المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعميم تكليف معلمات Eباعمال اداريه

راجيه رحمة ربها
17-03-2005, 11:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله
جانا يوم الاربعاء 6/2 تعميم انه يمكن تكليف معلمة ال Eباعمال اداريه اذا كانت حصصها لاتزيد عن 12 حصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا حصصي 10 ومخليني متعهدة حصص الانتظار في المدرسه وعندنا مراقبتين و3كاتبات مع ان المدرسه مستاجرة وسبحان الله من ساعة ما قرت المديره التعميم وهي معطتني ذا الاعمال اللي مالها لازمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله ان كاتباتها اما نايمين والاقهاوي وضحك ..............فاضين بس سبحان الله تسلط :eek:
معليش حبيت افضفض لكم من القهر الي فيني
صدق تعاميم ظالمة ز
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك

ريموووو
17-03-2005, 12:25 PM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه عادي أختي :rolleyes: أنا معاي 22 منهج والنشاط وأعمال أداريه :confused: وعادي مافيها شي أصلا هم الضاهر يحسون أننا مدلعات :( أختي تحملي إن شاء الله الفرج قريب ويشوفون الوجه الأخر ألف تحية لك أختي

Fifi
17-03-2005, 03:27 PM
حسبي الله و نعم الوكيل

هو نعم المولى و نعم النصير

Reena
17-03-2005, 03:32 PM
فعلا يا أختي راجية رحمة ربها
قولي حسبي الله و نعم الوكيل
تزلزلهم
و الحمدلله ما وصلنا هيدا التعميم
وعساه ما يوصل
لأن مديرتنا
ما يحتاج في التسلط
و حب السيطرة

واصل
19-03-2005, 08:33 PM
مافيه احد مرتاح

انا نصابي 12 و اكمل في مدرسة 8
وعندي اشراف ادوار يوم كامل في الاسبوع
و اشراف خروج الطلاب يعني بواب بالعربي
و الادارة يعني تحب فزعتي لاني اعرف استخدم الحاسب

انا لو حصصي عشر مستعد يكون عندي كل يوم انتظار واحد
:)

وماعليه اختي لا تنقهرني
تكيفي مع الوضع وحاولي تضعين خطط لتغييره

في رعاية الله

ام خالد
19-03-2005, 09:20 PM
عااااااااااااااااادى

انا معى 16 حصة ونشاط

ومناوبة اسبوعية اما اشراف ادوار او تاخير اخر الدوام no problem take it easy

Um Ali
19-03-2005, 09:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت العزيزه راجيه رحمة ربها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولا يهمك إن شاء الله اللي ما تأخذيه في الدنيا تأخذين أجره في الاخره.
فنحن جميعا في الهم سواء. انا ايضا عندي 20 حصه والجدول المدرسي لحوالي 65 موظفه وكل يوم أغير الجدول مره علشان فلانه ولدت ومره بنتها تعبت واخذت استثنائي ومره علشان المنتدبه ما تبغى الحصه الاولى واليوم الثاني تغير رأيها وما تبغى الحصص الاخيره. بالاضافه الى الاحتياط ولجنه النظام واللجنة الاداريه وفوقهم كنترول مرحله كامله من 400 طالبه. لكن الحمد لله بتوفيق من الله استطيع ان اؤدي كل هالاعمال واجد الوقت لمساعدة الصديقات عند الحاجة. صحيح انني لا اجد وقتا لتصحيح الدفاتر او الكتب في المدرسه ولكن لا مشكله اصححها في المنزل. واحتسب الاجر من الله. نسيت ان اخبرك ان الادارة والمعلمات والاداريات ايضا يلجئون لي دائما لعمل اي فورمات يحتاجونها لدفاترهم وملفاتهم لمعرفتي بالحاسب مع العلم انه يوجد لدينا كاتبه.
وانت ايضا بامكانك احتساب اجرك عند الله يوميا وستجدين امورك ميسره بإذن الله.
لك تحياتي
اختك
ام علي

ابوعلي
19-03-2005, 09:38 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

اختي أعتقد لو رفضتي مره ومرتين كان اختلف الوضع

ابله منى
19-03-2005, 09:40 PM
هههههههههه
يا حليلها ما صدقت خبر !!
قولي لها جاملي .. اصبري اسبوع .. كم يوم على الاقل عشان تعطيك :)

الشكوى لله !
و يلوموني اذا قلت ابي اصير مشرفة ابرك من التدريس !

راجيه رحمة ربها
20-03-2005, 08:57 PM
Thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx
لكل من واساني كلامكم ريحني شوي

kawther
20-03-2005, 10:05 PM
للمعلومية أنا مشرفة لغة إنجليزية (بعد إقرار المادة على المرحلة الإبتدائية) بزيادة عدد 29 مدرسة ليصبح عدد المدارس 66 مدرسة بعدد 72 معلمة في ثلاث مندوبيات وقرى متباعدة يتضمنها سبع قرى نائية ،علماً بأني مشرفة التخصص الوحيدة في المحافظة حتى تاريخه بعد هذه الزيادة .. يعني مضاف إلى ذلك الأعمال الإدارية للقسم من ندب وملفات ومتابعة مشاكل القسم بالمدارس الأنشطة المنهجية والا منهجية .. الخ .. وجميع الأقسام لجميع المواد في المكتب بوجود مشرفتين على الأقل ويزيد ما عدا اللغة الإنجليزية ، كلنا في الهوا سوا والأجر على قدر المشقة فاحتسبوا الأجر على الله انه رحيم عليم بعباده ..

مها
20-03-2005, 10:43 PM
اشششششششششششششششششششششششش شششششششش

اسكتوا لايسمعونكم اللي عندنا ترا والله ماحنا ناقصيييييييييين00

رفيع
24-03-2005, 02:52 PM
أجركم على الله ياأخوات
والمثل يقول
من شاف مصيبة غيره
هان عليه مصيبته
والله تكدرخاطرنا عشانكم

لوله الدلوعه
24-03-2005, 05:19 PM
اهلين اختي الغاليه ياشيخه وسعي صدرك....انت على الاقل يكلفونك بشي في المدرسه وش اقول انا الي كل يوم والثاني معطيني ندب في مدرسه يعني صايره سبير لهم اي وحده تغيب او تولد او تاخذ استثنائي اجي مكانها جربت كل المراحل وكل الفصول في ترم واحد بس ....تخيلي في الترم الاول كان معي ثلاث مدارس في الاسبوع وربي كل صباح ابوي يسالني اي مدرسه اليوم ؟؟؟وربي مره دق على ابوي الظهر بعد نهايه الدوام يسألي انت في اي مدرسه لانيه نسى في اي مدرسه من كثرها...حشا موجهه مو مدرسه!!!

معلم معاصر
28-03-2005, 04:41 AM
اقول ياشباب وياشابات ,,,

مادريتوا عن رائد نشاط مع عشرين حصة ,,,

بس بكيفي ( لكن المشكلة انه ماهو عاجب احد ) وفوق كل هالتعب - يقال - شوفوا هذا مرتاح ما عنده اشراف ( يعني هي ناقصه ) ........

وئام
29-03-2005, 09:09 PM
لا تحزني لي 5سنوات ادرس ما نزل نصابي عن 24 حصة بواقع 3مناهج مع ريادة فصل واكمال جميع ملفات طالبات هذا الفصل وفهرستها واكمال الأوراق الناقصة فيها.بالإضافة الى نشاط ومناوبة. حسبنا الله ونعم الوكيل.

شوشو
30-03-2005, 11:17 PM
ههههههه ..

تصدقوا أنا مسميني أم السبعة .. ( أي مدرسة أروحها يعنى سبع حصص لا محالة ) ..

طبعا مافي شئ في المدرسة ما مسكوني هو .. سواء ريادة ، نشاط ، لجان ، أعمال إدارية ، حصص احتياط ، انتداب ، مناوبة ، مراقبة صفوف عليا .. يعني كله في كله ..

وفوق هذا كله .. أنتي يا أم السبعة ..

بس ما أقول غير الحمدلله .. فعلا الواحد تهون عليه مصيبته لما يشوف مصيبة غيره ..

DR AHLAIN
17-04-2005, 01:00 AM
ههههههههههههههههههههههههه هههه الوجه ضحكني>>انفجرت ضحك

راجيه رحمة ربها---

صدق الأخ ابو علي
الله يكون بعونك...لكن لا تنفذين كل مايقال لك على طووووووووووووول ... اضحكي وافطري وتقهوي وخليها على السعه.... وترى المدرى (الله يحفظهم) ما يقالهم ابشر والا الله يعينك على الي بعدها....

الأخت مها
تصدقين قصرت صوتي يوم قريت قولتك اششششششششششششش؟
حسبت احد يسمع
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ودمتم سالمين

Abo Lama
23-04-2005, 04:13 AM
راجية رحمة ربها

الله يعينك والله

وبصراحة ان حنا لين الحين في نعمة وعسى الله لايغيرها لأن سمعنا يمكن تكون نظافة الفصل بعد على المدرس ويكون له عهده خاصة لكن من حسن الحظ يقولون للمدرسين معاملة خاصة بحيث انه يعطى المدرس الخبرة ادوات نظافه اصليه بس المدرس الجديد الله يعينه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

الله يستر

ابوخالد15
03-05-2005, 06:00 PM
الله يعينك همه المدراء كذا