المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحكم ومسح اشعارات الفيس بوك في الجوال



ناجي المنتصر
06-04-2022, 03:48 AM
كيف امسح اشعارات الفيس بوك للاندرويد او كيف امسح اشعار من الفيس بوك، بالطبع الكثير منا يواجه الاشعارات المزعجه او التي لا يرغب بظهورها لذلك لا يعد الامر صعبا كونها مجرد ضغطه واحده، ومع ذلك سوف نقوم بشرح طريقتان، الطريقة الاولى هي اخفاء الاشعارات او حذفها، والطريقة الاخرى هي منع تلقى اشعار جديد من منشور ما مثل بوست صديق او بوست موجود بقروب...الخ والشرح منsaygat (https://www.saygat.com).

1- كيف امسح اشعارات الفيس بوك في تطبيق الاندرويد.
ببساطة بالضغط المطول على الاشعار! ثم اخفاء هذا الاشعار، انتهى!، للاسف لا يوجد طريقه ما لحذف الإشعار بشكل نهائي، وايضا لا يوجد طريقة لحذف الاشعارات السابقة او حذف جميع الاشعارت بدفعه واحده، لذلك اكتفي بتطبيق هذه الخطوه واحذر من البرامج التي تزعم انها قادرة على فعل ذلك، فالفيس بوك هو الوحيد الذي يسمح بإضافة اعدادات واوامر وغيرنا، لهذا انا اعتبر ان مثل هذه برمجيات غير امنه، ولا انصحك بإستخدامها، نظرا لوجود دوافع غير سليمة مثل تخريب البيانات وغيرها من الاعمال الغير صالحه، لذلك ارجوا ان تبتعد عنها. ملاحظة هناك موضوع اخر (https://www.saygat.com/2022/03/app-tnsik-mlabes.html).

2- كيف الغي الاشعارات في الجروب و صفحات الاصدقاء بالفيسبوك.
ان هذه الطريقة مشابة بالطريقة التي سبقت لكن بدلا من اختيار إخفاء هذا الاشعار قم بالضغظ على "إيقاف تشغيل إشعارات التعليقات الجديدة على المنشور"، وبعد ذلك من المؤكد انك لن تتلقى اي تنبيه واشعار جديد مره اخرى، وارجوا ان تعلم ان هناك طريقة اخرى اضافية اذا كنت تريد معرفتها هي كتالي بعد فتح المنشور الذي لا ترغب ان تتلقى اشعار منه قم بالضغط على السهم الصغير الموجه الى الاسفل الذي يتواجد في زاوية البوست "ملاحظة هناك موضوع ااخر (https://www.saygat.com/2022/03/dating-chat-app.html)" بعد ذلك "ايقاف تلقى الاشعارات لهذا المنشور" انتهى؛ مع تلك الطرق اختر ما تره مناسبا لك، ويمكنك التراجع عن الخطوة التي قمت بإختيارها بكل سهولة.