المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألف مبروك : تمديد عقود معلمات الحاسب والانجليزي

أمير الحرف
15-03-2005, 12:35 PM
ألف مبروك تمديد العقود لمعلمات الحاسب واللغة الانجليزية . أضغط هنـــــــــــــــــــــا (http://www.al-jazirah.com/)

الرياض - صالح العيد:
وجّه مدير عام الشؤون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم صالح بن عبد العزيز الحميدي إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات بتمديد عقود المعلمات السعوديات المتعاقد معهن لمادتي الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية حتى نهاية العام الدراسي الحالي أو تثبيتهن أيهما أقرب.
وكانت وزارة التربية والتعليم قد اتفقت مع وزارة المالية بشأن التعاقد مؤقتاً ولمدة (6) أشهر على التعاقد على (4200) وظيفة لمعلمي ومعلمات الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية براتب قدره (3.500) ريال شهرياً حتى يتم احداثها في ميزانية وزارة التربية والتعليم لعام 1425 - 1426هـ وذلك لسد حاجة وزارة التربية والتعليم من الوظائف التعليمية في هذين التخصصين نظراً لأنه لا يجوز إحداث وظائف جديدة أثناء الميزانية وكانت الاتفاقية قد تمت بالاتفاق على التعاقد المؤقت على (3500) وظيفية معلم ومعلمة لغة إنجليزية منها (3.000) وظيفة معلمة لغة إنجليزية لقطاع البنات و(500) وظيفة معلم لغة إنجليزية لقطاع البنين و(700) وظيفة معلم حاسب آلي منها (500) وظيفة معلم حاسب آلي لقطاع البنات و(200) وظيفة معلم حاسب آلي لقطاع البنين.

سعودي انجلش
15-03-2005, 02:26 PM
الف شكر لك أخي امير الحرف على الخبر الجميل
اسعدتنا واسعدت اخواتنا
ربي يسعدك
والف شكر لك يا اخي العزيز

nosa
15-03-2005, 03:37 PM

الحمد والشكر لله
ربي يكرمهم بالتثبيت الدائم في مسمى الوظيفة
كل الشكر والتقدير لاخونا امير الحرف
ومبروك للجميع

NINA-NINA
15-03-2005, 05:36 PM
عن نفسي ........ اليوم قرأت الخبر في الصحف ( أكل الضرب مش زي عده )
ومعظمنا انتابتنا حالة احباط( لأني اعرف زميلاتي وتفكيرهم ) ........ لأنهم قبل وعدونا بالتثبيت مع نهاية محرم ... والحين وعود جديدة ........... ملينا من الوعود ............. وانا اكتب لكم الرد متضايقة جدا جدا
ومعصبة ومانمت الظهر ( الظهر في لغتنا الساعة 3 بعد مانرجع من القرى النائية ) اتمنى القى وظيفة ثانية غير التدريس براتب 3500 في مكان يوافق عاداتنا وديننا ..... ياترى عندكم اقتراحات ( معليش فضفضت عن نفسي شوي ...... اشعر بالارتياح قليلا جدا )

مشاعل
15-03-2005, 06:22 PM
الله يرزقنا التثبيت في اقرب وقت
والله صابتنا حالة احباااااااااااط
صرنا اذا سمعناااا خبر تثبيت
مانفرح لاننا بصراحه شبعنا
من كثرة الوعود
ولاشفنا شيء

مشكووووووووور اخوي امير الحرف
على جهودك الطيبه000 والله يعطيك العافيه

ريموووو
15-03-2005, 07:36 PM
عن نفسي ........ اليوم قرأت الخبر في الصحف ( أكل الضرب مش زي عده )
ومعظمنا انتابتنا حالة احباط( لأني اعرف زميلاتي وتفكيرهم ) ........ لأنهم قبل وعدونا بالتثبيت مع نهاية محرم ... والحين وعود جديدة ........... ملينا من الوعود ............. وانا اكتب لكم الرد متضايقة جدا جدا
ومعصبة ومانمت الظهر ( الظهر في لغتنا الساعة 3 بعد مانرجع من القرى النائية ) اتمنى القى وظيفة ثانية غير التدريس براتب 3500 في مكان يوافق عاداتنا وديننا ..... ياترى عندكم اقتراحات ( معليش فضفضت عن نفسي شوي ...... اشعر بالارتياح قليلا جدا )

والله العظيم كفيتي ووفيتي مشكوررررررررررررررره أختي :rolleyes: نفس اللي بقلبي حتى موعد النوم :mad:

AbuAlwAleeD
15-03-2005, 08:36 PM
الف الف مبروك , وعقبال التثبيت ان شاء الله

moonbeam
15-03-2005, 08:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مادري وشو له تباركون لبعض؟؟؟؟ اقلها كلنا شربنا المقلب وخدعنا وضحكوا على عقولنا مثل الاطفال الصغار
كلنا نعرف انه من بنود العقد " على ان يتم التثبيت" والان يقوولون تجديد
والله اكبر مهزلة مرت على في حياتي بس حسبنا الله ونعم الوكيل

Green Utopia
15-03-2005, 08:57 PM
Thanks
BEST WISHES FOR ALL

هلا
15-03-2005, 10:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مدري اهنئ والا اقول عظم الله اجركم بس انا اقول اذا تمينا على هالوضع نرضى عشان كلمة يمكن نجدد العقد راح نخسر كل شي من المهم اتخاذ موقف والموقف الناجح هو ان نلزم بيوتنا بمجرد انتهاء العقد وهو الموقف الوحيد الذي سيجبر الجميع ونعرف ما المقصود بالجميع سيركضون ويزحفون الينا لانه لامفر منا الا الينا واتمنى من الكل ترك البلاهة والاجتماع على كلمة وحدة

شكرا والله ولي التوفيق
ضحية عقد

ابله منى
15-03-2005, 10:58 PM
هالخبر فيه شئ يفرح و فيه شي يحزن
اللي يفرح انه زميلاتنا راح يستقرون اخيراً في وظائفهم ..
و اللي يحزن .. ان احنا اللي تمرمطنا سنين في القرى .. مافي امل ننقل للمدن بعد تثبيت التعاقد .. بيسد النقص و بنجلس على حالنا :(

linda
16-03-2005, 03:33 AM
الف الف مبروك

وتسلم اخوي امير الحرف على الخبر الحلو

الريشة الذهبية
16-03-2005, 07:05 PM
ماخاب ظني

والله قهر

شوشو
16-03-2005, 07:50 PM
يا جماعة اتفائلوا بالخير ..

وألف مبروووك على التجديد ..وإن شاء الله التثبيت جايكم ..

Teacher Maye
17-03-2005, 04:03 AM
مرحبا

مشكور اخوي امير الحرف على نقل الخبر

بس بصراحه مايسعد ولا يستحق الفرح لانه الحاصل الأن انه احنا متوظفين ومو متوظفين واذا مدد العقد ايش بيصير معروف اصلا انه بيمدد اذا قارب على النهايه بس ماعلمونا بعدين احنا مو نشتغلهم ببلاش نستلم مرتبات على عملنا وهم برضه مو قاعدين يصرفون مرتبات بلاش برضه على حساب وقتنا وتعبنا وبالأصح كرفنا انا ماادري ليش المماطله بهالشكل يعني متكاثرين الثلاثه ونص علينا !! بس ان شاء الله العشم بالوزير الجديد عادة الوزراء اول مايعينون يسوون شي حلووو أول الأمر .. ان شاء الله يطولنا شي ونترسم يلرب

خالص الشكر لك اخي وعقبال ماتبشرنا بخبر الترسيم ..

أمير الحرف
17-03-2005, 03:04 PM
نشكر الجميع على المرور والتعقيب وعقبال التثبيت والوفاء من الوزارة بالوووووعود !!

NINA-NINA
17-03-2005, 06:50 PM
شكرا لأمير الحرف على الاحلام والامال الزائفة التي يوردها لنا
التوقيع ::: متعاقدة معصبة ومظلومة ( صارت تنفس على كل واحد )

dalo3ah
17-03-2005, 08:34 PM
مرحبا للجميع .... فعلا اخي امير الحرف تم تجديد العقود وانا واحدة منهم .... وسمعنا انه جاري دراسة امر تثبيتنا .... لكن لانعلم هل سيتغير الكلام بعد فترة لاننا وبصراحه اصبحنا نشعر بأن الرجال هم من يتصفون بعدم الثبات على الكلمة ....!!! فمن اليوم وصاعدا يجب ان نقول عند الكلام والتأكيد عليه ... كلام نساء بدلا من كلام رجال ... وعذرا على هذا الكلام لكن هذا ما يحدث هذه الايام .... فالبداية كانت وعد بالتثبيت بعد ستة اشهر من التعاقد وبعدها الغي التثبيت والخبر نشر بالصحف وقيل في التلفاز وانا شخصيا حضرته في برنامج اقوال الصحف مع مسئول بالوزارة وقبل ايام يقال هناك تثبيت .... والله اعلم ما حقيقة الامور ....!!

ندى
17-03-2005, 10:27 PM
http://smileys.smileycentral.com/cat/23/23_29_129.gif http://smileys.smileycentral.com/cat/23/23_29_129.gif http://smileys.smileycentral.com/cat/23/23_29_129.gif

أمير الحرف
17-03-2005, 11:44 PM
شكرا لأمير الحرف على الاحلام والامال الزائفة التي يوردها لنا
التوقيع ::: متعاقدة معصبة ومظلومة ( صارت تنفس على كل واحد )

الأخت : NINA
السلام عليكم
العفو على كلمة الشكر التى سطرتيها وبالنسبة للأحلام الزائفة فليس لى فيها لاناقة ولاجمل رايت الموضوع بالجريدة فمن باب اولى أن انقل الخبر كما انزل ولا املك حق التصريح وأنما ناقل خبر واعرف أن ردك هذا من باب التنفيس ولكن كما تعلمي نتمنى للجميع التوفيق ونتمنى أن نرى الجميع مترسمات والاحلام الزائفه والوعود السرابيه تعرفي من يحددها لك . أتمنى لكم التوفيق ,,

أمير الحرف
17-03-2005, 11:48 PM
مرحبا للجميع .... فعلا اخي امير الحرف تم تجديد العقود وانا واحدة منهم .... وسمعنا انه جاري دراسة امر تثبيتنا .... لكن لانعلم هل سيتغير الكلام بعد فترة لاننا وبصراحه اصبحنا نشعر بأن الرجال هم من يتصفون بعدم الثبات على الكلمة ....!!! فمن اليوم وصاعدا يجب ان نقول عند الكلام والتأكيد عليه ... كلام نساء بدلا من كلام رجال ... وعذرا على هذا الكلام لكن هذا ما يحدث هذه الايام .... فالبداية كانت وعد بالتثبيت بعد ستة اشهر من التعاقد وبعدها الغي التثبيت والخبر نشر بالصحف وقيل في التلفاز وانا شخصيا حضرته في برنامج اقوال الصحف مع مسئول بالوزارة وقبل ايام يقال هناك تثبيت .... والله اعلم ما حقيقة الامور ....!!

الأخت / دلوعه

أعجبتني عبارة (( الرجال هم من يتصفون بعدم الثبات على الكلمة )) وكلام ( نواعم ) مو كلام رجال !! وباقي هذه وعود في البداية لم تكملي المشوار . لك تحياتي !!

miss. English
18-03-2005, 12:32 AM
الظاهر ان اخر الاخبار الساره فحياتنا هو خبر التخرج من الجامعه..

محبط ان تعود نفسك ان لا تنتظر الفرح..

Vixen
18-03-2005, 04:11 AM
تجديد عقود وش الخبر المفرح في هالموضوع قسم شي يبكي نعنبوا دارهم كاننا اجانب بديارنا تجديد عقود هه هه مصخره بصراحه قسم بالله يالمصريه اللي معي ياخ>ون 2500 وتخلص حصصها وتطق عباتها وتمشي وانا عشان اخ> 3500 اتمرمط ه>ي المرمطه كلها اقول في 60 الف داهيه التعليم كله ابشركم تركت التعاقد من الاسبوع اللي فات ولو يترجوني ما برجع لشي اسمه تعليم خير شر والله اروح للمستشفيات اصرف لي من البه>له ه>ي .....خلاص نف> الصبر لي سنتين تعاقد اشدعوه اللي يسمع يقول فقرانه وباخ> مليون على التعاقد
يالله بايووووووووووووو
اقول افصلوا احسن لكم لان البهلله حقت التعليم بتستمر بس ورروهم انكم من اصول رجال وتمشي عليكم البهلله ه>ي كل جهه ترمي الع>ر على الجهه اللي قبلها واحنا اللي نطيح بها
باي مره ثانيه :) هههههههههه معصبه وكل شوي باي وتجي سالفه
باي
للجميع تحياتي

ابوعلي
19-03-2005, 08:25 PM
الف مبروك

مشكووووور امير الحرف على الخبر الحلو

رمز الحياة
27-03-2005, 04:15 PM
this life is very hard