المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياناس ملينا

woef
14-03-2005, 09:47 PM
[size=3]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....
كيفكم ياخواني وياخواتي ان شاءالله بخير
انا حابيه افضفض اللي بصدري لكم فيا اخوان وياخوات رغم اننا لانعرف بعض لكن يكفي لنل شرف يقربنا من بعض ويجعلنا اخوة الا وهو الاسلام فانتم جميعكم اخوتي وخواتي قلوبنا مع بعض وانا معتبره كل واحد او واحده مثل اخواني لذا لااعتبركم غرباء فنحن اخوان

ياخواني نحن حالنا واحده الى متى مايرسموننا ذبحونا في الجرايد والصحف عن الترسيم ماشفنا فعل ياخوان العقود قاربت على الانتهاء ماذا نفعل نكمل التدريس اونجلس بالبيت ( حلوة نجلس بالبيت) فانا سمعت ان البعض الذي انتهت عقودهم جلسوا في البيت بحكم ان العقد انتهى ماذا نفعل هل حالنا حالهم

وتقبلوا تحياتي :D :D

linda
15-03-2005, 12:03 AM
عليك بالدعاء والصبر اختي العزيزة

واسأل الله لك التوفيق

gold star
15-03-2005, 01:15 AM
السلام عليكم اختي انا مثلك حاطه يدي على قلبي عقدي ينتهي في 15/2 والله اعلم يجددون العقد ولا لا لكن الادارة عندنا يقولون راح يجددونه مع انهم لايحلون ولا يربطون لان عقدنا مع الوزاره وانا اقولك الحل هو ان اي وحدة يدها واصله منا تقدم شكوى في الجرايد لايصال صوتنا للمسؤلين فاذا زاد العدد وكثرت الاصوات المطالبه يمكن يعطونا وجه لانه هنا في المنتدى ما احد يسمعنا ويمكن مادرو عنا بعد والله كريم مايضيع حق احد انشاء الله 000

Excellent
16-03-2005, 01:29 AM
أنا أنتهى عقدي و قالت لنا الموجهة لازم تداومون لأن عقودكم راح تمشي زي ماهي لحد ما يجي شي رسمي إما بالتجديد فعلا أو بالترسيم......!!!!!!!!!!

Reena
18-03-2005, 03:44 AM
أوصيكم بالصبر و التقوى

Miss
18-03-2005, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
[line]
تحياتي للاخوات المتعاقدات اللي مثل حلاتي
على حسب ماصار معي مني كلمت المديره اني راح انسحب عند انتهاء عقدي
كلمت المديره ادارة التعليم
وطلبوا منها ارسال خطاب مستعجل ان في معلمات انجليزي وحاسب آلي راح ينتهي عقدهم
وان المدرسه بحاجه لهم