المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف كان لقاء البارحة؟

Prime Rose
12-03-2005, 06:13 PM
مرحبا..

عصركم سكر..

البارحة كنا قد اجرينا اللقاء مع الأستاذ خالد..وهي أروع بداية فقد كان صريحاً لبقاً متواجداً وكذلك مدد الوقت مرات عديدة مانحاً الكل الفرصة ليسأل عما بدا له..

وكما أوضح الأستاذ خالد فسيكون هناك لقاء يقام بشكل إسبوعي مع أعضاء منتديات سعودي إنجلش..ولأن الهدف الأسمى هو التقريب بين الأعضاء وزيادة الألفة..أكتب لك اليوم..آملة في تواصلٍ افضل ..لتبقى لقاءاتنا وحواراتنا أجمل وأجمل..

البارحة غضب عدد كبير لأنهم لم يعرفوا باللقاء ( وهذا ضايقني أنا كثيراً لأنهم فوتوا على أنفسهم فرصة اللقاء والتحاور مع الأستاذ خالد) ولذلك فقد أوضح الأستاذ خالد أنه سيتم الإعلان عن الشخصية القادمة قبل الحوار بثلاثة أيام..

ولذلك بودي أن ننقد ماحدث في لقاء البارحة فيكون حوارنا متركزأ على الإيجابيات والسلبيات..وكيف نتلافى ماقد يفسد علينا كل حوار قادم..كذلك كيف ندير الحوار بطريقة أفضل..

كيف تقيم أنت لقاء البارحة؟ وماذا أغضبك في لقاء البارحة فنتلافه ؟ وماهي مرئياتك للقاء أفضل؟

بانتظار تفاعلكم..

أمير الحرف
12-03-2005, 06:53 PM
السلام عليكم

اللقاء رائع ولكن ياليت لو يتم الاعلان قبل اللقاء بفترة طويلة (( يومين او ثلاثة )) ثم يثبت الموضوع ومع من القاء ثم تطرح الاسئلة ويحدد وقت لطرح الاسئلة وفي النهاية الله يعين الذي على كرسي الاعتراف يجهز (( كبتشينو )) ومقبلات وووووو ويسمر نفسه أمام الشاشة للرد على مايطلبه المشاهدون وفي الاخير يكون الرد مثبت لمدة ليتمكن الاعضاء الاطلاع على إجابات المرشح . ولاننس أن يتم ترشيح عضو في كل اسبوع للتهيئة النفسية والحمد لله المنتدى يزخر بكثيراً من الاعضاء والموجودين وقت ليس باليسير ولايتم ترشيح الاعضو كثير الحضور مثل (( نوسا , ابوعلى , زهرة وفى , Linda , ابوالواليد , وسام )) وغيرهم كثيراً وليعذرني الذين لم اذكر اسمائهم لضيق الوقت . شكراً للجميع ,,

ميس
12-03-2005, 07:23 PM
السلام عليكم ياام الافكار
بصراحه بعض الاسئلة كانت نص ونص....يعني حسيت انها......
وهذا يرجع لعدم التخطيط......(يعني اني..... :cool: ) ...وبعدين تم ادراج اسئلة ورا بعض
ولما نقرا الجواب نكون ناسين السؤال...............
المهم المستجوب القادم بإذن الله نوسه العروسه ولا انتي يابرايم......... ;)
لازم اسبوع شنب واسبوع شباصه هههههههه (على قولة سهيل واقبال)

سعودي انجلش
12-03-2005, 08:11 PM
الف شكر على تفاعلك مع الموضوع يا برايم روز
وأحب ان احيي فيك هذه البادرة الطيبة

انا مع الأخوان اتفق أنه يجب الأعلان عن الضيف قبلها بثلاثة ايام وسوف نعلن عنه في اللوحة الرئيسة للمنتدى فقط عليكم الأختيار
وانا انظر ان الأختيار يكون على برايم روز او نوسه
بعدهم أنا ارشح اخوي العزيز ابو علي

هذا والله الموفق
وانظر ان اسلوب الأسئلة ياليت يكون مختلف وأهمها يصير فيه تقديم بعض الخبرات الجميلة للأعضاء
والف شكر لكم جميعا

Prime Rose
12-03-2005, 08:42 PM
مرحبا

كيف يدار الحوار؟؟

أتؤيدون أن يكون اللقاء القادم بنفس ترتيب لقاءنا البارحه؟ أم أن هناك فكرة أخرى بحيث ترتب الأسئلة وتصاغ بطريقة أفضل وأسهل..

أنا لدي فكرة لكن لا أعلم كيف يمكن تطبيقها..ما رأيكم لو نختار إلى جانب الضيف مذيعاً..وقبل موعد اللقاء بيوم او يومين يستقبل المذيع أسئلتنا ومحاورنا ومن ثم يصيغها هو ويرتبها ويبدأ اللقاء..
لكني حقاً لا أعلم كيف ذلك!!!!

أم تريديون أن تبقى في اللقاء حرية الطرح..والتواصل السريع(direct) بين كل عضو والشخصية؟؟

سعودي انجلش
12-03-2005, 09:01 PM
انا افضل الراي الثاني الطرح من العضو والأجابة من الضيف
هذا ما اراه ولكم الحرية في الاختيار

nosa
12-03-2005, 10:44 PM

حبايب قلبي
ترى هذا الورد المديني اللي كشوني فيه في الزفة

العروسة تقولكم بلاش هية لانها خجولة وتستحي

بس ايش عريس ولا كدة
اهداء مني لكل وحدة حابة تصير عروسة
ههههههههههههههههههههههههه هه

طيب للجد رجعنا
اتمنى ترشيح برايم روز
وبصراحة ابو علي

ابوعلي
13-03-2005, 03:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلاً يا prime rose أهنيك أولاً على طرح الفكره ومن ثم الابداع فيها وبالنهايه محاولتك لتطويرها و وضع ضوابط لها

أولاً لابد من الاعلان لها بفتره كافيه ( 3 ايام )

ثانياً لابد ان يكون الضيف الجاي صاحب الفكره ( prime rose ) مع انه كان ودي تكون نوسه
بس يالله مو مشكله انت الضيف الجاي وبعدك نوسه

وزي ما قالت ميس " اسبوع شباصه و أسبوع شباصه "

nosa
13-03-2005, 04:08 PM

خلاص اتفقنا الاسبوع الجاي باذن الله برايم روز

Prime Rose
13-03-2005, 07:17 PM
مرحبا..

ياجماعة أنا ماعندي خطوبة ولاشي أتعذر به حتى أتهرب من اللقاء.. لكن عندي سبب وجيه جداً ..

الغرض الأساسي من طرح الفكرة هو أنه نتعرف على بعض أكثر..وهنا المشكلة..

أنا أعرفني زين مازين :cool: ..فماله داعي يكون الحوار معاي :D ..

ودي أعرف عن أبلا منى و :rolleyes: و أبو علي..

والآن ياليت نحسم الموضوع ..وش رايكم أول من يدخل هنا ويكتب اسم العضو الضحيه اللي بيكون الدور عليه!!

الان داهمتني فكرة وليدة..بارسل الموضوع وارجع اكتب واصير اول من رد عليّ ثم اختار الضيف وش رايكم؟؟ :D

ابوعلي
13-03-2005, 11:41 PM
[align=right]prime rose[/center]

Prime Rose
13-03-2005, 11:49 PM
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

اكيد ماتقصد أنه أنا الضيفة..يابن الحلال راجع نفسك ترى مابعد احد شاف هالكلام الا أنا وياك :D ..

شفتوا هذي فايدة الألوان لو أنا ملونة الآن كنت حدفت الرد ولا من شاف ولا من دري ;) !!

كذا أبو علي.. طيب نردها لك..وأنا أول ماشفتك مسجل دخولك في المنتدى استبشرت خير!!

nosa
14-03-2005, 12:02 AM

prime rose

ابو علي

مافي فكو واحد منكم مفهوم