المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اوقفوا هذا الظلم ..تعميم جديد

سماسم
07-12-2006, 10:21 AM
سيتم قريبا بإصدار قرار جديد وذلك بتغيير ملاك معلمات اللغة الانجليزية في المرحلة الابتدائية اجباري وتوجيههم للمتوسط والثانوي التي يتم اختيارهامن قبل الموجهات شوفوا الظلم وين وصل وهذا وسوف يتم انتدابهن الى المتوسط والثانوي في كل عام عقاب لهم لانهم كانوا على ملاك ابتدائي دون غيرهم اما ادخال اللغة الانجليزيةللصف الرابع فلن يتم لانه سيحرم الموجهات من القعدة على الكراسي إلا من رحم أخواتي سبق ان حضرت من التعميم الذي يقضي بتوجيهنا للمرحلة المتوسطة والثانوية بدل ابتدائيتين قبل صدورة ولكن لاحياة لمن تنادي فسارعوا على منع التعميم الجديد من الصدور وذلك في يوم السبت من كل اسبوع عند باب الوزارة لان الوزير موجود كل سبت في تربية البنات وارسال شكوى تضرر على فاكس الوزير الخاص وديوان المظالم كذلك ارسال هذا التحذير الى المنتديات الاخرى
1-طلب رفع الظلم
2-عدم اعطاء اي أحقية لاي كان بتغيير ملاك اي معلمة انجليزي دون رغبتها مساواة بغيرها من معلمات التخصصات الاخرى
3- ايضاح مدى تضرر الطالبة في المرحلة المتوسطة والثانوية من تدريس المعلمة المنتدبة يومين اوثلاثة فقط حيث لاتكفي لشرح اربعة دروس
4-ان هذا القرار اضر بتعليم اللغة النجليزية حيث لحق الضرر المرحلة المتوسطة والثانوية
5- اننا نعاني منذ سنتين بعدم الاستقرار بدون وجه حق وذنبنا الوحيد اننا معلمات لغة انجليزية
6-الرجاء ايقاف هذا التخبط واصدار التعاميم دون دراسته فقط من اجل ارضاء بعض اصحاب العقول الضعيفة التي جعلتهم يقضوا على تدريس اللغة الانجليزية ونستمر في جهلنا وتأخرنا في تعلم هذه اللغة

@ومضة@
07-12-2006, 01:12 PM
سماسم

لقد نفذ القرار في عدة مدارس منذ بداية هذا العام هذا

وحاولنا الرفض بشتى الوسائل ولكنه اصبح كالندب الجزئي لو رفضتي لعوملت بنفس معاملة الندب

أنا معك وبقوة فقد سبب هذا القرار تشتتا للطالبات أولا ثم جهد عظيم للمعلمات

وفي الأخير تأتي المشرفة وتقول لك وبكل بساطة هذا عملك وانت مطالبة

بتنفيذ جميع القرارات بدون أدنى تفكير أو حتى مشاورة

لكن لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم إنا نسألك الإخلاص في القول والعمل

أخيتي

كان الله في عوننا جميعا

silent hill
07-12-2006, 02:01 PM
حسبي الله ونعم الوكيل انا من سنتين واسمي على ملاك مدرسة ماشفتها الا ايام معدودة كرهت التدريس وبدأت جديا في التفكير في تركها الظاهر العمل في البنوك ارحم ....قبل كنت في منطقة نائية تبعد عن مكة 390 كيلو وانا مرتاحه اعداد الطالبات قليلة والمدرسة صغيرة وكنت قمة النشاط وعطائي متدفق وكانوا طالباتي قمة ولما نقلت مكة انقلب الحال في سنة رحت خمس مدارس كل شهر وانا رامية وجهي في مدرسة (طبعا مع الكثير من الابتسامات الباهتة ) صارت نفسيتي متدهورة ياااااااااااااااااناس احنا بشر مو ألات يعني لو اني غسالة ملابس اغسل لخمس عوائل مداني تعطلت وشرو غيري .....................اسفة على الاطالة

English-5
07-12-2006, 02:39 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

شمعة غلاي
07-12-2006, 03:17 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

التوجيه والاداره ماغير حاطين رجل على رجل ومايعرفون وش صار

ذكرتني بسالفه مساعده عندنا بالمدرسه ندبوها لمدرسه وجلست مدرستنا فاضيه بدون وكيله

ويوم سالنا مدير التعليم حق المنطقة قال مادري عن الموضوع حتى مدير الموظفات يقوول من كثر الاوراق
مادري وش وقعت ولو كنت داري مارسلتها ... وش رايك؟؟؟؟؟ يوقعون اوراق مايعرفون وش فيها

وكمان معطين الموجهات يتصرفون بكل شي حتى لو ضد المعلمه ... حسبي الله ونعم الوكيل

ظمى نجد
08-12-2006, 10:04 PM
طيب؟؟
وش الحل الفعلي لهذي المشكله فعلاااا تعبنا
نبي احد ينصرنا ويساعدنا
هل من الممكن احد يسأل محامي عن هالمسألة اتمنى؟؟
نسأل الله المستعان

sokara
08-12-2006, 11:08 PM
هو أصلا وزراتنا عمرها أصدرت شي عِدل

الواحد بس اش يقول

يتوكل على ربو وبس

راجيه رحمة ربها
09-12-2006, 07:51 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
وش رايكم نسوي في المنتدى نفس وثيقة حميدان التركي بس احنا للتظلم من قرار الندب
يعني كل وحدة متضررة من قرار الندب توقع عليها باسمها الفعلي وبعد جمع التواقيع نرفعها للوزير

~ | c h a r i s m a
09-12-2006, 08:08 PM
الله يعين الجميع

حسبنا الله ونعم الوكيل

nowhere
10-12-2006, 01:05 AM
تعرفون ايش سويت اخذت اجازه
والله قلبي يتقطع لاني ماني محتاجتها بس والله ما قدرت وما عرفت اشرح

خذوا هالرابط وردوا على الموضوع رجاءا
http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?p=208797#post208797

السراب الابيض
10-12-2006, 01:24 AM
والله انك لقيتيها احسن شئ الاجـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــازه وخليهم انا ناويه من بدايه اسنه اني اقطع هذا الترم والنصف الثاني ابريح راسي انفجر ابرتاح اجازه والفكه من الدوخه يااخوات اناس يشترون راحتهم ليش احنا لا
بس مانقول الى الله يوفقنا لما يحب ويرضاء

بتلاء
10-12-2006, 03:52 PM
اختي سماسم

والله اننا فعلا مظلومين

بس ابي اسالك سوال من وين سمعت هالخبر

وهل هو اكيد

ومتى سوف يصدر

atheer1234
10-12-2006, 09:45 PM
انا اعاني من نفس المشكله وأويد الاخت التي تحدثت عن جمع التواقيع

roney
30-01-2007, 07:59 PM
أخواتى المكملات بين مدرستين :marsa189:

هل أنتم مرتاحين .................سأنفجر من هذا الوضع :marsa178:

أريد حلا ......................:[/

[SIZE="7"][COLOR="Silver"] مارأيكم بالتصحيح بين المدرستين وعدم الأتفاق والتنسيق بين المديرتين؟

Arwa.A
02-02-2007, 08:50 PM
اللي يبغون يآخذون اجازاة تكفون ماحد بياكلها إلا احنا.. وحدة من المعلمات كانت تروح ثلاث مدارس وقدمت اجازة قبل الأمتحانات بأسبوعين.. تخيلوا اخذت الأجازة حتى الأسئلة ماعدتها..قامت الموجهة بندبي للمدرسة الثالثة بالنسبة لي مع اني اعطي مواد ثانية وطالبتني اعد كمان اسئلة.. لكن الشكوى لله والحمد لله..

Saudi2fella3
04-02-2007, 11:45 PM
May Allah have mercy upon every sisterz.... wt's written hurts me indeed ...well we gotta be patient sisterz... thanx

winter-paper
21-02-2007, 04:14 AM
والله انا لسه ماتخرجت بس حسيت بالمعاناه من جد
يعني وش ذنبكم عشااااااااااااااانكم مدرسات لغه انجليزيه
والله حرام هالظلم
وحرام وش ذنب الطالباااااااااااااااات وش ذنب هالمعلمات
انا معكم وحسبي الله وكفى حسبي الله ونعم الوكيل

dontloseit!
21-02-2007, 06:42 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ينزلون قرارات ما يدرسونها ولا يعرفون مردوداتها
الحين يوم جينا كنا نبي متوسط وثانوي
قالوا لا بنات صغار أسسوهم صح
ماانسى معاناة اول سنه عشان انزل من ثالث ثانوي الى سادس ابتدائي
وبعد السنة نزلنا وصار رائدات عالم الاطفال يبونا نرجع
موكفاية كل ترم مدرسة جديدة و من مديرة لمديرة
الترم الماضي شّديت انا والمديرة الي تبيني دوام كامل
اكمل الصورة عندهم شد جامد وما احد نصفني ابدا كل وعدني بس كلام في الهوا
والتعميم الي تكلموا عنها تدرون دورته ما حصلته!!
لا في مدرستي ولا مدرستهم ولا اي مدرسة (التعميم السحري)وما خليت احد ماكلمته
حتى وحدة من زميلاتي في اجتماع عن الندب قالت للمشرفات :زميلة لي لها مشكلة حاليا مع المديرة المنتدبة لها.قالو عرفناها :(فلانة)
بس بدون حل وزميلة داقة اليوم تشتكي انتدبوها للثانوي وبدون مشورة
الله يستر الظاهر بدوا يطبقونه ويقولون الانتداب جبريّ

المهند
23-02-2007, 08:24 PM
كان الله في عونكن الصراحه تعليم البنات رايح فيها الله يستر علينا المعلمين......شويه مدلعين
مااقول الا الله يعينكم

عز عتيبه
23-02-2007, 08:58 PM
هم سووها وأرسلوا خطابات الندب لمدارسنا بدون أي مشوره

بس من رحمة ربي فيني ان انتدابي يوم واحد بالاسبوع للابتدائي وباقي الاسبوع بالثانوي

لا وابشركم ان مديرات المدارس صارووا هم بينهم يتشاورون بخصوص معلمة الانجليزي

بمعنى

إن الوحده فيهم تكلم مديرة مدرسة ثانيه ( بينهم صداقة وفزعات الأخوات على حسابنا )وتلقها أن ممكن أدور غير اللي عندي يعني اسد العجز بمعلمة المتوسطة وانتي كلمي المشرفه وخذي هالمنتدبه

هاااااااااااااا وش رايكم ؟