المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصبر على قردك لا يجيك اللي أقرد منه!!!!!!!!!!!

ريموووو
14-03-2005, 06:55 PM
السلم عليكم ورحمة الله جميعا وأتمنى من كل من يقرأ مقالي يساعدني وأخواتي ولو بنصيحة :confused: وهي بعد أن كتب علينا الله ورحنا تعاقدنا مع الوزارة لتدريس اللغة الإنجليزيه ولمدة 180 يوم على الأمل المشؤوم بالترسيم صفطونا :mad: وطنشونا :mad: ولا همهم حالنا :( زين الحين وش الحل بعد ما أنتهت عقود أغلبنا والوزير (( ;) وزير الغفله ;) )) ماهو معطينا وجه ولو حتى بالرد بعدم الترسيم الله يستر عليك يا دكتور/محمد الرشيد على الأقل كان عندك رد لكل أمر تقوم به ماهو مثل رئيس حقوق الإنسان سابقا الوزير حاليا (( :p قال حقوق إنسان قال :p )) قسم يا الجماد يعامل أحسن منا :(

رمز الحياة
14-03-2005, 08:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا ياحبايبي الوزير الجديد بيعطينا وجه بس أصببرو عليه شوي

أمير الحرف
14-03-2005, 08:40 PM
الصبر ياريموووووو الصبر يمكن الفرج في الطريق !!

Vixen
14-03-2005, 09:37 PM
ريموو يا قلبي زي ماقلوا لك الصبر انشاء الله بيجي الفرج اما بالنسبه للترسيم تراه الحلم العربي ههههههههههه وبالنسبه للوزيير انا متفائله فيه خير يوم التقديم بشهر خمسه اما التثبيت صدقوني الخطه ما عجبته مو من ناحية التثبيت بس من ناحيت توزيع المعلمات ترا فيه ناس توها متخرجه ومتعاقده جنب بيتها وفيه ناس متغربه خمس وثمان سنين وما نقلوا فهوو يبي يرتب الوضع على ما اعتقد فالتثبيت في ه>ي الحاله ظلم وهو مايقبل الظلم لكن الفرج من عند الله وبالنسبه للجماد يعامل احسن مننا تراه مو بس من الوزير الجديد وبس من الكل حنا للاسف جماد :)

تحياتي للجميع
بايووووووو

Reena
14-03-2005, 09:40 PM
أنا والله ما عندي نصيحة لكني أعلن تضامني معكم
و اصبروا أو تصبروا فالحق معكم و لكم
فعلا كيف ناس تدرس و هي مثبتة و ناس تكر نفس ألكر
و يمكن أزود و تعامل بشكل غير لائق و راتب أقل و مرتبة أقل
و معرضة للفصل مع أننا في أمس الحاجة لمزيد من معلمين و معلمات المادة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريموووو
14-03-2005, 10:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عزيزتي رمز الحياة وشكرا على المرور والكتاب ينعرف من عنوانه

ريموووو
14-03-2005, 10:53 PM
أخوي أمير الحرف شكرا لك ولو مالصبر مادري وش كان صار فينا

ريموووو
14-03-2005, 10:57 PM
Vixen يمكن فيه الخير ويمكن وراه الهم اللي ما ينلم إن شاء الله نصبر فالله معنا لأن أصحاب حق وأنظلمنا ....... مشكوره أختي

ريموووو
14-03-2005, 11:00 PM
Reena هلا بهالحضور العاطر والله يعينا جميعا لكن أن ماثبتونا والله ما راح نسكت

ابوعلي
19-03-2005, 08:30 PM
قالولك

الصبر جميل