تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رسالتي لوزير التربية و التعليم منتهي الصلاحية ..

ghassansm
30-11-2006, 08:49 PM
[align=right]لقد قمت بإرسال رسالة لسعادة الوزير عن طريق الموقع فلماذا لا نستخدم جميعنا هذا الأسلوب و عندما يرى تكاتفنا قد يكون هناك أثر و صدى ..

06/11/1427 هـ
الأثنين

سيدي معالي الوزير ، أنتم في منصبكم هذا بعد أن منحتم ثقة غالية لتصبحوا قادة لهذا الصرح العظيم أهم صروح قيام الدول و بنائها و أنا هنا أرفع لمفامكم رجائي بأن تكونوا أنتم أول من يقوم بالمطالبة برد حقوقنا من مستويات يبكي عليها الكثير و محبط بسببها الكثير لأنها ستحسن من مستوى حياتهم و سترفع من معنوياتهم فهم إما ابناء لكم أو إخوان و سيبذلوا الكثير و الأكثر و هم الآن يبذلون و لا تعلم أي فرحة ستكون تلك التي ستحيط بهم بعد أن ترد لهم حقوقهم فهل يعقل أن من يدرس الجامعة و يتعب أهله عليه ليأتي بعد ذلك و يعين على مستوى مستحقيه هم حاملي الشهادة المتوسطة و الله تعالى يقول : ( هل يستوي الذين يعملون و الذين لا يعملون ) و الدعاء لكم بالتوفيق و لا تنسوا أننا أمانة في أعناقكم تحملتم مسئوليتها و سنسأل أمام الجبار الرحيم كل واحد منا هل كان على أمانته قائما بها لم يفرط فيها ..

و الله ولي التوفيق .. [/center]

مغناطيس
30-11-2006, 09:38 PM
الله يوفقك أخي ..والله إننا تعبنا على هذه المرتبات لأن حقنا أكبر والتعويض مطلوب..

English Lover
01-12-2006, 05:14 AM
يعطيك العافيه اخوي غسان

دعواتنا انهم يستجيبون لنا وانا ابي ارسل لهم

والله يوفق الجميع

Prime Rose
01-12-2006, 01:35 PM
والله تصرف سليم..

ويحق لنا نطالب بحقوقنا..

بس بيسمع احد؟

Z eN aD
03-12-2006, 12:16 AM
أخي حبيبي

ghassansm

وفقك الله

ويشو اللي منتهي الصلاحية؟ الوزير؟ و لا التعليم؟هههههههه

إقتراح جيد صراحة

بس اللي أعرفه إن البرقيات العاجلة ما يردون عليها كيف عاد البريد..... و إلكتروني بعد؟!(من زين الحكومة الإلكترونية)

و الآية أظن فيها خطأ!

الذين يعلمون و ليس يعملون.

وفقك ربي لك خير و سدد خطاك على الهدى و الرشاد

Reena
03-12-2006, 02:26 AM
لو سمعوا لاستجابوا لكم

osimi
03-12-2006, 12:59 PM
اذن من طين واذن من عجين

الا حياة لمن تنادي

الصبر مفتاح الفرج