزاله

موقع تشكري عليه
سباقه عزيزتي لتقديم الخير جعله الله في موازيين حسناتك

وماننسى فصولي
تشكرك عالطلب لأنك جبت لنا الغزاله هنا

فصوولي
05-12-2006, 02:32 AM
يسلم عمرك يا سكورة المنتدى

Aseel
05-12-2006, 10:02 PM
أنا شفت عنوان الموضوع وصاحب الموضوع قلت بس مايبيلها

ادخلي أسيل وحتى لو ان الطلب موجود عندك ... نذالة قولي مو عندك وقعدي تطنزين بس // قايل عنها لسانها طويل اليوم

بس غزالتنا دووووم سباقة ... الله يخليها ويجعله في موازين أعمالها يارب

شفت نصاب الحصص عندكم واستغربت أخاف أقول لكم كم نصاب الحصص عندي تطقوني عين ههههه ويطلعوني انتداب من بكرة

أنا نصاب حصصي ثمان بس .. فصلين أول .. فصل عسل على قلبي والثاني ودي إني ... خلني ساكتة أحسن

هههههههههه

zohir
06-12-2006, 04:59 AM
شكرا لك فصولي على السؤال وشكرا لك غزالة على الرد فقد استفدت منه

ميس
06-12-2006, 12:44 PM
بارك الله فيك غزالتي
وأعادك لنا سالمة

والشكر موصول لك اخوي فيصل

خولة
06-12-2006, 01:06 PM
مشكورة ياغزالة