المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو تفسير حلم الشرطة شاهين ورؤية ضابط الشرطة في المنام لابن



خالد نجم
14-04-2022, 01:13 AM
رؤية ضابط الشرطة في المنام لابن شاهين (https://msry.org/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85.html)


يذهب ابن شاهين إلى القول بأن رؤية ضابط الشرطة في المنام من الرؤى التي ترمز إلى الإنسان الذي يميل إلى النظام في كل شيء سواء في عمله أو بيته أو في معاملاته مع الآخرين.
كما ترمز رؤية ضابط الشرطة إلى الشعور بالأمان والسير وفقاً للقوانين والأعراف السائدة وعدم الخروج عليها لأي سبباً كان.
وتعبر الرؤية أيضاً عن تجاوز الصعاب والعقبات التي تحول بين الإنسان وهدف وتمنعه من التقدم نحو الأمام.
فإذا رأيت في منامك رجل الشرطة، فإن رؤيتك مُبشرة بتحقيق الكثير من الأهداف والتمتع بقدر كبير من النشاط والحيوية للوصول إلى الطموحات الكُبرى.
ومن أهم الدلالات التي تعبر عنها هذه الرؤية الاستقرار والترابط النفسي والخارجي حيث تتصف حياة الرائي بنوع من التماسك والثبات ضد أي مخاطر أو عوائق.
وإذا شاهدت في منامك أنك تأكل مع ضابط الشرطة، فتلك دلالة على المشاحنات العائلية، والعمل الجاد على التخلص منها وعودة الاستقرار والتماسك من جديد.
والرؤية ترمز إلى النجاح على كافة الأصعدة سواء في الحياة العملية والنجاحات التي يشهدها في الفترة الأخيرة أو الحياة الزواجية والتحسن الملحوظ في علاقته العاطفية.
وفي حال رأى ضابط الشرطة يقف في طريقه بشكل يعوقه عن استكمال السير، فإن ذلك يدل على مشاكل وأزمات تحتاج منه التفكير بجدية وعدم التهور أو اتخاذ قرارات بتسرع.


تفسير حلم الشرطة


يقول ابن شاهين، أن رؤية الشرطة في المنام تدل على الأمان وعلى التخلص من المخاطر ومن الشرور التي يعاني منها الشخص في حياته.
فإذا رأى الرجل في منامه أن رجال الشرطة في بيته، دل ذلك على أنه يعيش في حالة من الأمان والاستقرار في حياته.
وإذا كانت رؤية الشرطة تسبب للإنسان القلق في الواقع والخوف من أن يكون له يد في أمرٍ شنيع إلا أنه رؤيتها في المنام ترمز إلى الطمأنينة والتحصين ضد أي مكروه.
فإذا كان الرائي طالباً ورأى الشرطة، فإن رؤيته ترمز إلى النجاح والتفوق والوصول إلى مرتبة عالية.
وإذا كان الرائي على خلاف مع أحد ورأى الشرطة، دل ذلك على حل هذا النزاع وانتهاء الخصومة ورضا كلا الطرفين.
وترمز الشرطة إلى الحلول الجاهزة والخطط التي يرسمها الرائي بدقة لكل موقف قد يحدث مستقبلاً وذلك لتفادي نتائجه التي قد تكون كارثية أو التقليل من حدته.


رؤية الضابط في المنام


إذا رأى الرجل أن الشرطي يقف في طريقه، دل ذلك على أن هذا الرجل سوف يقوم بتحقيق جميع أحلامه وسوف يقوم بتحقيق كل ما يريده من أهداف.
أما إذا رأى الرجل في منامه ان الشرطة تجري ورائه، دل ذلك على ضمير الرجل وأنه يقوم بارتكاب المعاصي ولكنه سيتوب ويرجع عنها بسرعة.
ويرمز تفسير رؤية الضابط في المنام إلى الأمان بعد خوف، والفرج وزوال المشاكل والنزاعات الدائرة بين الرائي والآخرين.
وإذا رأى الشخص أنه مجتمع مع مجموعة من رجال الشرطة، دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على ترقية وسوف يعيش حياة سعيدة ومستقرة.
وتدل رؤية الضابط إلى الإنسان الذي يميل إلى الطرق المستقيمة والوسائل المشروعة للوصول إلى غاياته.
وتكون الرؤية هنا إشارة إلى نوعية مُحددة من الشخصيات، تلك التي ترفض الفوضى والتلاعب وتميل نحو النظام والوضوح.